معلومات حول مركز تجميل اسنان والخدمات التي يقدمها! - المركز الطبي لرعاية الأسنان

معلومات حول مركز تجميل اسنان والخدمات التي يقدمها!

 مركز تجميل اسنان، تجميل الأسنان من أكثر الكلمات التي يتم البحث عنها على محرك البحث جوجل أشهر وأكثر محركات البحث استخداماً حول العالم، لذلك نلاحظ البحث الكثيف على أفضل مركز تجميل للأسنان أو عيادات تجميل الأسنان والأطباء المشهورين بمهارتهم في هذه العلميات ومن هنا سنتعرف في مقالنا هذا على أكثر مركز تجميل كفاءة في مدينة نصر المركز الطبي لرعاية الأسنان والتكلفة والعديد من المعلومات عن عملية تجميل الأسنان.

مركز تجميل اسنان

مركز تجميل اسنان

مركز تجميل اسنان

عمليات تجميل الأسنان أصبحت من أكثر الأشياء الهامة لكل من الرجال والنساء وليست حكر على نوع واحد فقط من الأجناس وذلك لحرص الجميع على الحصول على أفضل مظهر ممكن أو التغلب على أي مشاكل تصيب الأسنان، لذلك يوجد الكثير من مراكز وعيادات التجميل في كل بلدان العالم، وعندما نتحدث بصفة خاصة على مصر يجب أن نذكر معلومة هامة هو اقتراب عدد أطباء الأسنان فيها من الـ100 ألف طبيب.

ويتمركز عدد كبير من أطباء أسنان مصر في القاهرة ويشترك جميع أطباء أسنان القاهرة في مدى كفاءتهم وخبرتهم وحرصهم الدائم على متابعة الدراسات الحديثة واستخدام أحدث التقنيات المتبعة في العلاج، ومن ضمنهم المركز الطبي لرعاية الأسنان في مدينة نصر الذي يضم مجموعة من أمهر وأكفأ دكاترة الأسنان على مستوى مصر وفريق تمريض مساعد لهم على أعلى مستوى وأجهزة طبية متطورة تساهم في علاج جميع مشاكل الأسنان في أقل وقت ممكن وبتكلفة مناسبة لجميع طبقات المجتمع.

طريقة اختيار أفضل مركز تجميل أسنان في القاهرة

تجميل الأسنان من أهم العمليات التي يخضع لها العديد من مرضى الأسنان في القاهرة، لذلك ينبغي الحرص على اختيار أفضل مركز تجميل يناسب إمكانياتك المادية ويعمل على راحتك الدائمة ويوفر الخدمات الطبية على أعلى مستوى، لذلك من الضروري الوعي ببعض النقاط التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار مركز تجميل الأسنان الخاص بك في القاهرة، دعونا نذكر هذه العوامل فيما يلي:

  • شهرة المركز بسمعته الطيبة: البحث عن أراء المرضى السابقين لهذا المركز أو العملاء الذين تلقوا الرعاية والخدمة الطبية فيه من قبل ومعرفة التفاصيل عن تجربتهم مع الطبيب وفريق التمريض المساعد ومدى تحسنهم بعد الكشف والعلاج وليس الاعتماد فقط على الترويجات الإعلانية للمركز، وبقدر الإمكان محاولة تجنب المراكز التي من الممكن أن يذكرها البعض بالآراء السلبية أو عدم جودة الخدمة المقدمة.
  • الأطباء: ينبغي على المريض البحث الدائم عن أمهر الأطباء وأكثرهم خبرة واتقان لعملهم واتباع ضميرهم.
  • شهادات جودة للمركز: حصول المركز على جميع الاستخراجات القانونية من جميع الجهات المسؤولة في مصر، وشهادة الجودة التي تثبت كفاءة وجودة النظام المتبع فيه واتباع جميع سبل النظافة والتعقيم ومكافحة العدوى، بالإضافة إلى شهادات مزاولة مهنة لجميع الأطباء وفريق التمريض من وزارة الصحة.
  • التكلفة المادية: اختيار المركز الذي يقدم أسعار مناسبة معك أو عروض بصفة دورية.

نقدم لكم كل هذه المميزات في المركز الطبي لرعاية الأسنان نظراً لأهمية هذه النقاط السابق ذكرها وإحداثها فرق كبير في اختيارات المرضى وانعكاسها على صحة أسنانهم فيما بعد.

الإجراءات التي تقدمها افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

يتساءل الكثير عن ما هي طرق تجميل الاسنان؟ والإجابة هي أنه تقدم عيادات تجميل الأسنان في مصر العديد من الخدمات الطبية الهامة والتي يقبل عليها العديد من المرضى، ودعونا نذكر الأبرز منها في بعض النقاط المختصرة التالية:

  • تبيض الأسنان وإزالة الجير بواسطة الأدوات الطبية الحديثة والمواد الكيميائية بالطريقة التقليدية أو الليزر.
  • زرع الأسنان والتركيبات الخزفية، ويمكنك معرفة الكثير عن زراعة الأسنان عند الضغط هنا.
  • حشو الأسنان بالليزر، ويمكنك الإطلاع على تفاصيل حشو الأسنان بالأسمنت الأبيض من هنا.
  • الحصول على ابتسامة مشرقة ولامعة أو كما يطلق عليها ابتسامة هوليود.
  • تركيب تقويم الأسنان بجميع أنواعه لحل مشاكل ازدحامها أو تشوهاتها أو إطباق الفكين.
  • تركيبات الفينيير واللومينير على الأسنان لإخفاء عيوبها.

وغيرها العديد حيث تتميز معظم مراكز وعيادات التجميل في مصر ومن ضمنهم المركز الطبي لرعاية الأسنان بأنها منظومة متكاملة تقدم كل الخدمات الطبية التي تسهل وتيسر على المريض التخلص من جميع شكواه المرضية وتمتعه بالقدر الكافي من الراحة أثناء فترة مرضه .

كم تبلغ تكلفة عملية تجميل الاسنان؟

كم تبلغ تكلفة عملية تجميل الاسنان؟

كم تبلغ تكلفة عملية تجميل الاسنان؟

هناك عمليات عديدة يخضع لها مرضى الأسنان بهدف تجميل أسنانهم وتختلف تكلفة عمليات تجميل الأسنان بناءً على نوع العملية والعيادة أو المركز وخبرة الطبيب والفريق الطبي المتواجد و طبيعة حالة المريض والتاريخ المرضي له والخطوات أو الإجراءات التي من المخطط اتباعهم اعتماداً على مدى تطور حالته الصحية لذلك دعونا في النقاط التالية نذكر بعض تكاليف عمليات تجميل الأسنان في المركز الطبي لرعاية الأسنان:

  • تكلفة ابتسامة هوليود قد تصل إلى 3000 جنيه مصري للفك الواحد.
  • تكلفة زراعة السن أو الضرس الواحد 6000 جنيه مصري دون وضع التاج.
  • تكلفة طقم الأسنان للفك الواحد 6000 جنيه مصري أما الفكين من الممكن أن يصل إلى 12000 جنيه مصري.
  • يبدأ معدل أسعار تقويم الأسنان من 20000 جنيه مصري ويكون قابل للزيادة بناءً على حالة الأسنان.

ما هي الأسباب التي تدفع نحو تجميل الأسنان؟

هناك بعض الأسباب الناتجة عن السلوك الخاطئ للمريض أو بعض الحوادث التي تعرض لها تدفعه نحو اللجوء إلى عمليات تجميل الأسنان، وينبغي معرفة هذه الأسباب حتى يكون المريض على دراية أو وعي كافي بها ويتجنبها فيما بعد حتى لا يتعرض إلى هذه المشاكل مرة أخرى، يمكن تلخيص هذه الأسباب فيما يلي:

  • تغير لون الأسنان وظهور البقع والتصبغات عليها نتيجة التدخين أو تناول الأطعمة الغنية بالسكريات والأحماض بكثرة أو عدم الاهتمام بنظافة الأسنان بصفة دورية.
  • ملء فراغات الأسنان بواسطة زرع أسنان بديلة في اللثة وعظام فك الأسنان من أجل الحفاظ على المظهر الجمالي للأسنان ومنع حدوث أي عدوى مرة أخرى.
  • حل تشوهات الأسنان وعدم تناسقها أو ازدحامها في اللثة بواسطة تركيب تقويم أسنان يعمل على ترتيبها وتنسيقها بمظهر جيد.
  • منع تغير لون الحشوات بمرو الوقت.
  • حل مشكلة كسور الأسنان.
  • علاج اعوجاج الأسنان.

هل توجد أضرار وأعراض جانبية لتجميل الأسنان؟

عمليات تجميل الأسنان من أكثر العمليات أماناً في الفترة الأخيرة بسبب تطور الأدوات والأجهزة المستخدمة وخبرة الأطباء الكافية بجميع طرق وإجراءات تجميل الأسنان واتباع جميع الإرشادات الطبية السليمة، لكن يوجد بعض الحالات النادرة التي يحدث فيها أضرار أو أعراض جانبية تدل على فشل العملية ويكون السبب الرئيسي فيها عدم دقة الطبيب أثناء العملية، وتشمل بعض الآثار الجانبية الناتجة عن حدوث أي خطأ أثناء عملية التجميل ظهور علامات تورم أو انتفاخ، وحدوث نزيف، أو ارتفاع درجة الحرارة، أو الإصابة بعدوى نتيجة التلوث أثناء إجراء العملية ووصولها إلى عظام الفك.

تجميل الأسنان قبل وبعد

عمليات تجميل الأسنان من أكثر العمليات الحساسة التي يخضع إليها المريض لذلك ينبغي قبل اتخاذ قرار عملية تجميل الأسنان أن يتم البحث الجيد عن الطبيب المثالي لمثل هذه العمليات، وعلى الرغم من أن نسبة نجاح هذه العمليات يصل إلى نسب عالية جداً لكن من الممكن أن تفشل إذا لم يكن الطبيب بالقدر الكافي من الخبرة والمهارة واستخدام الأجهزة الطبية الحديثة لضمان إتمامها بشكل ناجح وهذا ما يتوفر في نخبة أطباء وجودة أجهزة المركز الطبي لرعاية الأسنان.

تحتاج عمليات تجميل الأسنان إلى حصول المريض على بعض الراحة لعدة أيام من أجل تعجيل الشفاء ونجاح العملية دون التعرض إلى أي مضاعفات أو أعراض جانبية، ويصف الطبيب بعض الأدوية التي تساعد على تحسن حالة المريض في أسرع وقت ممكن وترشيح المعجون الذي يحتوي على تركيز عالي من الفلورايد ونترات البوتاسيوم المناسبان لحساسية الأسنان في هذه الفترة.

0/5 (0 Reviews)

د. أسماء سمك

د.أسماء سمك أخصائي زراعة الأسنان لدى المركز الطبي لرعاية الأسنان، وهي طبيبة متمرسة في زراعة الأسنان وإعادة التأهيل الفموي بخبرة تصل إلى 4 سنوات، حاصل على درجة البكا� ... read more


سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
icon
مواضيع ذات صلة
ما هو تبييض الاسنان بعد ازالة التقويم وما تكلفة هذا الإجراء؟
ما هو تبييض الاسنان بعد ازالة التقويم وما تكلفة هذا الإجراء؟

تبييض الاسنان بعد ازالة التقويم، يعتبر تقويم الأسنان أحد الأساليب العلاجية المستخدمة

عرض المزيد
اسنان سناب اون سمايل بين المزايا والعيوب ومتى يتم استخدامها؟
اسنان سناب اون سمايل بين المزايا والعيوب ومتى يتم استخدامها؟

اسنان سناب اون سمايل، في عصر يهتم فيه الناس بشكل متزايد بالمظهر الجمالي والانطباع

عرض المزيد
اكتشف تكلفة تنظيف الاسنان وأفضل الطرق الحديثة للقيام بها!
اكتشف تكلفة تنظيف الاسنان وأفضل الطرق الحديثة للقيام بها!

تكلفة تنظيف الاسنان، تقنية جلسة تنظيف الأسنان من أهم الطرق العلاجية والتجميلية التي

عرض المزيد
واتساب اتصل تواصل معنا