فينير الاسنان في مصر - المركز الطبي لرعاية الأسنان

فينير الاسنان في مصر

فينير الأسنان في مصر، يعد من أهم وأشهر التقنيات الحديثة التي تم التوصل إليها على الإطلاق في عالمنا الحالي، وفي هذا المقال سوف نحاول أن نقدم لكم أهم وأبرز المعلومات الممكنة عنه بالإضافة إلى العديد من الأمور المتعلقة بالأسعار والعيوب والمميزات وغيرها من المعلومات الأخرى التي من شأنها أن تلاقي إعجابكم بإذن الله تعالى، فتابعونا حتى تجدوا ما يهمكم ويثري معلوماتكم ويجيب عن كافة تساؤلاتكم في هذا الشأن.

فينير الاسنان في مصر

فينير الاسنان في مصر

مميزات فينير الأسنان في مصر

يتميز فينير الأسنان في مصر بالعديد من المميزات المهمة والأساسية التي من شأنها العمل على إعطاء الكثير من النتائج السريعة والأساسية بالنسبة لعدد كبير من المقبلين عليه، ومن أبرز المميزات التي من الممكن أن تجعل من خيار الفينير هو الأفضل سنجد لدينا ما يلي:

  • يتميز فينير الأسنان في مصر بسرعة النتائج التي من الممكن الحصول عليها خلال جلستين فقط في مدة تقدر بأسبوع.
  • لا يسبب فينير الأسنان الشعور بالألم على الإطلاق.
  • من الممكن أن يتم تركيب فينير الأسنان دون الحاجة إلى برد.
  • يعمل الفينير على إظهار الأسنان بشكل طبيعي وصحي.
  • تعد تكلفة فينير الأسنان في مصر مناسبة على نحو كبير.
  • يعد فينير الأسنان جذاب بالنسبة للكثير من المرضى.

عيوب تركيب الفينير في مصر

على الرغم من مميزات تركيب فينير الأسنان في مصر إلا أنها من الأمور التي تتسم بالعديد من العيوب الواضحة والظاهرة على نحو كبير ولابد من أن يعي إليها الفرد بشكل كبير قبل الإقدام عليها وفيما يلي نبين لكم أهم وأبرز هذه العيوب كما يلي:

  • لا يمكن أن يتم التراجع عن العملية إذا ما تم برد الأسنان وتحضيرها لتركيب الفينير.
  • يعد الفينير نوعًا ما أغلى من تبييض الأسنان العادي المتعارف عليه هذا في حالة ما إذا كانت المشكلة فقط تبييض الأسنان وتغير لونها.
  • لا يمكن إصلاح سن الفينير إذا ما حدث فيه تشقق ولكن من الممكن أن يتم استبداله بسن أخر.
  • في حالة إزالة طبقة كبيرة من مينا الأسنان فإن أسنانك قد تصبح أكثر حساسية للأطعمة والمشروبات.
  • في العديد من الأحيان وبالنسبة للعديد من المراكز الغير متخصصة من الممكن أن لا تحصل على لون متطابق تمامًا مع لون أسنانك الأخرى.

أفضل عيادات فينير الأسنان في مصر

بالنسبة لأفضل عيادات فينير الأسنان في مصر فأننا سوف نجد أنها متنوعة وكثيرة ومن السهل جدًا الوصول لها ولكن المهم أن تحصل على مكان مميز وتتلقى من خلاله الكثير من الاهتمام والرعاية والعناية الكافية، حيث أن هذا الأمر من شأنه العمل على إحداث فارق مميز ومهم بشكل كبير بالنسبة للعديد من الأشخاص وفي العديد العديد من الحالات.

ناهيك عن النتائج المبشرة بالخير والتي من الممكن أن تعمل على رفع ثقتك في نفسك وابتسامتك على نحو لم يكن توقعه بالأمر الهين على الإطلاق، وفي عيادات فينير الأسنان نشرح لكم “المركز الطبي لرعاية الأسنان” والذي يعد واحد من أهم وأكبر مراكز العناية بالأسنان وذلك لما ينعم به المريض من فارق مميز في حياته عقب التركيب وهي من أهم الخدمات التي يقدمها المركز ولزيارة الموقع الرسمي له بالرجاء الضغط على الرابط التالي.

أسعار فينير الأسنان في مصر 2023

من المهم أن ننوه إلى أن أسعار فينير الأسنان في مصر تختلف على نحو كبير وتعتمد في هذا الاختلاف على العديد من العوامل المهمة والأساسية التي تجعل الأمر متباين ما بين كل مركز وأخر وعيادة وطبيب وفيما يلي نبين العوامل التي تعتمد عليها أسعار فينير الأسنان في مصر كما يلي:

  • التقنيات المتطورة والتكنولوجية المتوافرة في العيادة.
  • خبرات الطبيب الأساسي وطاقم التمريض الملحق به.
  • الخامات والأدوات المتاحة لتركيب الفينير.
  • إذا ما كان الفينير سيتم تركيبه على سن وأكثر من سن.

بالطبع هناك الكثير من العوامل الأخرى التي من الممكن أن يتم تحديد الأسعار من خلالها، ولكن في المجمل فإن أسعار الفينير في مصر بناءًا على ما سبق قد يتراوح سعرها للسن الواحد ما يقارب ال2500 إلى 5000 جنيه مصري في العديد من الأحيان، كما قد تصل الأسعار للسن الواحد لما يقارب ال9000 جنيه للسن الواحد إذا ما كانت الخامات مصنعة بجودة أعلى أو مصنعة في معامل خارج مصر.

وللتعرف على المزيد من المعلومات حول أفضل المراكز لعلاج الأسنان والتخلص من المشكلات التي من الممكن أن تظهر فيها بالرجاء متابعة المقال التالي لمعرفة المزيد من هنا.

سعر هوليود سمايل في مصر 2023

تعد هوليود سمايل في مصر من أشهر وأهم العمليات التي يقدم عليها العديد من الأشخاص في الآونة الأخيرة لما لها من تأثير كبير على ابتسامة الفرد، ويتراوح سعر ابتسامة هوليود المتحركة في مصر ما يقارب 6000 إلى 8000 جنيه مصري في العديد من العيادات للفك الواحد سواء كان العلوي أو السفلي.

أما بالنسبة للفكين معًا فإن العديد من العيادات من الممكن أن تصل عملية تركيب الفكين فيها إلى ما يقارب ال20000 ألف جنيه مصري وأكثر من ذلك وهي من أهم وأكثر العمليات التي زاد الإقبال عليها في الآونة الأخيرة.

تركيب الفينير في مصر

في العموم لا يوجد معيار ثابت للأسعار فيما يتعلق بتركيب الفينير في مصر حيث يعتمد الأمر على العديد من العوامل المهمة والأساسية بشكل كبير، وهذا يجعل تلك العوامل المتمثلة في الطبيب القائم على عملية التركيب والخامات والمواد والتقنيات المستخدمة من أهم وأبرز الأمور التي تتحكم في إجراء تركيب الفينير والذي يتم في بضع خطوات تتمثل فيما يلي:

  • يتم تحديد جلسة مع الطبيب المختص والذي يكشف بشكل دقيق على أسنانك ويتأكد من خلوها من أي نوع من التسوس.
  • يقوم الطبيب بعد ذلك بإزالة الجير وجزء بسيط للغاية من مينا الأسنان وهو ما يتبع في العيادات والمراكز الكبرى حيث يحرص الطبيب على أخذ أقل جزء ممكن من مينا الأسنان كي لا يتلف الأسنان الطبيعية بأي شكل ممكن.
  • يرسل الطبيب المقاسات المرفوعة من فك المريض إلى المعمل والذي بدوره يعمل على تصنيع قشور وعدسات الفينير التي سيتم تركيبها على أسنان المريض.
  • يحضر المريض للجلسة التالية والتي يتم فيها تركيب الفينير بواسطة لصقه بمادة لاصقة قوية للغاية لا يسهل إزالتها بأي حال من الأحوال.
  • يستخدم الطبيب ضوء فوق بنفسجي لتجفيف المادة الأسمنتية بشكل تام.
  • تنتهي العملية والباقي يصبح على المريض الذي لابد له من أن يعتني بشكل كافي بأسنانه ويتبع روتين تنظيف يومي لا يوجد فيه أي مجال للشك على الإطلاق.

كم مده فينير الأسنان؟

في الغالب ما يستمر فينير الأسنان لمدة طويلة وكأنه قد تم تركيبه في أقرب وقت ممكن كما أنه لا تطرأ عليه أي نوع من التغيرات الكبيرة التي من الممكن أن تقلل على نحو كبير منه ومن شكله وعليه فمن الممكن أن يستمر إلى ما يقارب ال7 إلى 15 عام وأكثر من ذلك إذا ما تم تصينعه ولصقه من خامات مميزة وبواسطة طبيب ماهر.

وعليه فإنه هناك ضرورة من اختيار الطبيب المناسب والمركز الأفضل من أجل صحة أسنانك ولذلك ننصحكم بالمركز الطبي لرعاية الأسنان ونقدم لكم الموقع الرسمي لهم لمتابعة المجالات التي يتخصصون فيها مع إمكانية التواصل معهم للوصول إلى أفضل الخدمات من خلال الرابط التالي.

0/5 (0 Reviews)

دكتور محمد مجدى عبد السلام

ماجيستير طب الفم وزراعة وتجميل الاسنان الخبرة العملية: لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال طب الأسنان، مع التركيز على العلاجات الحديثة واستخدام التكنولوجيا المتق ... read more


سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
icon
مواضيع ذات صلة
هل يتغير لون عدسات الاسنان وكيف اختار اللون المناسب؟
هل يتغير لون عدسات الاسنان وكيف اختار اللون المناسب؟

هل يتغير لون عدسات الاسنان، عدسات الأسنان، المعروفة أيضًا باسم القشرة السنية أو

عرض المزيد
هل عدسات الاسنان تطيح ؟ وكيف يمكن التعامل معها بعد سقوطها؟
هل عدسات الاسنان تطيح ؟ وكيف يمكن التعامل معها بعد سقوطها؟

هل عدسات الاسنان تطيح، إن عدسات الأسنان، والمعروفة أيضًا باسم القشور أو الفينير، هي

عرض المزيد
اكتشف افضل درجات ابتسامة هوليود وأبرز 6 مميزات تجعلها خيار أفضل لتجميل أسنانك!
اكتشف افضل درجات ابتسامة هوليود وأبرز 6 مميزات تجعلها خيار أفضل لتجميل أسنانك!

افضل درجات ابتسامة هوليود، أصبحت ابتسامة هوليود متاحة ليس فقط للمشاهير والأثرياء، بل

عرض المزيد
واتساب اتصل تواصل معنا