كيفية تركيب ابتسامة هوليود بدون نحت وما افضل مركز طبي لتجميل و علاج الاسنان؟ - المركز الطبي لرعاية الأسنان

كيفية تركيب ابتسامة هوليود بدون نحت وما افضل مركز طبي لتجميل و علاج الاسنان؟

تركيب ابتسامة هوليود بدون نحت، بعد ظهور ابتسامة هوليود العادية، انتشر في الفترة الأخيرة ما يعرف بإجراء عمل ابتسامة هوليود بدون برد أو نحت طبقات من مينا الأسنان، وهذا يتم من خلال قشور من الفينير وتكون رقيقة جداً من حيث سمكها، فهي لا تحتاج إلى تجهيز للأسنان قبل تركيبها، ومن خلال هذا المقال سوف يتم التعرف على هذا النوع من التركيب وما هو الشيء المميز فيه.

تركيب ابتسامة هوليود بدون نحت

تركيب ابتسامة هوليود بدون نحت

تركيب ابتسامة هوليود بدون نحت

ابتسامة هوليود: هى واحدة من التقنيات الحديثة التي تعمل على تحسين صحة الأسنان واستعادة الشكل الظاهري بمظهر جذاب، حيث أنها تقوم بمعالجة جميع المشكلات وتتعلق بعدم الانتظام والتناسق الموجود بين الأسنان، فهي تساعد في الحصول على أفضل شكل للأسنان من حيث الحجم والطول والمظهر الخارجي، ولذلك لابد من زيارة الطبيب المتخصص لتقييم حالتك الفردية والاستشارة عن طبيعة الإجراءات المطلوبة لتركيب هوليود سمايل بدون برد وسيتمكن طبيب الأسنان الخاص بك من إعطائك المعلومات اللازمة حول العملية والنتائج المتوقعة والألم المحتمل والعناية بالأسنان بعد التركيب.

ما معنى ابتسامة هوليوود بدون برد للأسنان

ابتسامة هوليود بدون برد: هي من أفضل التقنيات التي ظهرت في الفترة الأخيرة، ومن خلالها يستطيع المريض الحصول على ابتسامة هوليود دون الحاجة إلى برد الأسنان وتلفها، ويتم ذلك من خلال أنواع خاصة من الفينير الرقيق للغاية ولا تحتاج تحضير الأسنان، حيث أنها تنفرد عن غيرها من التقنيات مثل الفينير وزراعة الأسنان وأهم ما يميزها أنها لا تحتاج التطرق إلى نحت الأسنان، وتكلفتها منخفضة مقارنةً بالتقنيات الأخرى ولا تحتاج لتركيبها أكثر من جلستين إلى ثلاث جلسات.

فريق مختص من الخبراء يقدم لك خدمة تركيب ابتسامة هوليود بدون نحت بطريقة دقيقة ومحترفة في المركز الطبي لرعاية الأسنان الحائز على الثقة.

هل ابتسامة هوليود تحتاج برد الاسنان ؟

تعتمد إجابة هذا السؤال على نوع الابتسامة التي سوف يتم استخدامها، لأن هناك أنواع تحتاج برد ليتم تركيبها وأنواع أخرى لا تحتاج، ويكون الهدف من برد ابتسامة هوليود هو توسيع مسافة كافية للتركيبة ويتم تطابقها وتثبيتها على الأسنان، حيث أن كل حالة ولها مقدار معين، فلابد من الاستمتاع بتحسين مظهر أسنانك بشكل ملحوظ ومذهل مع تركيب ابتسامة هوليود بأفضل المواد في المركز الطبي لرعاية الأسنان.

هل ابتسامة هوليود تحتاج برد الاسنان ؟

هل ابتسامة هوليود تحتاج برد الاسنان ؟

انواع ابتسامة هوليود

هناك العديد من أنواع هوليود سمايل المختلفة والتي تتنوع فيما بين:

هوليود سمايل الثابتة: يفضل العديد من المرضى هذا النوع من الابتسامة، بالإضافة إلى أنها النوع الذي تم اكتشافه منذ سنوات عديدة، لذلك حصل على ثقة العديد من المرضى منذ ذلك الوقت وحتى الوقت الراهن، ويوجد 3 أنواع من هوليود سمايل الثابتة هم فينير الأسنان وتيجان الأسنان وتبييض الأسنان.

هوليود سمايل المتحركة: ويُسمى هذا النوع أيضاً بالابتسامة الفورية، وهي عبارة عن قالب الراتنج الرقيق والقوي في نفس الوقت الذي يتم تركيبه وإزالته بسهولة، ويتميز هذا النوع بأنه بديل أكثر اقتصاداً من حيث التكلفة مقارنةً بالطرق الأخرى.

التيجان (Crowns): يستخدم التاج لتغطية وحماية الأسنان التي تكون تالفة أو ملونة بشكل كبير وتصنع التيجان من المواد المختلفة مثل السيراميك أو المعدن وتوضع على الأسنان لتعطي شكلًا طبيعيًا وجماليًا.

قشور التجميل التقليدية (Traditional Veneers): تستخدم هذه القشور لتغطية الأسنان الأمامية بطبقة من المواد المركبة أو السيراميك كما توفر قشور التجميل التقليدية تغييرًا كبيرًا في لون وشكل الأسنان وتستخدم في حالات التصبغات الشديدة أو التجاوزات الكبيرة.

عدسات 3d: تعد من أفضل التقنيات الحديثة التي يمكن استخدامها في الحصول ابتسامة هوليوود، ويتم تطبيقها عن طريق التصوير لإصلاح التشققات والكسور الموجودة في الأسنان.

انواع ابتسامة هوليود

انواع ابتسامة هوليود

الفرق بين عدسات الأسنان وابتسامة هوليود

يمكن توضيح ما الفرق بين عدسات الأسنان وابتسامة هوليود من خلال التالي:

ابتسامة هوليود (Hollywood Smile): هي مفهوم يشير إلى نوع من الابتسامة الجذابة والمشرقة وتحظى بشعبية في صناعة التجميل وعالم الفن والإعلام وتشمل ابتسامة هوليود أسنان بيضاء ومتناغمة ومتوازنة تظهر بشكل جذاب عند الابتسامة، كما قد تشمل إجراءات الحصول على ابتسامة هوليود تبييض الأسنان، وتقويم الأسنان إذا كانت غير مستقيمة، وتطبيق عدسات الأسنان، وغيرها من الإجراءات التجميلية.

عدسات الأسنان (Dental Veneers): تعمل على تحسين شكل أسنان معينة، ويرجع ذلك إلى أنها جزء من إجراءات ابتسامة هوليود، وهي عبارة عن واجهات رقيقة مصنوعة من مواد تجميلية تلصق على السطح الأمامي للأسنان وتهدف إلى تحسين المظهر الخارجي للأسنان من حيث اللون والشكل والملمس وتستخدم عادةً لتغطية الأسنان المتصبغة أو المتشققة أو غير المتناسقة في الحجم ويتم تركيبها عن طريق طبيب الأسنان بعد تحضير الأسنان بقليل لإتاحة المساحة الكافية للعدسات.

الفرق بين عدسات الأسنان وابتسامة هوليود

الفرق بين عدسات الأسنان وابتسامة هوليود

ما هي مميزات ابتسامة هوليوود بدون برد؟

ابتسامة هوليود بدون نحت مثل ابتسامة هوليود العادية، ويرجع ذلك إلى أن كلا منهم عبارة عن قشور تجميلية يتم وضعها على سطح الأسنان ويتم التصاقها بصلابة وقوة، ولكن يتم صناعة ابتسامة هوليود العادية من مواد كالخزف ويتم برد جزء من مينا الأسنان لأن القشرة تحتاج إلى سُمك كبير لكي يستطيع الطبيب لصقها، بينما ابتسامة هوليود بدون برد يتم استخدام قشور رقيقة جدًا وقوية للحفاظ على التركيبة من الكسر.

ومن أهم مميزات ابتسامة هوليوود الأخرى ما يلي:

  1. تتميز ابتسامة هوليود التي تتم بدون برد أنها من ضمن الإجراءات التي يستطيع الطبيب الرجوع فيها في حالة رغبة المريض.
  2. تتميز بحصولها على مظهر خارجي رائع وجذاب للأسنان.
  3. لا تسبب أي آثار جانبية في حدوث أي آثار جانبية أو أضرار بعد إجرائها.
  4.  تتميز ابتسامة هوليود بدون برد أنها لا تسبب في الشعور بأي نوع من الألم.
  5. لا يتم استخدام المخدر الموضعي أثناء تركيبها.
  6. من الإجراءات التي لا تحتاج إلى برد أي أجزاء من الأسنان أو تخشين أسطح الأسنان، مما يؤدي إلى نتيجة سريعة وفعالة.

لماذا تختار عمل ابتسامة هوليوود بدون برد الأسنان ؟

تعمل ابتسامة هوليود بدون نحت أو برد أجزاء من الأسنان على معالجة المشكلات التي تعاني منها الأسنان ولا تقوم بتجميلها فقط، وتكون على النحو التالي:

  1. تقدم علاج لمشكلة المسافات الفارغة الكبيرة بين الأسنان.
  2. تعمل على التخلص من البقع والتصبغات أو الاصفرار الناتج عن تناول المشروبات الداكنة أو التدخين.
  3. تعالج جميع التشققات أو الكسور التي تظهر على الشكل الخارجي للأسنان.
  4. لا تتطلب إجراء ابتسامة هوليود إلى فترة تعافي بعد تركيبها،
  5. تؤدي إلى حدوث نتائج وتغييرات سريعة بالمظهر الخارجي للأسنان.
  6. تعتبر من العلاجات الآمنة التي تحافظ على صحة الأسنان،
  7. لا تحدث أي شعور بألم أثناء إجرائها.
  8. تساهم في دعم وتقوية الأسنان الصغيرة والضعيفة.
  9. لا تحتاج لفترة طويلة لعلاجها، وتشفي في فترة بسيطة.
    لماذا تختار عمل ابتسامة هوليوود بدون برد الأسنان ؟

    لماذا تختار عمل ابتسامة هوليوود بدون برد الأسنان ؟

سعر ابتسامة هوليوود بدون برد للاسنان

من المعروف أن تكلفة ابتسامة هوليود بدون نحت تتوقف على العديد من العوامل التي تعمل على تحديد تكلفة ابتسامة هوليوود وتتمثل في:

  • خبرة وكفاءة الطبيب في إجراء التركيب بدقة للوصول إلى نتائج مثالية وفورية.
  • نوعية المواد والخامات المستخدمة بابتسامة هوليود.

ومن خلال ذلك يمكن التمتع بابتسامة مشرقة تشع جمالًا وثقة مع خبرائنا المركز الطبي لرعاية الأسنان، وبالتالي يمكنك التواصل معنا والتعرف على أسعارنا والعروض المقدمة على ابتسامة هوليود بدون نحت.

في بعض الأحيان يتم استخدام هذا النوع من ابتسامة هوليود بدون نحت، ويكون الأفضل منها في التركيب ويتم أيضًا بدون نحت وهي ابتسامة هوليود المتحركة التي يتراوح سعرها ما بين 5000 جنيه مصري إلى 7000 جنيه مصري وهذا يكون للسن الواحد فقط.

مشاكل ابتسامة هوليود بدون برد

على الرغم من تمتع ابتسامة هوليود بدون نحت بالعديد من المميزات التي تميزها عن غيرها من التقنيات، إلا أن هناك العديد من المشاكل التي تحدثها في حالة إتمامها بدون برد أو نحت، وتتمثل هذه المشاكل فيما يلي:

  • ابتسامة هوليود غير مستقرة، ومن الممكن أن تتحرك في أي وقت على الرغم من تثبيتها جيدًا.
  • ابتسامة هوليود المتحركة لا تعطي نفس شكل الابتسامة الطبيعية مثل الذي يعطيها الفينير أو ابتسامة هوليود الثابتة.
  • ابتسامة هوليود بدون برد من الممكن أن تعرض الشخص للإحراج عن طريق مواجهة مشكلة في الكلام، بسبب وجود طبقة إضافية على الأسنان.
  • ابتسامة هوليود الثابتة من الممكن أن تظل ما يقرب من 20 سنة مع العناية الجيدة بها، بينا ابتسامة هوليود بدون نحت تستمر ما بين سنتين إلى 4 سنوات.
  • لابد من أخذ التدابير والاحتياطات اللازمة عند تناول الطعام شديد اللزوجة، وقتها من الممكن أن تتعرض للانفصال عن الأسنان.
  • تعد ابتسامة هوليود المتحركة من الحلول المؤقتة وليست الدائمة.
  • من الأنواع المعرضة للتشقق أو الكسر نتيجة التعرض لحادث ما، ويحتاج المريض لاستبدالها بعد فترة.
  • من أسوأ العيوب التي تواجه المريض الذي يستخدم هوليود سمايل المتحركة أنها قد تخرج أثناء تناول الطعام في أي وقت وأي مكان.

تجارب ابتسامة هوليود

نقدم لك تركيب ابتسامة هوليود الجذابة والمشرقة بدون بحت بأسلوب غير مؤلم وفعال في المركز الطبي لرعاية الأسنان، وبناء على ذلك هناك العديد من تجارب بعض الأشخاص في تركيب ابتسامه هوليوود التي تمت داخل مركزنا، وتقول أحد الشخصيات أن تجربتها مع أسنان هوليود كانت جيدة بدرجة كبيرة، وأنها تعاني من عدة مشكلات كالتغير باللون الطبيعي للأسنان وعدم انتظام شكل وحجم أسنانها، وبعد أن اختارت الطبيب المناسب حيث أنه أخبرها بعدم الحاجة إلى برد أجزاء من الأسنان ولا حاجة إلى مخدر موضعي.

فالإجراء لا يحتاج إلى علاجات أخرى قبل التركيب، فكانت أسنانها لا يوجد بها أي مشاكل أخرى، وعندما قام الطبيب بالإجراء تم برد أجزاء بسيطة جدًا من أطراف الأسنان وبعدها تم أخذ لون وحجم الأسنان حتى يتم تصنيع أسنان هوليود بدقة.

وعند الانتهاء من التركيب كانت النتيجة رائعة بالنسبة لها وتم الإجراء بكل سهولة بدون الشعور بأي ألم، وبعد مرور 5 أيام أصبح الأمر طبيعي جدًا.

تجارب ابتسامة هوليود

تجارب ابتسامة هوليود

طريقة تركيب ابتسامة هوليود بدون برد

هناك العديد من المراحل التي يخضع لها الشخص الذي يرغب في تركيب ابتسامة هوليود المتحركة، وتتمثل هذه المراحل فيما يلي:

  • في بداية الأمر يقوم الطبيب بتنظيف الأسنان جيدًا وإزالة أي طبقات على سطحها.
  • يقوم الطبيب بوضع خيط تحت اللثة لكي يستطيع أخذ قياس الأسنان، لأن حدود العدسات غير مرئية لأنها تتواجد تحت اللثة.
  • يعمل الطبيب على أخذ مقاسات للأسنان عن طريق مادة مطاطية الشكل ومن ثم ترسل إلى المختبر.
  • وهناك بعض الأطباء يمتلكون الأجهزة الحديثة التي تستخدم الماسح الضوئي لعمل الطبعة وإرسالها، وبذلك تكون الجلسة الأولي تنتهى.
  • ومن ثم يعود المريض في جلسة أخرى لتركيب وتثبيت التركيبة للحصول على النتيجة النهائية.

مدة تركيب ابتسامة هوليود بدون برد

تعد عدسات اللومينيير من أكثر وأفضل العدسات التي تدوم لفترات طويلة بسبب تميزها بالقوة والصلابة ومن الممكن أن تدوم مع العناية الجيدة بها لمدة تتراوح ما بين 15 إلى 20 عامًا، حيث أنها لا تستغرق الكثير من الوقت أثناء عملية التركيب والتي تستغرق ما يعادل ساعة تقريبًا على حسب حالة المريض.

نصائح بعد تركيب ابتسامة هوليود بدون برد

من المميزات التي يحصل عليها الشخص الذي خضع لتركيب ابتسامة هوليود أنه يشعر بالحرية وكأنه لم يركب جزء غريب في فمه، على الرغم من ذلك لابد من اتباع بعض النصائح بعد عملية التركيب، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  1. يمكنك استعمال المعجون المبيض بعد عمل تبييض الأسنان لفترة محددة من الوقت، وهذا حتى تحافظ على نتيجة التبييض.
  2.  التوقف عن التدخين وتناول المشروبات الداكنة بعد مرور 4 أيام أو أقل بعد إجراء تبييض الأسنان، وهذا لعدم حدوث أي مشكلة أو نتيجة سلبية.
  3. البعد عن استخدام معاجين الأسنان التي تحتوي على مواد كيميائية وتسبب في تلف وتآكل مينا الأسنان بالإضافة إلى الشعور بالحساسية الشديدة.
  4. يفضل البعد عن تناول الأطعمة القاسية مثل المكسرات أو مكعبات الثلج.
  5. الاهتمام بمتابعة الطبيب المعالج بصفة مستمرة بعد عملية التركيب للتأكد من نتائج العملية، ومن ثم المتابعة كل 6 شهور.
  6. الاهتمام بنظافة بالفرشاة والمعجون المناسبين للفم واتباع نظام روتيني يومي للتمتع بفم صحي في العموم.
  7. التوقف عن فتح عطاء المعلبات باستخدام الأسنان لتجنب حدوث أي ضرر قد يصيب الأسنان أو اللثة.
    نصائح بعد تركيب ابتسامة هوليود بدون برد

    نصائح بعد تركيب ابتسامة هوليود بدون برد

حساسية الأسنان مع ابتسامة هوليود

تجربة تركيب ابتسامة هوليود المميزة بدون نحت تنتظرك في المركز الطبي لرعاية الأسنان، ونضمن لك الراحة والجودة العالية، حيث أن بعد الإنتهاء من تركيب ابتسامة هوليود من الممكن أن يعاني بعض الأشخاص من الحساسية والتي تعرف بالحساسية الموقتة لأنها لا تستمر فترة طويلة تستغرق من أسبوعين إلى ثلاث أسابيع، ومن الممكن أن تمتد لفترة أطول ولكن ذلك يحدث في حالات نادرة، وتصبح الأسنان حساسة تجاة المشروبات الالساحنة والباردة.

هل تركيب ابتسامة هوليود مؤلم؟

تركيب ابتسامة هوليود ليس عملية مؤلمة بشكل عام، ويتم استخدام مواد مخدرة موضعية لتخدير اللثة والأنسجة المحيطة بالأسنان لتقليل الشعور بأي ألم أثناء الإجراء ومع ذلك، قد يشعر بعض الأشخاص ببعض الضغط أو الانزعاج خلال عملية التركيب نتيجة لعملية التشكيل والتأقلم مع العدسات الجديدة وفي معظم الحالات، ينتهي الشعور بالألم بسرعة خلال فترة قصيرة من التكيف على الوضع.

استعادة ثقتك بنفسك وابتسامة مشرقة مع تركيب ابتسامة هوليود بدون نحت البديل الرائع في مركزنا الطبي.

افضل مركز طبي لتجميل و علاج الاسنان

يمثل المركز الطبي لرعاية الأسنان من أهم وأفضل المراكز الطبية المتميزة في جميع محافظات مصر، حيث أنه يقدم نتائج مثالية من جميع التخصصات المتعلقة بالأسنان كزراعة الأسنان والجراحة العامة والتركيبات الثابتة أو المتحركة، وعمليات التجميل كهوليود سمايل أو تقويم الأسنان لجميع الفئات العمرية، وهذا يتم على أيدي مجموعة من الأطباء المتخصصين ذوي خبرة ومهارة عالية في إجراء جميع العمليات.

كما يقدم مركزنا الطبي لرعاية الأسنان مجموعة من الخدمات الطبية على أعلى مستوي من معايير الجودة، فضلًا عن الرعاية الصحية والاهتمام بحالة المريض حتى بعد إتمام فترة العلاج، ولهذا يحصل مركزنا على إرضاء وقبول من عدد كبير من الأشخاص، كما يحصل على تقييم متميز من خلال آراء المرضى السابقين في التعامل معه.

افضل مركز طبي لتجميل و علاج الاسنان

افضل مركز طبي لتجميل و علاج الاسنان

0/5 (0 Reviews)

د. رانيا ناصف

د. رانيا ناصف استشاري جراحة الفم والأسنان لدى المركز الطبي لرعاية الأسنان، تتمتع بخبرات كبيرة في تقديم العناية الممتازة لصحة الفم والأسنان، وحصلت على بكالوريوس طب � ... read more


سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
icon
مواضيع ذات صلة
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها

اسعار هوليود سمايل، ما هي هوليود سمايل؟ وهل هي مناسبة لجميع الأشخاص، جميع هذه الأسئلة

عرض المزيد
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟

hollywood smile سعر، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الإجراءات التجميلية الأكثر استخدامًا

عرض المزيد
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها

هوليود سمايل قبل وبعد، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الطرق التجميلية التي تستخدم في

عرض المزيد
واتساب اتصل تواصل معنا