تفاصيل عن تكلفة اسنان هوليود وطريقة التركيب الحديثة! - المركز الطبي لرعاية الأسنان

تفاصيل عن تكلفة اسنان هوليود وطريقة التركيب الحديثة!

 تكلفة اسنان هوليود، أسنان هوليود هي أحدث التقنيات التي تم استخدامها في السنوات الأخيرة حتى أصبحت من الطرق التجميلية المتصدرة لعلاج مشاكل وعيوب الأسنان المختلفة، ونظراً للأقبال الشديد عليها من قبل المرضى سوف نعرض في هذا المقال العديد من التفاصيل عنها وأهمهم أحدث تقنياتها التي يتم استخدامها وما هي الحالات التي تستدعي تركيبها وكيفية تركيبها وما *التكلفة الخاصة بها والعوامل التي تحدده ومميزاتها العديدة وغيرها الكثير.

تكلفة اسنان هوليود

تكلفة اسنان هوليود

تكلفة اسنان هوليود

الابتسامة هي أحد العوامل التي من الممكن أن تجعل الآخرين ينجذبون إلى الشخص فهي تظهر مدى جمال الروح وتعبر عن مكنونها، لذلك يحرص الجميع في الفترة الأخيرة على الحصول على الابتسامة الجذابة الخاصة بهم التي تعطيهم الثقة الكافية من أجل التعامل مع الآخرين والتعبير عن أنفسهم.

أسنان هوليود هي تقنية تهدف إلى إخفاء أي عيوب أو تشوهات تظهر على سطح الأسنان لذلك هي تقنية تجميلية وليست علاجية فهي لا تستطيع إصلاح أي مشاكل تتعلق بها، وهي من الحلول السهلة والفعّالة مما يجعل الكثير من المشاهير يتهافتون على تركيبها من أجل الحصول على المظهر العام الجيد، وتكلفتها يحددها العديد من العوامل التي سوف نقوم بذكرها تفصيلياً في العناوين التالية في المقال وتتراوح التكلفة بوجه عام بين 3000 إلى 5000 جنيه مصري للسن الواحد، تعود ثقتك بنفسك مع ابتسامة جديدة وجذابة من تركيبات أسنان هوليود لا تُقاوم في المركز الطبي لرعاية الأسنان.

أحدث تقنيات ابتسامة هوليود في مصر 2023

التطور التكنولوجي الحادث في مجال طب الأسنان يساعد دائماً في اكتشاف طرق تجميلية عديدة تسهل من التخلص من المشاكل المختلفة التي تعاني منها الأسنان وتُعيقها عن أداء وظائفها، ومن أحدث التقنيات التي اكتشفها المتخصصين لتركيبات ابتسامة هوليود ما يلي:

  • تبييض الأسنان: تطورت عملية تبييض الأسنان بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة مما ساعد في الحصول على أسنان مثالية خالية من العيوب بسهولة ودون عناء بمساعدة أحزمة الليزر الضوئية المختلفة.
  • الفينير: هذه القشور التجميلية التي تخفي عيوب سطح الأسنان الأمامي تم استخدام الكمبيوتر وطباعات ثلاثية الأبعاد من أجل تحسين تطبيقها والحصول على نتائجها الفعّالة بسهولة، وتعرف على كيفية تركيب الفينير من خلال هذا المقال.
  • الزراعات السنية: زراعة الأسنان تستخدم غرسات قوية ومتطورة تلائم طبيعة فم المريض ولا تختلف كثيراً عن الأسنان الطبيعية التي تم إصابتها بالتلف مما يمنع حدوث أي مضاعفات.
  • التقويم التجميلي: تحافظ أربطة وأسلاك التقويم على الأسنان في أماكنها الطبيعية وفي تسلسل منمق يظهر الأسنان بمظهر جيد ويعطي ابتسامة مثالية.
من هم المرشحون لإجراء ابتسامة هوليود في مصر

من هم المرشحون لإجراء ابتسامة هوليود في مصر

من هم المرشحون لإجراء ابتسامة هوليود في مصر

جميع التقنيات العلاجية والتجميلية التي تتم في مختلف مراكز وعيادات الأسنان المتخصصة تلائم جميع الحالات المرضية وتعطي نفس الكفاءة، لكن في حالة ظهور أمراض مختلفة وحالات متقدمة تحتاج إلى العديد من الإجراءات مقارنةً بغيرها تم اكتشاف المرضى الذين يكون إجراء ابتسامة هوليود هي الأولى والحل الأمثل لهم، ويمكن ذكر هذه الحالات في النقاط التالية:

  • مرضى الأسنان المعوجة الغير متناسقة في الشكل والحجم.
  • الأسنان الأمامية البارزة.
  • الحالات التي تعاني من كسر وشروخ هيكل أسنانها.
  • المسافات الكبيرة بين الأسنان.
  • الأسنان القابلة للسقوط.
  • الأسنان التي تعاني من تصبغات وبقع على سطحها.
  • المدخنين بشراهة.

طريقة تركيب هوليود سمايل

هوليود سمايل من الطرق التجميلية التي تساعد على علاج مشاكل الفراغات والمسافات الكبيرة بين الأسنان بالإضافة إلى اعوجاجها وتحركها من مكانها الطبيعي في اللثة أو كسور وشروخ هيكلها وتصبغات السطح الأمامي الخاص بها بالألوان الصفراء أو الرمادية وغيرها من البقع الملونة، وهناك أنواع عديدة من هوليود سمايل لكن من أشهرها قشور البورسلين التي تتمتع بتشابهها للأسنان الطبيعية في اللون والشكل ورقة سُمكها واستخدام مواد لاصقة من أجل تثبيتها مما يجعلها من أكثر القشور ثبات، ويتم تثبيت قشور البورسلين وغيرها من أنواع تركيبات هوليود سمايل كما يلي:

  • الفحص الطبي للأسنان من أجل معرفة المشكلة والطريقة العلاجية المناسبة لها.
  • في حالة اختيار تقنية تركيب هوليود سمايل يقوم الطبيب بتهيئة الأسنان والفم سواء علاج أى مشاكل صحية أو برد الأسنان من أجل تثبيت القشور على سطحها.
  • أخذ قياسات أسنان المريض من أجل إعطاءها إلى المعمل وصُنع قالب مماثل لها.
  • اختبار التركيبات على أسنان المريض من أجل معرفة مدى ملائمتها والتعديل عليها في حالة الاحتياج إلى ذلك ثم تثبيتها على سطح الأسنان التالفة.

<a href=

عوامل تحديد سعر ابتسامة هوليود في مصر

سعر أي خدمة طبية تقدمها المنشآت الصحية سواء حكومية أو خاصة تعتمد على عدة عوامل، لذلك عند ذكر عوامل تحديد سعر ابتسامة هوليود في مصر سوف نذكر النقاط التالية:

  • حالة المريض والوضع الصحي الخاص بأسنانه ومدى التلف الملحق بها والتاريخ المرضي له.
  • عدد الأسنان التالفة والمنطقة المُصابة التي تحتاج إلى الإصلاح.
  • سعر المواد الخام التي تدخل في تصنيع التركيبات.
  • سعر الدولار الذي يتحكم في سعر المواد الخام.
  • مكان المركز أو العيادة أو المستشفى التي سوف يتلقى بها المريض العلاج.
  • خبرة الطبيب المعالج ومهنية الفريق الطبي المعاون له.
  • تكلفة التقنيات المُستخدمة في العلاج والأجهزة الطبية التي تساعد في ذلك.
  • مدى تطور أساليب التعقيم ومكافحة العدوى المُستخدمة.

سعر هوليود سمايل في مصر 2023

هوليود سمايل في مصر من أكثر التقنيات التي يتم الإقبال عليها في السنوات القليلة الماضية من قبل العديد من المرضى بمختلف فئاتهم العمرية وحالاتهم المرضية، ويوجد العديد من الأنواع من هوليود سمايل والتي تختلف بناءً على المواد الهام التي تدخل في تركيبها بالإضافة إلى طبيعة تركيبها سواء متحركة أو ثابتة لذلك نلاحظ أن ابتسامة هوليود المتحركة تتراوح تكلفة السن الواحد لها بين 5250 إلى 7000 جنيه مصري، أما الثابتة فهي لا تقل عن 3000 جنيه مصري ولا تتعدى الـ5000 جنيه مصري والتكلفة الكاملة لجميع أسنان الفم من الممكن أن تتراوح بين 78500 إلى 157000 جنيه مصري.

مميزات وعيوب تجميل الأسنان في مصر

مميزات وعيوب تجميل الأسنان في مصر

مميزات وعيوب تجميل الأسنان في مصر

مميزات عمليات تجميل الأسنان في مصر عديدة ومتنوعة وتختلف باختلاف التقنية المُستخدمة، ويمكن سرد هذه الفوائد التي تعود على المريض في النقاط التالية:

  • معالجة المشاكل الصحية المختلفة التي تتعلق بالأسنان أو الفم.
  • الأمان العالي التي تتمتع به الطرق التجميلية المختلفة نتيجة التطور التكنولوجي الذي ساعد في تقدم تطبيقهم والأجهزة الطبية التي تساعد في ذلك مما لا يسبب أي شعور بالألم أو المعاناة للمرضى.
  • نجاح أغلب الطرق التجميلية المُستخدمة في مختلف الحالات المرضية بنسب عالية.
  • تعيد للمريض ثقته بنفسه وتحسن من نفسيته.
  • تعطي نتائج سريعة وفورية مما يشجع المرضى على الإقدام عليها.

وعلى الرغم من المميزات التي تم ذكرها في السطور السابقة إلا أن هناك بعض الأضرار أو السلبيات التي من الممكن أن تسببها عمليات التجميل بمختلف تقنياتها والطرق التي يتم تطبيقها، ومن ضمن هذه العيوب النقاط التالية:

  • هناك بعض التقنيات التي تصل تكلفتها إلى مبالغ باهظة لا تناسب جميع المرضى.
  • هناك بعض الطرق التجميلية التي تحتاج إلى فترات زمنية طويلة ومتابعة مستمرة مع الطبيب حتى بعد تركيبها.
  • بعض التقنيات التجميلية من الممكن أن لا يتم إزالتها وتستمر مع المريض حتى إذا حدث لها مشاكل أو تم تركيبها بطريقة خاطئة مما يسبب مشاكل صحية أخرى ومضاعفات خطيرة مع الوقت.
  • من الممكن أن تظهر علامات حساسية الأسنان أو اللثة تجاه بعض المكونات التي تدخل في تصنيع التركيبات التجميلية أو بعض التقنيات من الممكن أن يتم استخدام مواد كيميائية عند تطبيقها تسبب إثارة لعصب الأسنان، استعيد ابتسامتك الجميلة مع خدمات تجميل الأسنان المتميزة في مركزنا الطبي لرعاية الأسنان.

افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

المركز الطبي لرعاية الأسنان هو أفضل مركز يقدم تقنيات وعمليات تجميل الأسنان على أعلى مستوى في القاهرة، ويتميز بأنه يناسب جميع المرضى بمختلف أعمارهم فهو يوفر جميع الخدمات لكبار السن ويقدم لهم الهدوء أثناء الانتظار بالإضافة إلى توفير غرفة مجهزة للأطفال من أجل تسليتهم قبل الكشف، والمركز حريص على استخدام تقنيات تجميلية حديثة وتنفيذها بواسطة أجهزة الليزر المتطورة مع اتباع أساليب التعقيم ومكافحة العدوى مقدمة من قبل منظمة الصحة العالمية، ويشرف أطباء وجراحين متخصصين ومتميزين على جميع الحالات ويرافقهم الفرق الطبية المعاونة لهم، ويمكن التواصل مع فريق خدمة العملاء من أجل معرفة العروض والخصومات الحالية على جميع الخدمات التجميلية من خلال هذا الرابط.

كم مدة بقاء ابتسامة هوليود؟

ابتسامة هوليود من التقنيات التجميلية أو التركيبات التي تستمر لفترات زمنية طويلة في فم المريض نظراً لقوة ومتانة المواد الخام التي تدخل في تصنيعها وتحملها للضغوطات العالية التي يتعرض لها الفم، من الممكن أن تصل هذه التركيبات في الفم إلى 15 عام أو أكثر في حالة حفاظ المريض على نظافتها ونظافة أسنانه باستمرار وتمتعه بفم صحي وسليم.

بديل ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود من أكثر الطرق فاعلية في تجميل الأسنان لكن على الرغم من فوائدها ومميزاتها العديدة إلا أن التكلفة العالية بعض الشيء لبعض أنواعها تجعلها غير ملائمة لجميع المرضى، وساعد التطور التكنولوجي في اكتشاف بديل لها يعطي نفس الكفاءة وهي تقنية اسناب اون سمايل أو كما يُطلق عليها بعض المتخصصين الفينير المتحرك، وتكلفة اسناب اون سمايل بسيطة مقارنةً بالتقنيات الأخرى ومن أهم مميزاتها أنها لا تحتاج إلى برد الأسنان أو إزالة أي جزء من طبقة المينا المغلفة لها مما يجعلها قليلة الإجراءات وسريعة التركيب.

من هم المرشحون لإجراء هوليود سمايل؟

كما ذكرنا في بداية المقال هناك بعض الحالات التي يكون إجراء هوليود سمايل هو من أفضل الطرق التجميلية التي تحافظ على سلامة أسنانهم بالإضافة إلى نظارة وحيوية الابتسامة الخاصة بهم والحصول على المظهر الجذاب الذي يفتقده المرضى الذين يعانون من بقع الأسنان البيضاء التي تظهر على السطح الناتجة عن قلة تفريش الأسنان بالإضافة إلى البقع الرمادية الناتجة عن التدخين أو الصفراء الناتجة عن تناول الأطعمة التي تلطخ سطحها والحالات التي تعرضت للحوادث والتصادمات العنيفة مما أثر على صلابة هيكل الأسنان وغيرها كما تم توضيحه سابقاً.

0/5 (0 Reviews)

د. أسماء سمك

د.أسماء سمك أخصائي زراعة الأسنان لدى المركز الطبي لرعاية الأسنان، وهي طبيبة متمرسة في زراعة الأسنان وإعادة التأهيل الفموي بخبرة تصل إلى 4 سنوات، حاصل على درجة البكا� ... read more


سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
icon
مواضيع ذات صلة
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها

اسعار هوليود سمايل، ما هي هوليود سمايل؟ وهل هي مناسبة لجميع الأشخاص، جميع هذه الأسئلة

عرض المزيد
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟

hollywood smile سعر، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الإجراءات التجميلية الأكثر استخدامًا

عرض المزيد
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها

هوليود سمايل قبل وبعد، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الطرق التجميلية التي تستخدم في

عرض المزيد
واتساب اتصل تواصل معنا