كل ما تحتاج لمعرفته عن شروط تركيب ابتسامة هوليود وتكلفتها! - المركز الطبي لرعاية الأسنان

كل ما تحتاج لمعرفته عن شروط تركيب ابتسامة هوليود وتكلفتها!

شروط تركيب ابتسامة هوليود، الحصول الآن على شكل أفضل للأسنان يساعدك بشدة في تحقيق ما تريده من ابتسامة مميزة وشكل جذاب للوجه، ونحن في هذا المقال نوضح لك الكثير عن شروط تركيب ابتسامة هوليود وكل ما عليك الآن هو متابعة مقالنا التالي.

شروط تركيب ابتسامة هوليود

شروط تركيب ابتسامة هوليود

شروط تركيب ابتسامة هوليود

أصبح الآن تحقيق شكل ابتسامة المشاهير ليس بالأمر العسير وهذا لأن ابتسامة هوليود في المركز الطبي لرعاية الأسنان تقدم لك الحل الأفضل في الحصول على شكل طبيعي وجذاب وتعالج لك المشكلات الظاهرة في سن أو أكثر لديك، وبهذا تكون قد وصلت إلى ما تحلم به من شكل مميز للأسنان.

في العادة لا تحتاج هوليود سمايل إلى شروط كثيرة حتى يقوم الطبيب بتركيبها لك، ولكن يجب أن يكون لديك صحة جيدة للأسنان واللثة، وقبل أن يتم وضع قشور الأسنان لك يبدأ الطبيب في الفحص الشامل لك وللأسنان والفك بالكامل والتأكد من إمكانية تركيب ابتسامة هوليود دون أن يكون لها أي مضاعفات.

ما هي ابتسامة هوليود؟

ابتسامة هوليود هي أحد أفضل الطرق التجميلية الخاصة بتعديل شكل الأسنان للأفضل، وهي في الأصل قشور طبية يتم تصنيعها تبعا لقياسات الأسنان التي يأخذها الطبيب، ثم يقوم بتثبيتها على الأسنان بعد البرد والتجهيز، وبهذا يكون قد تم جديد شكل الأسنان وعلاج العيوب الظاهرة الخاصة بالأسنان.

أنواع ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود هو الشكل الذي يبحث عنه الكثير لكي يحصلوا على حالة أفضل للأسنان لديهم ويكون لديهم ابتسامة المشاهير مع شكلها الجذاب، ونحن في المركز الطبي لرعاية الأسنان نعمل جيدا ما تحتاج إليه ونتيح لك أفضل الفرص في الحصول على ابتسامة مشرقة من خلال تركيب هوليود سمايل في مركزنا بخطوات بسيطة للغاية.

يمكن أن تتعرف معنا على أنواع ابتسامة هوليود وهي كالتالي:

  1. عدسات الفينير.
  2. عدسان أي -ماكس.
  3. عدسات ابتسامة هوليود 3D

كما يوجد أختلافي في أنواع هوليود سمايل من حيث الطريقة التي تحصل بها على الابتسامة وهي كالتالي:

  • قشور الأسنان: تستطيع أن تعدل شكل أسنانك من خلال استخدام فينير الأسنان أو قشور الأسنان وهو قوالب يتم تثبيتها على السن بعد النحت، وتعطي شكل مثالي ومميز للغاية.
  • تركيبات الأسنان: في بعض الأحيان يمكن أن يتعرق المريض إلى كشر أو تشقق قوي في الأسنان وبالتالي تكون تركيبات الأسنان من تيجان وجسور حل أفضل حتى يحصل على ابتسامة هوليود.
  • تبييض الأسنان: استعادة اللون الطبيعي المميز للأسنان لم يعد بهذه الصعوبة من خلال استخدام تقنية تبييض الأسنان التي تزيل التصبغات والبقع الداكنة من على الأسنان وبالتالي تغيير لونها للأفضل.
  • ابتسامة هوليود الثابتة: يمكن أن تصل إلى الشكل المثالي للأسنان مع تركيبات الأسنان الثابتة التي لا يمكن أن يتم إزالتها مرة أخرى، وبالتالي تعطيك الحرية اللازمة في الوصول إلى شكل جميل للأسنان مع استخدامها بحرية في التحدث أو تناول الطعام.

تجربة مميزة للجمال والتألق… هكذا هو تركيب ابتسامة هوليود!

أنواع ابتسامة هوليود

أنواع ابتسامة هوليود

لماذا يتم اللجوء لابتسامة هوليوود؟

يوجد الكثير من الإجراءات الطبية التي تعمل بشكل أساسي على أن تغيير حالة المريض للأفضل، وتستطيع أن تتعرف على أسباب اللجوء إلى ابتسامة هوليود وهي كالتالي:

  1. في حالة أن المريض لديه بقع داكنة وأصفرار في الأسنان.
  2. في حالة أن المريض لديه تباعد في المسافات بين الأسنان.
  3. في حالة أن المريض لديه كسور أو تشققات في سن أو أكثر.
  4. إذا كان الشخص يعاني من بعض الأسنان صغيرة الحجم.
  5. إذا كان الشخص يعاني من أعوجاج بسيط في الأسنان.
  6. إذا كان الشخص يرغب في الحصول على ابتسامة مشرقة وجذابة.

قبل أن يخضع الشخص لتركيب ابتسامة هوليود يجب أن يخضع إلى الفحص الطبي اللازم حتى يحدد طبيب الأسنان هل يتلاءم معه تركيب قشور الأسنان الجديدة أم لا.

ما هو الفرق بين عدسات الأسنان وابتسامة هوليود؟

ابتسامة هوليود هي في الأساس أحد أنواع عدسات الأسنان أو بالأحرى يتم استخدام عدسات الأسنان في تركيب هوليود سمايل، وبالتالي هما أجزاء مكملة لبعضها البعض ويتم الحصول عليهم في حالة أن المريض لديه مشكلة في مظهر الأسنان منها التصبغات في الأسنان أو التشقق أو الكسر في السن.

يوجد الكثير من المميزات التي ستتعرف عليها معنا في المركز الطبي لرعاية الأسنان عن ابتسامة هوليود.

هل يحتاج تقويم قبل ما اسوي ابتسامة هوليود؟

الإجابة على هذا السؤال هي لا، في العادة لا يحتاج المريض إلى إجراء أي تقويم قبل أن يقوم بتركيب ابتسامة هوليود، ولكن في حالات معينة منها الاعوجاج الشديد في الأسنان بالتأكد يختار الطبيب أن يتم علاج الأسنان أولا ثم يقوم المريض بوضع هوليود سمايل حتى يكون لها شكل أفضل ولا تؤثر على أسنان المريض.

ابتسامة مثالية دون جراحة أو ألم… اكتشف معنا في المركز الطبي لرعاية الأسنان ابتسامة هوليود الآن!

هل يحتاج تقويم قبل ما اسوي ابتسامة هوليود؟

هل يحتاج تقويم قبل ما اسوي ابتسامة هوليود؟

شروط تركيب ابتسامة هوليود

الحصول على ابتسامة رائعة في الوقت الحالي لم يكن بالأمر الصعب مع وجود ابتسامة هوليود التي تعطي المريض راحة أكبر للمريض وتحسن من أداء الأسنان لديه وبالتالي يكون سعيد بالشكل الجميل للأسنان وبالابتسامة الممتازة التي تعلو وجه بعد تركيب هوليود سمايل في المركز الطبي لرعاية الأسنان.

ابتسامة هوليود تعتبر واحدة من أفضل الاختيارات التجميلية الخاصة بتحسن شكل وحجم ولون الأسنان التي تحدث بها ضرر، وبالتالي يكون لديها تغيير حقيقي وجميل، وتمتاز هوليود سمايل بأنها آمنة كفاية ولا تتطلب العديد من الشروط لكي يتم تركيبها، من أهم هذه الشروط في تركيب ابتسامة هوليود ما يلي:

  1. التمتع بأسنان صحية لا يوجد بها مشكلات كبيرة تحتاج إلى علاج مسابق مثل التسوس أو الاعوجاج.
  2. عدم وجود أمراض في اللثة أو عظم الفك مما قد يؤثر على الأسنان في ما بعد وبالتالي يحتاج المريض إلى علاج مناسب لها قبل أن يقوم بتركيب قشور الأسنان.
  3. يجب أن تكون مينا الأسنان في حالة جيدة لأن تركيب هوليود سمايل يحتاج إلى برد جزء منها.

خطوات تركيب ابتسامة هوليود

تركيب ابتسامة هوليود يعتمد بشكل أساسي على الخطوات التي يقوم بها طبيب الأسنان الخاص بك، ويجب أن تحصل على فحص شامل قبل إجراء تركيب ابتسامة هوليود التي تتيح نسبة نجاح أعلى والوصول إلى تعافي بعد التركيب أسرع، ولكي لا تُصاب بالحيرة نقدم لك نخبة من أفضل أطباء الأسنان الخبراء في علاج وتجميل الأسنان في المركز الطبي لرعاية الأسنان.

إليك الخطوات التي يتم بها تركيب ابتسامة هوليود، وهي كالتالي:

  1. الخطوة التحضرية
    من الهام أن يخضع المريض إلى إجراءات تحضرية قبل أن يقوم بتركيب هوليود سمايل، ويبدأ الطبيب بالكشف على أسنان الشخص جيدا والتعرف على الحالة الحالية لها، وبهذا يعرف الطبيب هل يحتاج المريض إلى إجراءات أخرى مثل التقويم أو علاج التسوس قبل الحصول على هوليود سمايل.
  2. خطوة التركيب
    يبدأ الطبيب هذه الخطوة من خلال تجهيز الأسنان لاستقبال قشور الأسنان التي تساعد في تتحسن حالة الأسنان للأفضل وتعدل المشكلات الموجودة بها في الوقت الحالي، وقبل أخذ القياسات يبدأ الطبيب في برد الأسنان لكي يتم وضع التركيبات عليها، ثم يرسل هذه القياسات إلى المعمل.
    بعد إرسال طبعة الأسنان للمعمل ينتظر المريض حوالي أسبوعين حتى يتم تجهيز قشور الأسنان، ثم يبدأ الطبيب في تجهيز الأسنان وتنظيفها مرة أخيرة قبل أن يقوم بتثبيت قشور الأسنان عليها وبردها جيدا لكي تتناسب مع الشكل الطبيعي للأسنان.
  3. خطوة الفحص والتجربة
    يبدأ الطبيب في تجربة هوليود سمايل على أسنان المريض ويطلب منه أنه يقوم باستخدامها لعدد من الأيام، ثم يحصل المريض على جلسة إضافية لكي يتأكد الطبيب من عدم وجود أي مضاعفات أخرى ويحقق حالة أفضل للأسنان، وبذلك تكون قد حصل على ابتسامة هوليود التي تحلم بها.

تجربة تركيب ابتسامة هوليود ستكون أفضل بالتأكيد في المركز الطبي لرعاية الأسنان الذي يوفر لك كل ما تريد من أفضل التقنيات الحديثة الخاصة بتعديل وتجميل شكل الأسنان.

ابتسامة هوليود قبل وبعد

التغيير الكبير الذي ستراه في ابتسامتك بعد تركيب قشور الأسنان الخاصة بابتسامة هوليود سيجعلك سعيد للغاية بالنتائج التي وصلت لها أسنانك، وحالة الأسنان قبل وبعد ابتسامة هوليود تكون مختلفة تماما لأن هذه التقنية تعمل بطريقة أساسية على تعديل الشكل واللون والحجم للأسنان مما يجعل المريض يشعر براحة وفرحة بابتسامته الجديدة والمميزة.

في المركز الطبي لرعاية الأسنان نتقدم لك الكثير من التقنيات المتطورة في مجال تجميل الأسنان ومنها ابتسامة هوليود أو قشور الأسنان التجميلية التي تجعل العيوب التي تعاني منها تختفي وتتخلص منها بشكل نهائي، كل ما عليك الآن هو أن تصل والحصول على موعد يناسبك لدى أفضل أطباء الأسنان في مركزنا.

ابتسامة هوليود قبل وبعد

ابتسامة هوليود قبل وبعد

فوائد وأضرار ابتسامة هوليود

يوجد أكثر من إجراء طبي حدث يعمل في المقام الأول على تعديل شكل ولون الأسنان وإصلاح العيوب الظاهرة بها من هذه التقنيات هي ابتسامة هوليود أو قشور الأسنان التي تحمل الشكل الطبيعي للأسنان ولكنها تعالج العيوب بها وبالتالي تستعيد الابتسامة الممتازة التي تحلم بها في وقت قصير وتدوم معك لمدة كبيرة كما تريد.

حتى تكون مطمئن لتركيب ابتسامة هوليود نوضح لك بعض الفوائد الخاصة بابتسامة هوليود وهي:

  1. الحصول على مظهر طبيعي ممتاز للأسنان والوصول إلى راحة أكبر بهم.
  2. استعادة شكل الابتسامة الجميل الذي تمناه المريض.
  3. علاج التصبغات الموجودة في الأسنان.
  4. توحيد حجم الأسنان وعلاج الأسنان الصغيرة.
  5. الوصول إلى أسنان متراصة ومتناسقة.
  6. إنهاء الفراغات بين الأسنان.

ولكن رغم كم المزايا السابقة لهوليود سمايل يمكن أن تظهر لها بعض الأضرار منها:

  1. عدم القدرة على نزع هوليود سمايل إلا عن طريق الطبيب.
  2. قد يشعر المريض بتحسس بسيط في الأسنان نتيجة برد المينا.
  3. الحاجة إلى استبدال قشور الأسنان في حالة الكسر أو التشقق.
  4. في حالة تغيير سن واحد يمكن أن يكون هناك أختلاف في اللون بينها وبين الأسنان الأخرى.
  5. يمكن أن تتعرف للكسر بسبب العادات الخاطئة منها قضم الأظافر أو فتح العبوات.

نصائح قبل وبعد تركيب ابتسامة هوليود

الآن بعد التقدم التكنولوجي الكبير الذي حدث في مجال طب الأسنان أصبح الحصول على ابتسامة مميزة للشخص أمر مميز يستطيع أن يصل له المريض إلى ما يحلم به بسهولة، وفي المركز الطبي لرعاية الأسنان نقدم لك تقنية هوليود سمايل بأفضل الطرق الحديثة التي لا تسبب مضاعفات إلى الأسنان بعد تركيبها.

يمكن أن تتعرف معنا على بعض النصائح قبل تركيب هوليود سمايل وهي:

  • من الهام أن يخضع المريض إلى فحص لأسنانه.
  • في حالة وجود مشكلات كبيرة في الأسنان يجب أن يتم علاجها أولا.
  • بعد افحص الكامل للمريض يحدد لك الطبيب نوع ابتسامة هوليود المناسبة له.
  • يجب أن يكون تركيب ابتسامة هوليود تحت إشراف طبي كامل للحصول على نتائج ممتازة.

بعد أن تيم تركيب ابتسامة هوليود لك يجب أن تتبع النصائح التالية:

  • الحد من تناول المشروبات الداكنة مثل المياه الغازية والشاي.
  • تناول الأطعمة الصحية التي تحتوي على فيتامينات ومعادن مفيدة.
  • الحفاظ على روتين يومي مناسب لتنظيف الأسنان.
  • استخدام معجون أسنان بمناسب للأسنان الحساسة.
  • الابتعاد عن الأطعمة التي تسبب ضغط على الأسنان.
  • الحفاظ على زيارات دورية للطبيب لكي يتم التحقق من سلامة الأسنان.

ابتسامة صحية تبدأ هنا! اكتشف أحدث تقنيات ابتسامة هوليود في مركزنا الطبي لرعاية الأسنان.

تكلفة ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود هي واحدة من أفضل الإجراءات التجميلية التي تعمل على أن يصبح لك أسنان شبيه بأسنان المشاهير كما كنت تحلم من قبل، ويوجد العديد من الأطباء ينصحون في الوقت الحالي باللجوء إلى هوليود سمايل حتى تصل إلى الراحة التي كنت تتمناها من قبل وأيضا تعالج الكثير من العيوب الموجودة في الفك والأسنان.

في المركز الطبي لرعاية الأسنان نقدم لك ابتسامة هوليود بتكلفة مناسبة تبدأ من 80 ألف إلى 159 ألف جنيه مصري، وهذه التكلفة لكي يتم تغطيت أسنانك بالكامل وتصل إلى التعافي الكامل يجب عليك الآن أن تتواصل معنا وتتعرف على كيفية البدء في تركيب هيوليود سمايل.

أفضل مركز لعلاج وتجميل الأسنان

تعافيك الكامل من مشكلات الأسنان يبدأ من اختيار أفضل مركز في علاج وتجميل الأسنان وهو المركز الطبي لرعاية الأسنان الذي يوفر لك كل ما تريد من أحدث التقنيات المتاحة في عالم طب الأسنان، بالإضافة إلى أن المريض يحصل على أكثر من خدمة طبية في المكان يجعله لا يحتاج إلى زيارة أي مكان أخرى لاستكمال باقي خطوات العلاج، وأيضا في مركزنا الطبي نعمل على التدريب والتجهيز المستمر للأطباء لديها لكي يكون علاجك تحت إشراف أمهر وأفضل أطباء الأسنان في مصر.

0/5 (0 Reviews)

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
icon
مواضيع ذات صلة
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها

اسعار هوليود سمايل، ما هي هوليود سمايل؟ وهل هي مناسبة لجميع الأشخاص، جميع هذه الأسئلة

عرض المزيد
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟

hollywood smile سعر، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الإجراءات التجميلية الأكثر استخدامًا

عرض المزيد
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها

هوليود سمايل قبل وبعد، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الطرق التجميلية التي تستخدم في

عرض المزيد
واتساب اتصل تواصل معنا