استعد لامتلاك ضحكة بوليوود الساحرة من خلال المركز الطبي لرعاية الأسنان - المركز الطبي لرعاية الأسنان

استعد لامتلاك ضحكة بوليوود الساحرة من خلال المركز الطبي لرعاية الأسنان

ضحكة بوليود تعد ضحكة بوليود هي السمة الأساسية المميزة لمشاهير السينما الهندية بشكل كبير، وذلك لما لهذه الابتسامة من مظهر أيقوني مميز ولا مثيل له في الدقة والإشراق وفي هذا المقال سوف نتعرف على العديد من المعلومات المهمة عن هذه الابتسامة وطرق الحصول عليها ومن هم المرشحين لها بالتفصيل المناسب وذلك كي تتمكنوا من تطبيقها في حالة الحاجة إلى ذلك فتابعونا.

ضحكة بوليود

ضحكة بوليود

ضحكة بوليود

ضحكة بوليود: من المهم أن نعرف بأن ضحكة بوليود هي عبارة عن تقنية تجميلية أصبحت تستخدم في الآونة الأخيرة للعمل على تحسين شكل ولون الأسنان بواسطة عدسات رقيقة تثبت على الأسنان الطبيعية مثل ضحكة هوليود، ولكنها تختلف عنها في أنها تعطي مظهراً أكثر طبيعية وتناسب شكل الوجه والفم وتختلف على نحو كبير في تكلفتها كما أنها تختلف حسب عدد الأسنان المراد تغطيتها ونوع العدسات المستخدمة والمركز الطبي المختار لعملها وتنفيذها لمختلف الحالات المرضية التي ترغب في الحصول عليها وسوف نحاول أن نعطيكم فكرة شاملة عنها فيما يلي من هذا المقال.

المركز الطبي لرعاية الأسنان يقدم لكم أحد أنواع ضحكات المشاهير – ضحكة بوليود فلا تترددوا في السؤال عنها”.

ضحكة هوليود أم بوليود؟

يحتار العديد من الأفراد في تحديد الضحكة المناسبة لهم ولحالة أسنانهم بشكل مميز وما إذا كان من الأفضل اختيار ضحكة هوليود أم ضحكة بوليود  وكل ما في إمكاننا القيام به هو تعريفكم على النوعين من الأبتسامات ويعود الاختيار النهائي لأيا من النوعين هوا للحالة نفسها ولجميع متطلباتها وذلك من خلال التعرف عليها بشكل كامل والتأكد مما إذا كانت تناسب وضعك أم لا وذلك كما يلي:

ضحكة هوليود: وهي عبارة عن تقنية تجميلية للأسنان تستخدم طبقات رقيقة من الفينير لتحسين شكل ولون الأسنان ولقد أصبح اللجوء لها في الآونة الأخيرة من الأمور المهمة والمميزة بالنسبة للعديد من الأفراد.

ضحكة بوليود: وهي صناعة السينما الهندية التي تشتهر بالأفلام الموسيقية والرومانسية ولهذه الابتسامة طابع مميز ومختلف عن الجميع حيث يميل الكثير من الأفراد في العديد من بقاع العالم للحصول عليها في الآونة الأخيرة.

يبقى في النهاية أن تحديد النوع المناسب لك ولحالة أسنانكم يعتمد على نحو كبير على ذوقكم الخاص وتفضيلاتكم الشخصية وهي من أهم العوامل التي تتحكم فيما إذا كانت هذه الابتسامة سوف تناسب أوضاعكم أم لن تناسبكم.

ضحكة هوليود أم بوليود؟

ضحكة هوليود أم بوليود؟

تكلفة ضحكة بوليود

هناك تكلفة ضحكة بوليود التي من الممكن لها أن تتفاوت من شخص إلى أخر، ومن حالة أسنان إلى حالة بالإضافة إلى أن التكلفة تتأثر بمكان المركز والطبيب القائم على تقديم العلاج بالإضافة إلى العديد من المقومات الأخرى التي تتحكم على نحو كبير فيها، وهذه العوامل مجتمعة من شأنها إحداث تأثير مميز فيها مما يجعل سعرها قد يتراوح في العديد من الأماكن من 4000 جنيه إلى 6000 جنيه وهي تكلفة السن الواحد على وجه التحديد.

أنواع ابتسامة المشاهير

تتنوع ابتسامات المشاهير من دولة إلى أخرى هذا بخلاف التعديلات المختلفة التي من الممكن لها أن تطرأ من حين إلى أخر على الأسنان، وهذا الأمر من شأنه العمل على إحداث الكثير من الفارق المميز بالنسبة للعديد من الأفراد في مظهرهم وأشكالهم، وجعلهم يتشبهون أكثر بالنجوم والفنانين الكبار في الميديا والسينما والتليفزيون بدرجة كبيرة.

وابتسامة المشاهير هنا هي عبارة عن تقنية تجميلية تستخدم لتحسين شكل ولون الأسنان بواسطة عدسات رقيقة تثبت على الأسنان الطبيعية كما أنه هناك ثلاثة أنواع رئيسية من ابتسامة المشاهير وهذه الأنواع تنقسم إلى ما يلي:

  • الفينير: وهي عبارة عن عدسات من الخزف تغطي الوجه الخارجي للأسنان وتحتاج إلى حفر جزء من الطبقة المينائية للأسنان وتعطي مظهر جمالي مميز لشكل الأسنان وواضح.
  • اللومينير: عدسات من الخزف أرق من الفينير ولا تحتاج إلى حفر الأسنان وهي شفافة ومميزة وأبرز مزاياها هو مدى قربها إلى شكل الأسنان.
  • ابتسامة مشاهير قابلة للإزالة: وهي عبارة عن عدسات بلاستيكية شفافة توضع فوق الأسنان ويمكن إزالتها بكل سهولة من على الأسنان وإضافتها وقت الحاجة فقط.

كيف يمكنك الحصول على ضحكة بوليوود

بإمكانك الحصول على ضحكة بوليوود المميزة فقط من خلال القيام بعمل بعض الخطوات المهمة، ولذلك فأننا نؤكد على أن الجميع بالطبع له الحق في أن يحصل على ضحكة بوليوود ولكنك في حاجة إلى أن تتوافر فيك بعض الصفات المهمة والفاصلة قبل أن تحصل على هذه الضحكة، وتتمثل أبرز هذه المواصفات في وجود مشكلات أساسية في أسنانك بحاجة إلى حل فاصل ونهائي لها بأي شكل من الأشكال.

كذلك فإنه يمكنك الحصول على هذه الضحكة من خلال مركز متخصص والمتابعة مع طبيب خاص بالحالة يعمل على تقييم حالتك بشكل كامل ويوفر لك الخطة العلاجية اللازمة والمناسبة لوضعك بشكل مؤكد وهذا الأمر من شـأنه العمل على توفير أكبر رعاية ممكنة لحالتك والوصول بهذه الابتسامة إلى أفضل معايير الجمال المرجوة منها.

ولكننا نؤكد على أن أهم العوامل التي تتحكم في ضحكة بوليوود هي الطبيب أو المركز المتخصص الذي يتم التعامل معه بشكل واضح، وهذا الأمر من شأنه العمل على توفير أفضل النتائج المرجوة لحالتك ولذلك فنحن ننصحكم بشكل كبير للحصول على تلك الضحكة المميزة فقط من خلال المركز الطبي لرعاية الأسنان.

الفرق بين <a href=

خطوات تركيب ضحكة بوليوود

لا تختلف خطوات تركيب ابتسامة بوليود عن غيرها من أنواع الابتسامات الأخرى على نحو كبير، وهذا الأمر يتم من خلال اتباع مجموعة من الخطوات المميزة والتي قد تختلف بعض الشيء من مكان إلى أخر ولكنها في النهاية من الممكن أن تتغير من شخص إلى أخر ومن أبرز أنواع هذه الخطوات نذكر لكم ما يلي:

  • يتم تحديد موعد مسبق مع طبيب الأسنان في المركز أو العيادة التي يتابع معها المريض بشكل خاص.
  • بعد ذلك يقوم الطبيب بالكشف على الأسنان لتحديد حالتها ووضعها العام والمشاكل التي تحتاج إلى معالجة مبدئية قبل إجراء ابتسامة بوليود.
  • بعد أن يتم تحديد المشاكل التي تعاني منها الحالة في أسنانها بشكل مفصل، تأتي المرحلة التالية وهي تلقي العلاجات المختلفة للمشكلة.
  • بعد أن يتلقى المريض العديد من العلاجات المختلفة من علاج مشاكل اللثة والتسوس وحفر الأسنان وخلافه يتم إجراء التركيبات المناسبة له.
  • يتم بعد ذلك تحديد جلسة من أجل ملائمة ورفع مقاسات مناسبة لحالة أسنان الفرد بدرجة عالية، ويتم إرسال هذه البيانات إلى المعمل وذلك من أجل تصنيع الفينير والعدسات المناسبة لأسنان الحالة.
  • يقوم الطبيب بعد ذلك بتحديد جلسة للمريض حتى يتم تركيب الفينير والعدسات الخاصة بضحكة بوليوود على الأسنان.
  • يتم تسوية وتلميع الأسنان التي تم تركيبها بشكل رائع على الأسنان وهذا الأمر من شأنه العمل على تغيير مظهرها بالنسبة للعديد من الأفراد.

مميزات ضحكة بوليود

لتصميم ضحكة بوليود العديد من المميزات المهمة والفارقة بالنسبة للعديد من الأفراد ومن أهم وأبرز هذه المميزات الخاصة بها نعرض لكم منها ما يلي:

  • تتميز ابتسامة بوليود بأنها المثال النموذجي للضحكة الفنية والتي يظهر فيها الفم والأسنان المثالي ذو اللون الأبيض المميز وبتراص جميل، وهي ما يملكه غالبية نجوم السينما بالقليل من المساعدة من طب الأسنان.
  • تعمل العدسات التي يتم تثبيتها على الأسنان والخاصة بضحكة بوليود على تغيير شكل وهيئة وحجم الأسنان وطولها على نحو كبير وذلك بما يتوافق مع شكل الفك والفم الخاص بالحالة.
  • تعمل تلك الضحكة بشكل مميز على تحسين شكل الأسنان الخاصة بكل حالة على حدا وتغير مظهرها بطريقة مميزة.
  • تعمل ضحكة بوليود على زيادة بياض الأسنان بشكل دائم وعلى نحو متقدم أفضل من أنواع ضحكات أخرى من الممكن تطبيقها.
  • يتم استعمال العديد من التقنيات المميزة والفعالة لتجميل وتغيير شكل الأسنان من خلال ضحكة بوليود ولأجل الحصول عليها.
  • تعمل ابتسامة بوليود على رفع معدلات الثقة في النفسة بدرجة عالية بالنسبة للعديد من الأفراد وهي من أهم مميزاتها على الإطلاق.
هل تحتاج إلى ابتسامة بوليود؟

مميزات ضحكة بوليود

اضرار ضحكة بوليوود

على الرغم من الفوائد الكبيرة التي لا حصر لها لابتسامة بوليوود إلا أنها وعلى الرغم من ذلك تحمل في طياتها العديد من الأضرار السلبية التي لابد من أن يعرفها الأفراد المقبلين على القيام بها قبل فوات الأوان وأبرز هذه الأضرار يتمثل فيما يلي:

  • التكلفة المادية المرتفعة التي من الممكن أن تحملها تلك الضحكة حيث تقدر في العديد من المراكز الطبية بمبالغ عالية ليس في الممكن للعديد من الأفراد تحملها.
  • في حالة تشقق هذه العدسات أو التركيبات المتعلقة ببوليود سمايل فأنها تكون غير قابلة للإصلاح بأي حال من الأحوال.
  • قد تتسبب هذه الابتسامة الخاصة ببوليود في أن تصبح أسنانك أكثر حساسية اتجاه المأكولات والمشروبات الباردة والساخنة للغاية ويرجع ذلك إلى إزالة طبقة المينا التي تغطي الأسنان.
  • ألوان القشور التي يتم تركيبها على الأسنان والخاصة بابتسامة بوليود لابد من أن يتم اختيارها بدقة وذلك من أجل صعوبة تغير هذا اللون بأي حال من الأحوال فيما بعد ذلك.
  • في العديد من الأحيان تم تسجيل شكاوى من انبعاث روائح كريهة من الفم عقب تركيب هذه الابتسامة بوليود في الأسنان وهذا على الرغم من أن معظم الأطباء والمتخصصين يرجعون ذلك إلى طرق التنظيف والروتين اليومي لنظافة الفم.

هل تحتاج إلى ضحكة بوليود؟

يتساءل العديد من الأفراد بشكل عالي عما إذا كان هناك احتياج إلى ابتسامة هوليود أم لا، حيث أن العديد من الأفراد قد يلجأون إلى القيام بهذه الابتسامة المميزة بهدف تجميل الوجه بشكل رئيسي وبدرجات عالية ولكن هل أنت حقًا في حاجة إلى القيام بعمل هذه الابتسامة أم لا؟

من المهم أن تعرف بأن البوليود سمايل هي عبارة عن قشور مصنعة من الخزف من الممكن لها أن تعمل على علاج العديد من مشكلات الأسنان والتي تتمثل في تغير لونها وتصبغها ببقع البلاك المختلفة بالإضافة إلى غيرها من المشكلات الأخرى التي تقابل الأسنان، وهذا الأمر يأخذنا إلى الحالات التي من الممكن لها أن تحتاج إلى تطبيق ضحكة بوليود وتتمثل في:

  • الأشخاص الذين يعانون من تصبغات كبيرة في الأسنان وبقع بلاك لا تزول بالطرق العادية.
  • الأشخاص الذين يعانون من تزاحم واضح في الأسنان الأمامية الخاصة بهم ولا يرغبون في الحصول على علاجات التقويم المعتادة.
  • من لديهم تلف واضح وملحوظ في شكل ومظهر الأسنان يمنعهم من ابتسامة مميزة ومشرقة.
  • من يعانون من فراغات واضحة وظاهرة في الأسنان وبينها وبين بعضها.
  • جميع الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على ابتسامة مشرقة وجذابة تلفت الأنظار وتعمل على زيادة ثقتهم في أنفسهم.
الفرق بين ابتسامة هوليود وبوليود

هل تحتاج إلى ضحكة بوليود؟

افضل مركز طبي لتجميل و علاج الاسنان

يعد المركز الطبي لرعاية الأسنان واحد من أهم وأكبر المراكز المتخصصة في توفير أعلى قدر ممكن من رعاية وتجميل الأسنان، ويرجع السبب في ذلك إلى توافر طاقم طبي متميز ولا مثيل له من الأفراد القائمين على توفير أهم احتياجات ممكنة للمركز والحالات المرضية التي تتلقى علاجاتها فيه، وهذا الأمر من شأنه العمل على ضمان الحصول على نتائج لا مثيل لها.

وكذلك فإن المركز الطبي لرعاية الأسنان يقدم لكم ضحكة المشاهير في بوليود كأحد أحدث التقنيات المميزة على الإطلاق والتي من شأنها ضمان مظهر وشكل مميز ولا مثيل له على الإطلاق، بالنسبة للعديد من الأفراد، ولذلك فلا تترددوا في التواصل معنا للحصول عليها.

0/5 (0 Reviews)

د. سمر طارق

د.سمر طارق استشاري تقويم الأسنان في المركز الطبي لرعاية الأسنان، وتتميز بخبرة واسعة في مجال تصحيح وتحسين وضع الأسنان والفكين، حاصلة على درجة الدكتوراه في تقويم الأ� ... read more


سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
icon
مواضيع ذات صلة
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها

اسعار هوليود سمايل، ما هي هوليود سمايل؟ وهل هي مناسبة لجميع الأشخاص، جميع هذه الأسئلة

عرض المزيد
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟

hollywood smile سعر، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الإجراءات التجميلية الأكثر استخدامًا

عرض المزيد
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها

هوليود سمايل قبل وبعد، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الطرق التجميلية التي تستخدم في

عرض المزيد
واتساب اتصل تواصل معنا