تعرف على سعر تركيب الضرس في مصر وأين يمكنك القيام به؟ - المركز الطبي لرعاية الأسنان

تعرف على سعر تركيب الضرس في مصر وأين يمكنك القيام به؟

سعر تركيب الضرس في مصر، يوجد الكثير من المعلومات التي يجب أن تكون على دراية بها في ما يخص تركيب الضرس في مصر، وحرصنا في هذا المقال على توفير معلومات تفصيلية خاصة بهذا الموضوع، لكي تتعرف على سعر تركيب الضرس وأفضل مركز لتركيب الضروس ومتى يتم تركيب الضرس المخلوع وغيرها من الحقائق الطبية الهامة.

سعر تركيب الضرس في مصر

سعر تركيب الضرس في مصر

سعر تركيب الضرس في مصر

تركيب الضرس في مصر فيه تطور كبير حاليا ويتيح لك فرصة أكبر في أن تستعيد الابتسامة التي تُرجع معها الثقة في النفس، كما أن التلبيسات الخاصة بالأسنان والضروس تعمل على أن تعود وظيفة الأسنان إلى طبيعتها ويكون الشخص قادر على المضغ والتحدث.

يسبب الضرس المخلوع إلى لم يتم علاجه بشكل صحيح عدد من المشكلات الصحية للمريض ويؤثر على حالة اللثة بشكل عام، وأيضا يمكن أن يقلل من كثافة عظام الفك الموجودة في هذا الجزء من الجسم.

الممكن أن يتعرض البعض إلى مشكلات في الجهاز الهضمي وأيضا تتأثر طريقة الكلام بخلع الضرس وغيرها من المشكلات التي يمكن أن يتم حلها من خلال استخدام تركيبات الأسنان التي تساعد في التخلص من الآثار الجانبية لخلع الضرس.

هل يمكن تركيب الضرس بعد خلعه؟

نعم، يمكن أن يتم تركيب الضرس بعد الخلع، ولكن يجب أن يتم التأكد من حالة اللثة والأسنان المجاورة، وفي بعض الأحيان يقوم الطبيب بوضع تاج على الضرس المخلوع في ما يعرف “بالزراعة الفورية”، أو يتم تركيب الضرس بعد مدة تصل إلى 8 أسابيع في ما يعرف “بالزرع المؤجل”، وأيضا يمكن أن يتم وضع الضرس بعد مدة من 12 إلى 16 أسبوع في ما يعرف “بالزرع المتأخر”.

ولكلا من مرضى الأسنان النوع المناسب له وهذا يرجع إلى عدة أسباب منها عمر المريض وحالة اللثة والحالة المرضية للشخص، وغيرها من العوامل التي يراعيها الطبيب المختص أثناء تشخيص الحالة ومعرفة هل يمك إجراء تركيب للضرس بعد الخلع من عدمه.

هل تركيب الضرس مؤلم

إجراء تركيب الضرس في ذاته لا يسبب الألم، وهذا لأن العصب الذي ينقل إشارات الألم لم يعد موجود، ولكن يمكن في بعض الأحيان أن يحدث الوجع في حالة أن الضرس حجمه غير مناسب وأكبر من اللازم وبالتالي يحدث ضغط على اللثة والأسنان المجاورة مما يجعل المريض يشعر بألم في موضع الضرس الصناعي.

من الهام أن يعود الشخص إلى الطبيب المعالج لوصف حالة الألم التي شعر بها بعد تركيب الضرس حتى يتمكن الطبيب من إجراء التعديل اللازم على تركيبة الضرس، مما يجعل المريض يتخلص من الألم الذي يشعر به، ويجب أن يستمر في متابعة الطبيب بعد التركيب حتى الاطمئنان على حالة المريض والضرس.

هل تركيب الضرس مؤلم

هل تركيب الضرس مؤلم

سعر تركيب ضرس ثابت

تركيبات الأسنان الثابتة تعتبر واحدة من الإجراءات الطبية التي تعمل على أن ترجع قدرة الأسنان على المضغ والتحدث بشكل طبيعي، ومن الممكن أن يحتاج إليه المريض خاصة في حالة أنه فقد أحد الضروس الخلفية التي تحتاج إلى أن يكون الضرس التعويضي ثابت حتى يتمكن المريض من استخدامه في المضغ بحرية.

سعر تركيب ضرس ثابت في المركز الطبي لرعاية الأسنان في مصر يبدأ من 2500 إلى 4000 جنيه، ويحدث الاختلاف في الأسعار غالبا بسبب عدة عوامل أهمها المواد المستخدمة في تصنيع الضرس وأيضا عدد سنوات الخبرة التي يملكها الطبيب الذي يعالجك، لذا قبل اتخاذ قرار تركيب الضرس يجب أن تكون حريص على أختبار أطباء ومراكز عالية المستوى في تقديم الخدمات الطبية.

سعر تركيب ضرس واحد

يبحث الكثيرون عن أفضل أسعار تركيب الضرس الواحد ونحن في المركز الطبي لرعاية الأسنان نقدم لك أفضل سعر تركيب ضرس واحد ويبدأ من 2500 إلى 5000 جنيه مصري، كما أن في مركزنا نعمل على أن نقدم لك إمكانية إجراء عملية تركيب الضرس بداية من التشخيص وصولا إلى المتابعة الطبية بعد التركيب حتى تجد كل ما تبحث عنه في مكان واحد.

قرار تركيب ضرس واحد أصبح الآن أسهل من الماضي نظرا لوجود تطور كبير في المجال الطبي الخاص بتركيبات الأسنان، ونقدم في المركز الطبي لرعاية الأسنان الكثير من الخيارات الطبية الخاصة بنوع تركيب الضرس ونوع المواد المستخدمة في تصنيعه، لكي نلبي كافة احتياجات المرضى ونكون دائما عند حسن ظنهم.

ما هي العوامل المؤثرة على تكلفة تركيب الضرس؟

تركيب الضرس المفقود أحد الإجراءات التعويضية الضرورية في الكثير من حالات فقدان الأسنان، لأن خلع الضرس أو السن وفقدهم يسبب العديد من المشكلات للمريض منها صعوبة في الكلام وأيضا عدم القيام بالمضغ بشكل صحيح، لذا من الهام أن تكون على دراية بأهمية تركيب ضرس صناعي في حالة فقد الحقيقي.

يوجد أكثر من عامل يؤثر على تكلفة تركيب الضرس ويمكن أن تتعرف عليها في النقاط التالية:

  1. المواد المستخدمة في التصنيع وجودتها: يوجد أكثر من نوع من تركيبات الأسنان ولكلا منها المواد الخاصة به، وبالتالي يوجد أختلاف في سعر كل مادة وأيضا جودتها.
  2. عدد الضروس: نظرا لأن في الغالب ما يتم حساب تكلفة تركيب كل ضرس على حدى، فإن عدد الضروس التي سيتم تركيبها بالتأكيد أحد العوامل التي تؤثر على تركيب الضرس.
  3. الإجراءات الإضافية: يمكن أن يحتاج المريض إلى إجراءات إضافية قبل تركيب الضرس منها علاج اللثة أو تطعيم عظام الفك مما يترتب عليه زيادة في تكلفة التركيب.
  4. خبرة الطبيب المعالج: بشكل مؤكد عدد سنوات الخبرة وممارسة الطبيب لمثل هذا النوع من تركيبات الأسنان تعتبر أحد العوامل الفارقة في تحديد تكلفة تركيب الضرس.

نحن في المركز الطبي لرعاية الأسنان نعمل على تمهيد الطريق لك لكي تحصل على ضرس صناعي مناسب لك ويتم متابعتك طبيا في الفترة ما بعد التركيب للتأكد من سلامة اللثة وعدم حدوث تحسس من المادة المصنوع منها تركيبة الضرس، لذا نحن معك دائما.

يمكن التعرف أيضا على أنواع تركيبات الأسنان المتحركة من خلال هذا المقال.

ما هي العوامل المؤثرة على تكلفة تركيب الضرس؟

ما هي العوامل المؤثرة على تكلفة تركيب الضرس؟

افضل مركز طبي لعلاج و تجميل الاسنان

أفضل مركز طبي لعلاج وتجميل الأسنان هو المركز الطبي لرعاية الأسنان نظرا لما يقدم من خدمات في كل ما يخص طب الأسنان، نعمل في مركزنا دائما على وضع راحة العملاء نصب أعيننا ونجتهد في تقديم الأفضل دائما من أدوات وتقنيات على مستوى عالي من الحداثة والجودة.

ما هي افضل تركيبه للاسنان؟

يوجد العديد من أنواع تركيبات الأسنان التي يحمل كلا منها مزايا وعيوب، لذا يتساءل الكثيرون عن أفضل تركيبة للأسنان، والإجابة على هذا السؤال تعتمد على حالة المريض وهل يوجد لديه تحسس من مواد معينة أو لا وكم عدد الأسنان التي يتم إجراء تركيب لها.

يمكن أن نوضح بشكل عام أن من أفضل أنواع تركيبات الأسنان هم البورسلين والزيركون نظرا لما لم من درجة شفافية وصلابة عالية، خاصة إذا تم الاستعانة بهم في تركيبة ضرس لأنه يحتاج إلى مواد أكثر متانة، والرجوع إلى طبيب الأسنان المختص في هذه الحالة هو الأفضل لكي تعرف إلى أي نوع تحتاج من تركيبات الأسنان.

ما بديل الضرس المخلوع؟

ترك الضرس المخلوع دون علاج له يون أن يؤثر بالسلب على حالة الفك واللثة والأسنان المجاورة، ويوجد أكثر من بديل يطرحه عليك طبيبك الخاص في حالة خلع الضرس، ومن هذه البدائل هو زراعة الضرس أو تركيب جسر أو تاج حتى تستعيد وظيفة هذا الضرس المخلوع، ومن الواجب عليك أن تبدأ الكشف الطبي بعد خلع الضرس مباشرا للعمل على العلاج في وقت مبكرا.

0/5 (0 Reviews)

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
icon
مواضيع ذات صلة
اكتشف المزيد عن اسنان تركيب متحركه وما هي طريقة تركيب هذا النوع من الأسنان؟
اكتشف المزيد عن اسنان تركيب متحركه وما هي طريقة تركيب هذا النوع من الأسنان؟

اسنان تركيب متحركه، تعد الأسنان التركيبية المتحركة إحدى الحلول الفعالة لاستعادة

عرض المزيد
هل من الطبيعي الشعور بألم بعد تركيب الأسنان؟ وما هي أسبابه؟
هل من الطبيعي الشعور بألم بعد تركيب الأسنان؟ وما هي أسبابه؟

ألم بعد تركيب الأسنان، بعد عملية تركيب الأسنان، يمكن أن يواجه المريض الألم والتوتر،

عرض المزيد
تعرف على أنواع الأسنان التركيب واسعارها في المركز الطبي لرعاية الأسنان!
تعرف على أنواع الأسنان التركيب واسعارها في المركز الطبي لرعاية الأسنان!

أنواع الأسنان التركيب واسعارها، استعين بالمركز الطبي لرعاية الأسنان لتجربة تركيبات

عرض المزيد
واتساب اتصل تواصل معنا