كم سعر تركيب اسنان هوليود وما هي أهم المزايا التي تقدمها للشخص؟ - المركز الطبي لرعاية الأسنان

كم سعر تركيب اسنان هوليود وما هي أهم المزايا التي تقدمها للشخص؟

 كم سعر تركيب اسنان هوليود، تركيب أسنان هوليود من أفضل التركيبات الصناعية التي يتم اللجوء إليها من أجل الحصول على أسنان ناصعة البياض خالية من أي عيوب أو تشوهات، وسعر تركيب أسنان هوليود يتفاوت من مكان إلى أخر لكن من السهل التحكم فيه من خلال عدة عوامل هامة مرتبطة بالإجراءات والمواد الخام المُصنعة وهذا ما سوف نعرضه خلال هذا المقال.

كم سعر تركيب اسنان هوليود

كم سعر تركيب اسنان هوليود

كم سعر تركيب اسنان هوليود

تركيب أسنان هوليود هو عبارة عن نوع من التركيبات الصناعية التي يتم استخدامها في إحخفاء عيوب الأسنان او التشوهات التي تظهر على سطحها ومن الممكن أن تؤدي إلى مضاعفات فيما بعد تضر بتجويف الفم بأكمله مسببة له الكثير من المضاعفات والمخاطر، بالإضافة إلى التأثير السلبي الكبير على نفسية المريض وثقته في نفسه في حالة الإحراج وعدم القدرة على الابتسام أو التعامل بشكل طبيعي.

وسعر تركيب أسنان هوليود يختلف من مكان إلى أخر في مختلف بلدان العالم وفقاً للعديد من العلامات التجارية الخاصة بالمواد الخام المستخدمة في التصنيع أو التقنيات والأجهزة الطبية التي تساعد في العلاج أو التجميل لمشاكل الأسنان، كما أن الظروف الاقتصادية من العوامل الهامة التي تتحكم في أسعار الخدمات الطبية المُقدمة في كل بلد أيضاً.

ويمكنك التعرف على كيفية تركيب الأسنان المؤقتة من خلال هذا المقال

ما هي ابتسامة هوليوود؟

ابتسامة هوليود أسمها يدل على أنها إجراء تجميلي أو تقنية تجميلية يكون الهدف الرئيسي منها إعادة الأسنان إلى المظهر الجمالي الخاص بها عن طريق استخدام الأسنان الصناعية من أجل القضاء على مشاكل الأسنان المتعددة في الفكين، ومن أشهر هذه التركيبات استخدام التيجان وفينير الأسنان.

وعملية تركيب أسنان هوليود صناعية عادةً ما تكون هي الوسيلة الرئيسية للكثير من الأشخاص إما من أجل إخفاء مشاكل الأسنان المختلفة أو العمل على تحسين المظهر العام لها وظهورها باللون ناصع البياض في المناسبات والحفلات وعادةً ما يتم استخدامها لهذا الغرض بواسطة المشاهير، ولن تحتاج إلى إخفاء ابتسامتك مرة أخرى. معنا في المركز الطبي لرعاية الأسنان، ستبتسم بثقة!

ما هي ابتسامة هوليوود؟

ما هي ابتسامة هوليوود؟

ما هي أنواع ابتسامة هوليود؟

الأسنان من أهم الأجزاء في الجسم التي تتطلب اهتمام يومي نظراً لتأثيرها القوي عند أخذ الآخرين انطباع عنك خاصةً في السنوات الأخيرة التي أصبحت الأولوية تماماً للصورة والظهور بالمظهر الجذاب والمثالي، وتُعد ابتسامة هوليود قشور فينير غير سميكة يتم وضعها على السطح الأمامي للأسنان من أجل تغيير اللون والشكل والحجم للأسنان المُصابة.

وتتطلب هذه القشور أن تكون ملائمة لطول الأسنان الطبيعية في الفم حتى لا تسبب أي ضغط في الفم من الممكن أن يؤدي إلى تلف أحد أنسجته، وتُصنع هذه التركيبات من مواد خام عديدة لكن تشترك في قدرتها على مقاومة التصبغات وتغير لون الأسنان، ويمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن لاصق تركيبات الأسنان الثابتة من اضغط هنا.

كيف يتم تركيب اسنان هوليود

تركيب أسنان هوليود يتم للأسنان التي تعاني من أي تلف أو مشكلة صحية وليست جميع الأسنان الموجودة في الفم، وفي أغلب الأحيان يتم تركيب هذه الأسنان الصناعية على الأسنان الأمامية بسبب الاهتمام الكبير بمظهرها بالمظهر العام الجيد مقارنةً بباقي أسنان الفم، وخطوات تركيب هذه الأسنان التجميلية من الممكن ذكرها خلال ما يلي:

  • فحص الفم واختيار الخطة العلاجية

هذه الخطوة تتم خلال الجلسة الأولى حيث يقوم الطبيب بفحص الفم بصرياً وبواسطة الأشعة السينية أو المقطعية في حالة الاحتياج إلى ذلك، وتحديد الطريقة العلاجية الملائمة لحالة كل مريض بناءً على النتائج الخاصة بالأشعة والفحص، ويشمل دور الطبيب في هذه الجلسة شرح للمريض كافة الإجراءات والتحضيرات التي تتطلبها الطريقة العلاجية والإرشادات الطبية والتعليمات التي تتعلق بها أو تحتاجها قبل التركيب أو بعد.

  • الجلسة التحضيرية

تحتاج الأسنان إلى البرد من أجل تهيئتها لتحمل ضغط قشور يمثل سُمكها 0.5 ملليمتر على سطحها، ثم أخذ قياسات للأسنان بواسطة قوالب شمعية لتصنيع تركيبات ابتسامة هوليود عن طريق النموذج المُرسل للمختبر خلال أسبوع أو اثنين.

  • تثبيت التركيبات

في حالة تجهيز الأسنان الصناعية يتم تجريبها على الأسنان في الفم ومحاولة اختبارها من أجل التأكد من ملائمة حجمها ولونها وشكلها لها، ثم تنظيف الأسنان من أي شوائب أو ترسبات عالقة بها وتركيب الأسنان الهوليودية على الأسنان المُصابة في الفم بواسطة مواد لاصقة بعد القيام بأي تعديلات قد تحتاج إليها، استخدام أحزمة ضوئية أو أشعة من الليزر من أجل تثبيت هذه القشور.

وتعرف على خطوات تركيب أسنان سيليكون ومميزاته من خلال هذا المقال.

كيف يتم تركيب اسنان هوليود

كيف يتم تركيب اسنان هوليود

كم عدد الجلسات التي قد تحتاجها لتركيب هوليود سمايل؟

تركيب هولويد سمايل من أكثر التركيبات التجميلية بساطة وسهولة في التنفيذ وعدم تطلب للكثير من الإجراءات أو التحضيرات، حيث يقوم الطبيب بفحص الفم خلال جلسة ثم خطوات التركيب لهذه القشور تتم على جلسة أخرى أو اثنين في حالة تطلبت الحالة إلى ذلك.

مميزات تركيب اسنان هوليود

تركيب أسنان هوليود من أفضل التركيبات التجميلية التي أثبتت فاعليتها وكفاءتها العالية في التخلص من أي تشوهات على سطح الأسنان والحفاظ على هيكلها قوي وصحي في نفس الوقت، وذلك نظراً لامتلاكها الكثير من المميزات التي من الممكن أن تكون كما يلي:

  • يتم تثبيتها على سطح الأسنان بصفة دائمة بواسطة الطبيب والأدوات الطبية المساعدة في العيادة أو المركز لذلك إزالتها لا يتم إلا على أيدي الطبيب أيضاً مما يضمن عدم تعرض الأسنان إلى الهلاك أو التلف.
  • تحسين المظهر الحيوي والبيعي والجمالي في نفس الوقت للأسنان.
  • تحمي الأسنان من البقع التصبغية على سطحها لأنها مقاومة للتصبغات.
  • تعطي ابتسامة مثالية للشخص مما يساعد على تحسين حالته النفسية وإعادة ثقته في نفسه.

المزيد من المعلومات عن تركيب الفينير للأسنان اضغط هنا

سلبيات تركيب اسنان هوليود

تركيب أسنان هوليود من الضروري من أبرز التركيبات التجميلية التي يلجأ إليها العديدمن المرضى والأطباء من أجل التغلب على الكثير من المشاكل التي تواجه العديد من الأشخاص، وعلى الرغم من ذلك ظهرت بعض السلبيات الناتجة عن تثبيتها على الأسنان والتي من الممكن أن تتمثل في النقاط التالية:

  • ثابتة ليس من السهل إزالتها في حالة تعرضها لأي مشكلة أو ظهرت الشروخ على سطحها.
  • تكلفتها عالية مقارنةً بباقي التقنيات التجميلية.
  • في حالة تشققها ينبغي استبدالها بأخرى على الفور نتيجة تلفها.
  • تسبب حساسية الأسنان  تجاه المشروبات والمأكولات الباردة والساخنة.
  • درجة اللون المُختارة لا يمكن أن تتغير عند الخضوع لجلسات تبييض الأسنان لأنها يتم تصنيعها من مواد خام مقاومة للتصبغ.
  • قابلة للسقوط أو التلف بسهولة عند الضغط عليها.

هل ابتسامة هوليود تسبب الرائحة للفم؟

هناك احتمال، ابتسامة هوليود من الممكن ـن تسبب روائح كريهة في الفم في بعض الحالات المرضية كما أنها تعرض اللثة لخطر الالتهابات والحساسية، لذلك ينبغي اللجوء إلى العلاج بالابتسامة الهوليودية في حالات كسور هياكل الأسنان أو تصبغها.

تمتع بابتسامة صحية وجميلة تبدأ بخطوة واحدة مع المركز الطبي لرعاية الأسنان، هل أنت جاهز؟

هل تستحق الابتسامة هوليود الثمن؟

من أبرز الفوائد التي تعود على المريض أو الشخص بعد تركيب ابتسامة هوليود هي شعوره بالثقة في نفسه وحصوله على الابتسامة المشرقة والجذابة التي تبين مدى جمال الأسنان وتعطي الانطباع الجيد عنه، لذلك بملأ الفم يستطيع أي شخص خضع لعملية تركيب ابتسامة هوليود أنها تستحق الثمن الذي يتم دفعه فيها، فهي تلعب دور هام وحيوي في ثقة المريض في نفسه مرة أخرى.

واعرف أكثر عن أرخص سعر لتركيبات الأسنان في مصر من خلال المقال التالي.

هل ابتسامة هوليود يتغير لونها؟

لا، ابتسامة هوليود يتم صُنعها من مواد خام مقاومة للتصبغ أو التلون مما يحمي هذه الأسنان الصناعية من التعرض للتلف وتغير لونها وتشويه مظهرها الجمالي عند تناول المشروبات المنبهة والغازية أو المأكولات الملونة التي تحتوي على مواد مُصبغة.

العناية بابتسامة هوليود بعد العلاج

ابتسامة هوليود من أكثر التقنيات التي يتم ترشيحها من قبل الأطباء والمتخصصين لمختلف المرضى بمختلف أوضاعهم الصحية أو المرحلة العمرية التي يمرون بها، ومن أجل الحفاظ عليها وعلى نتائجها المبهرة ونسبة نجاحها العالية ينبغي الالتزام بالتعليمات والإرشادات الصحية الخاصة بها بعد تركيبها والتي من الممكن أن تكون:

  • تنظيف الفم بصفة مستمرة ودورية.
  • اختيار معجون الأسنان الغني بالمواد الكيميائية المقاومة للتسوس.
  • تجنب الأطعمة القاسية أو الصلبة التي من الممكن أن تسبب ضغط على هذه الأسنان الصناعية.
  • منع فتح الأشياء الصلبة بالأسنان.
  • الإقلاع عن التدخين.
  • التقليل من الأطعمة الملونة والصبغية.
  • الالتزام بجلسات المتابعة مع الطبيب المعالج.
  • علاج أي التهابات أو مشكل حساسية أو خلل في الفم على الفور.
  • الحذر من الإكثار من تناول المنبهات والمأكولات الملونة.
  • تجنب المشروبات الغازية والسكريات والأحماض.

المزيد عن أسباب استخدام مثبت الأسنان الدائم بعد التقويم من خلال هذا المقال.

العناية بابتسامة هوليود بعد العلاج

العناية بابتسامة هوليود بعد العلاج

نصائح للحفاظ على الأسنان جميلة

ابتسامة هوليود من التركيبات الهامة التي تتطلب عناية والحفاظ عليها جميلة وصحية، وهناك بعض النصائح البسيطة التي من الممكن أن تحميها وتُبقيها دائماً في حال جيد تشمل:

  • محاولة البقاء عليها سليمة دون أن يصيبها أي خلل حتى تستمر في الفم من 5 إلى 15 سنة.
  • لا تتطلب أي اهتمام مبالغ فيه لكن من الضروري الالتزام بتفريشها واستخدام الخيط في تنظيفها ومضمضة الأسنان بالغسول بشكل يومي.
  • التقليل من أي مشروبات منبهة أو غازية أو غنية بالسكر حتى لا يتصبغ سطحها ـوتتعرض للتآكل والتلف وانتشار العدوى بهياكلها.
  • معرفة كافة النصائح والاستفسارات من الطبيب قبل تركيب ابتسامة هوليود حتى يتم الترتيب عليها.

تعرف على تفاصيل سعر تركيب كريستال الأسنان في مصر من خلال هذا المقال.

ما هي العوامل المؤثرة على تكلفة ابتسامة هوليوود؟

تكلفة ابتسامة هوليود يتم تحديدها وفقاً لمعايير محددة، قد تتفاوت هذه المعايير باختلاف سعرها والعلامة التجارية الخاصة بها والتي من الممكن أن تتمثل كما يلي:

  • تكلفة المواد الخام الداخلة في التصنيع.
  • تكلفة التقنيات العلاجية أو التجميلية التي يتم استخدامها ومدى تطور أساليب التعقيم والأجهزة الطبية التي تساعد في التطبيق.
  • عدد الأسنان التي تحتاج إلى التركيبات.
  • عدد سنوات خبرة الطبيب المعالج.
  • سمعة المركز أو العيادة.

متوسط ​​تكلفة الهوليود ابتسامة في مصر

تكلفة الهوليود ابتسامة تتأثر تأثر مباشر بتغير سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في مصر نتيجة اختلاف تكلفة المواد الخام والتقنيات المستخدمة في العلاج بالتبعية، وذلك ما تسبب في حدوث تفاوت في التكلفة بهذا الشكل الواضح حيث تتراوح تكلفة ابتسامة هوليود بين 3000 و5000 جنيه مصري للسن الواحد، أما الأسنان كاملة تتراوح تكلفتها بين 78500 و15700 حنيه مصري.

أفضل مركز لعلاج وتجميل الأسنان

المركز الطبي لرعاية الأسنان هو أفضل مركز متخصص في القاهرة في تقديم خدمات علاج وتجميل الأسنان المتعددة، فهو يقدم أحدث التقنيات والأجهزة الطبية المتطورة التي تساعد في تسهيل الكثير والكثير من الخدمات التي يحتاجها مختلف المرضى سواء كانت بهدف علاج المشاكل الصحية أو تحسين المظهر الجمالي للأسنان.

ويشرف أطباءنا المتميزين في مجالات طب الأسنان المختلفة على الحالات الطبية المختلفة في المركز ويسعون لتطبيق هذه الطرق الحديقة نتيجة حرصهم على التدريب وتلقي كافة الندوات والدورات، ومن هنا يكمن تميز مركزنا الطبي لرعاية الأسنان وجودة الخدمات المُقدمة.

لذلك لا تتردد في الانضمام إلينا لكي تستمتع برحلتك نحو امتلاك الأسنان المثالية الخالية من أي عيوب وتشوهات، ودائماً المركز الطبي لرعاية الأسنان يحرص على تقديم كل ما هو أفضل في سبيل راحة المرضى.

0/5 (0 Reviews)

د. أسماء سمك

د.أسماء سمك أخصائي زراعة الأسنان لدى المركز الطبي لرعاية الأسنان، وهي طبيبة متمرسة في زراعة الأسنان وإعادة التأهيل الفموي بخبرة تصل إلى 4 سنوات، حاصل على درجة البكا� ... read more


سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
icon
مواضيع ذات صلة
اكتشف المزيد عن اسنان تركيب متحركه وما هي طريقة تركيب هذا النوع من الأسنان؟
اكتشف المزيد عن اسنان تركيب متحركه وما هي طريقة تركيب هذا النوع من الأسنان؟

اسنان تركيب متحركه، تعد الأسنان التركيبية المتحركة إحدى الحلول الفعالة لاستعادة

عرض المزيد
هل من الطبيعي الشعور بألم بعد تركيب الأسنان؟ وما هي أسبابه؟
هل من الطبيعي الشعور بألم بعد تركيب الأسنان؟ وما هي أسبابه؟

ألم بعد تركيب الأسنان، بعد عملية تركيب الأسنان، يمكن أن يواجه المريض الألم والتوتر،

عرض المزيد
تعرف على أنواع الأسنان التركيب واسعارها في المركز الطبي لرعاية الأسنان!
تعرف على أنواع الأسنان التركيب واسعارها في المركز الطبي لرعاية الأسنان!

أنواع الأسنان التركيب واسعارها، استعين بالمركز الطبي لرعاية الأسنان لتجربة تركيبات

عرض المزيد
واتساب اتصل تواصل معنا