ما هي أنواع ابتسامة هوليود؟ وتعرف أكثر على كيفية الحصول عليها - المركز الطبي لرعاية الأسنان

ما هي أنواع ابتسامة هوليود؟ وتعرف أكثر على كيفية الحصول عليها

أنواع ابتسامة هوليود، ابتسامة هوليود هو الحلم الذي يراود الجميع ونوع الجمال الذي يتمنى العديد من الأشخاص أن يحصلوا عليه في وقت قصير، ونحن كالعادة في المقال التالي نقدم لك كل ما تريد معرفته عن هوليود سمايل وأكثر لكي تكون على اطلاع كامل على أحدث طرق تجميل الأسنان وهو ابتسامة هوليود.

أنواع ابتسامة هوليود

أنواع ابتسامة هوليود

أنواع ابتسامة هوليود

الإجراءات الطبية والتجميلية في مجال طب الأسنان أصبح لها الكثير من التطورات الكبيرة التي حدثت لها مؤخرا ومن هذه التقنيات الحديثة هي هوليود سمايل أو ابتسامة المشاهير التي يتمناها الكثير من الأشخاص، يمكن أن يتم يحصل عليها الأشخاص بشكل عام ولكن قبل إجراءها يجب أن يخضع الشخص إلى التشخيص الطبي اللازم قبل القيام بها.

لا يحصل المريض على ابتسامة جيدة فقد بعد تحقيق هوليود سمايل ولكن يمكن يتم علاج عدد من مشكلات الأسنان الأخرى التي يمكن أن يتعرض لها الشخص بشكل عام، ويمكن أن يحتاج الشخص إلى عدد من الزيارات للطبيب لكي يحصل على الابتسامة الجذابة التي يريدها، وهذا ما نسعى لتقديمه في المركز الطبي رعاية الأسنان.

يوجد أنواع كثيرة لهوليود سمايل وجميعها تؤدي إلى النتيجة الجيدة التي تريدها في الأسنان ولكن يجب أن ترجع إلى بيبك المعالج لمعرفة النوع الأنسب لك من ابتسامة هوليود وهل تخضع إلى إجراءات أخرى قبل أن يتم الحسول على ابتسامة المشاهير أو لا، وغيرها من المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها من طبيبك المعالج.

كيف تحصل على هوليود سمايل؟

الحصول على ابتسامة هوليود لم يعد من الأمر الصعب ولكن يحتاج إلى بعض الخطوات التي يحصل بعدها الشخص على ابتسامة متألقة وأفضل شكل ولون للأسنان، ونحن في المركز الطبي لرعاية الأسنان معك في كل خطوة لكي تحقق الابتسامة التي ترديها وهي ابتسامة المشاهير (هوليود سمايل) بتكلفة ومناسبة وإجراءات بسيطة.

يمكن أن تحصل على هوليود سمايل من خلال الخطوات التالية:

  • يحتاج الشخص إلى يبدأ الفحص مع طبيب الأسنان الخاص به لأن التشخيص هو أولى الخطوات التي تساعد في أن يحدد الطبيب الإجراء الطبي الذي يجب أن يقوم به، كما يم التأكد من صحة اللثة وهل يمكن تركيب عدسات الأسنان أم لا.
  • يأتي بعد ذلك دور الخطوة التالية وهي تجهيز الشخص لتركيب الفينير أو قشور الأسنان التي تعمل بشكل عام على إعادة الابتسامة المُرضية للشخص مرة أخرى، ويتم في مرحلة إعداد الشخص أخذ قياسات الأسنان وإزالة جزء من مينا الأسنان حتى يكون حجمها متوافق مع التركبيات التي سيتم وضعها.
  • والخطوة التي تلي تجهيز الشخص هي التركيب ويتم خلال هذه الخطوة تركيب الفينير أو قشور الأسنان التي أعدها الطبيب بقياسات الأسنان من قبل، وقبل ذلك يقوم بتنظيف الأسنان جيدا لكي يضع عليها تركيبة الأسنان الجديدة ويستعيد الشخص شكل السن الطبي والجميل.
  • خطوات الحصول على هوليود سمايل تبقى بها أخر خطوة وهي المتابعة التي يمكن أن يحتاج فيها الشخص من جلستان إلى ثلاث جلسات لكي يتأكد الطبيب من عدم حدوث أي مضاعفات وأن التركيبات الجديدة لا تسبب أي ضغط على الأسنان لأصلية.

الرعاية الطبية واحدة من أهم الأساسيات التي يجب أن تكون حريص عليها في حالة الحصول على ابتسامة هوليود، ونحن في المركز الطبي لرعاية الأسنان نقدم لك الرعاية والراحة الكاملة أثناء وبعد تركيب الفينير، بالإضافة إلى الإجراءات والمتابعة بعد التركيب.

من هم المرشحون لإجراء هوليود سمايل؟

يمكن أن يحصل أي شخص على ابتسامة هوليود الناصعة في حالة أن حالة اللثة جيدة ولا يعاني من أمراض قد تؤثر على الأسنان في ما بعد مثل الأمراض المناعية والمزمنة، ولكن بشكل عام أن تكون مِن مَن يحصلوا على ابتسامة جميلة وجذابة كما كنت تحلم من قبل.

يوجد العديد من الأشخاص أو الحالات المرشة لإجراء هوليود سمايل وهم كالتالي:

  • من كان لديهم مشكلات في الأسنان من كسر أو تشقق.
  • في حالة أن الشخص لديه اصفرار في الأسنان أو تحولت للون الداكن.
  • في حالة أن الشخص يعاني من حالة تسوس أو تآكل شديد في الأسنان.
  • إذا كنت من المدخنين أو شارب الكحوليات مما يؤثر على الأسنان بالسلب.
  • في حالة أن الشخص يعاني من عدم انتظام الأسنان ويوجد تباعد في ما بينها.
  • إذا كان الشخص يريد أن يستعد شكل الأسنان الطبيعي بعد حدوث سقوط لها.

يمكن أن يحتاج المريض إلى عدد من الخطوات التي يتم بعدها الحصول على هوليود سمايل ولا تكون هذه الخطوات تجميلية فقط بل يمكن أن يحتاج إلى بعض الإجراءات العلاجية لكي يعود له شكل السن الأساسي والطبيعي ويدوم شكل السن الجديد لمدة كبيرة.

تكلفة ابتسامة هوليود

تكلفة ابتسامة هوليود يوجد عدد من العناصر التي تتحكم بها وبالتالي يوجد العديد من الاختلافات التي تحدث في أسعار ابتسامة هوليود، يمكن أن يحتاج الشخص الذي يريد أن يحصل على ابتسامة هوليود على عدد من الإجراءات الأخرى التي يمكن أن يتم العمل بها قل تركيب الأسنان الجديدة أو الفينير وبالتالي تصبح الأسنان في أفضل حال.

تتراوح تكلفة الحصول على ابتسامة هوليود في المركز الطبي لرعاية الأسنان ما بين 80 ألف إلى 159 ألف جنيه مصري وهذه الأسعار خاصة بالفك كاملا والجزء الأسفل والأعلى للأسنان، كما أننا في المركز نعمل بشكل مستمر على تطوير الأدوات والتقنيات الخاصة بتجميل وعلاج الأسنان لكي تنال أفضل الخدمات في مجال طب الأسنان بشكل عام.

تكلفة ابتسامة هوليود

تكلفة ابتسامة هوليود

فوائد ابتسامة هوليود

من الأسئلة التي وردتنا كثيرا هل يوجد فوائد غير الابتسامة الجميلة للحصول على هوليود سمايل؟ والإجابة على هذا السؤال هو نعم يوجد العديد من الفوائد والمزايا التي سيحصل عليها الشخص من ابتسامة هوليود الشهرة التي يبحث عنها الكثيرين بالفعل في الوقت الحالي.

يمكن أن تحصل من خلال هوليود سمايل على مجموعة من الفوائد الجيدة منها ما يلي:

  • الحصول على لون ناصع وجميل للأسنان والتخلص من البقع والتصبغات.
  • التخلص من الكسر أو التشققات التي حدث في الأسنان.
  • إنهاء شكل الأسنان الذي حدث فيها اعوجاج أو لم تكن متراصة بشكل جيد.
  • يمكن أن يتم العمل على تحسين طول وحجم السن والتخلص من الفراغات في ما بيتها.
  • يمكن أيضا علاج التسوس والتآكل الموجود في الأسنان وبالتالي يصبح شكل الأسنان أفضل.
  • بالتأكيد تتحسن الحالة النفسية للمريض ويكون راضي أكثر عن شكل الأسنان والوجه.

عليك أختيار المركز الطبي لرعاية الأسنان لكي يتحصل على ابتسامة هوليود الجميلة من خلال التقنيات الحديثة الموجودة في المكان ويتم هذا عن طريق أطباء على درجة عالية من التدريب بالإضافة إلى الخبرات السابقة في هذا الإجراء.

اضرار ابتسامة هوليود

يمكن أن تقدم لك ابتسامة هوليود الكثير من الفوائد والمميزات المختلفة التي تريدها بالفعل وتحقق لك شكل الأسنان الجذاب الذي يجعل ثقتك في ذاتك وفي ابتسامتك تعود إليك في أفضل شكل وبالتالي تشعر بمزيد من الراحة عند التحدث عن الابتسام.

ولكين من الوارد أيضا أن يكون هناك أضرار في حالات نادرة يتعرض لها الشخص الذي حصل على ابتسامة هوليود، ويمكن أن تتعرف على هذه الأضرار كالتالي:

  • يكون من الصعب أن تتخلص من فينير أو قشور الأسنان بعد وضعها.
  • إذا حدث أي تسوس في الأسنان بعد وضع التركيبات قد يكون علاجه صعب.
  • إذا حدث أي تشقق في قشور الأسنان يجب أن يتم تغييرها على الفور لأنها لا يتم إصلاحها.
  • تعتبر تكلفة الحصول على هوليود سمايل عالي بعض الشيء.
  • يمكن أن يتعرض الشخص لتحسس الأسنان بعد أن تعرض لإزالة جزء من مينا الأسنان لكي يتم تركيب عدسات الأسنان.
  • إذا حدث أي خلل في لون أو حجم القشور التي تم تركيبها يجب تبديلها لأن الإصلاح لا يصلح في هذه الحالة.

تلافي هذه الأضرار أو العيوب لابتسامة هوليود أمر سهل عند أختيار المركز الطبي لرعاية الأسنان لأنه يكون على قدر عالي من الراحة والآمن بالتأكيد، ونعمل في المركز على توفير أفضل التقنيات الخاصة بفنير الأسنان لكي تنال الابتسامة الجميلة التي تحلم بها بكل سهولة وبأسعار تناسبك.

ما هي أنواع ابتسامة المشاهير؟

أنواع الابتسامات الخاصة بالمشاهير أو هوليود سمايل متنوعة، ويقوم الطبيب بفحص كامل للفك والأسنان حتى يطمئن إلى الحالة وإمكانية إجراء هوليود سمايل وقشور الأسنان أم لا، وبعد فحص الطبيب واختيار النوع المناسب من الإجراءات لكي تحقق ابتسامة هوليود يمكن أن تبدأ في التجهيز وتركيب سواء الفينير أو اللومنيير وغيرهم.

وأنواع ابتسامة المشاهير أو ابتسامة هوليود هي كالتالي:

  • عدسات الأسنان أو الفينير.
  • قشور إي – ماكس.
  • العدسات الخاصة بابتسامة هوليود 3D.
  • تركيبة ابتسامة هوليود الثابتة.
  • تركيبات الأسنان والتيجان.

ويمكن أيضا أن تنقسم أنواع هوليود سمايل إلى نوعين وهما:

  1. هوليود سمايل الثابتة 
    في هذا النوع من تركيبات الأسنان الخاصة بابتسامة هوليود يحصل الشخص على تغيير لكامل الأسنان وتثبيت الفينير بشكل ثابت لا يمكن أن يتم نزعه إلى عن طريق طبي الأسنان، وهذا هو النوع الأشهر والذي يفضله الكثير من الأشخاص.
  2. هوليود سمايل المتحركة
    يطلق أيضا على نوع هوليود سمايل المتحركة اسم الابتسامة الفورية لأنها تكون متحركة ويمكن أن تحصل عليها في وقت أقصر من الأنواع الأخرى، ومن الهام في هذا النوع أنه يمكن إزالته وتركيبه دون الاستعانة بالطبيب ويكون لها سعر أقل من هوليود سمايل الثابتة.

كما أن هناك تنوع في الخامات التي يتم استخدامها في تصنيع ابتسامة هوليود منها الراتنج والبوسلين وأيضا الإيماكس وغيرها من المواد الآمنة والتي تسبب في العادة تأثير سلبي أو تحسس في الأسنان واللثة لذا لا تظهر على المريض مضاعفات ويكون أكثر سعادة بعودة شكل الابتسامة الجميل له مرة أخرى.

ما هي أنواع ابتسامة المشاهير؟

ما هي أنواع ابتسامة المشاهير؟

نصائح قبل تركيب ابتسامة هوليود

من الهام أن تعرف أن تعرف أن هوليود سمايل هو إجراء تجميلي يمكن أن يحتاج إلى الشخص الذي يريد أن يتسعيد شكل الابتسامة الجذابة مرة أخرى، ولا يمكن أن نعتبرها إجراء طبي ضروري لكنه اختيار، وأهم ما ننصح به قبل تركيب ابتسامة هوليود هو الخضوع للفحص لكي تعرف هل يمكن أن يتم إجراء تركيب هوليود سمايل أم لا وهل سيحدث تأثير سيء على الأسنان أم أنها ستكون في حالة جيدة.

أصبح الفحص والتشخيص قبل تركيب ابتسامة هوليود أحد الخطوات السهلة في المركز الطبي لرعاية الأسنان، ويمكن الحصول على هذا الفحص في وقت قصير من خلال زيارتنا في المركز ويكون الإشراف على حالتك من أكبر أطباء الأسنان في مصر وبالتأكيد ستحصل على الرعاية اللازمة.

نصائح بعد تركيب ابتسامة هوليود

تعتبر النصائح ما بعد تركيب ابتسامة هوليود هي أحد الخطوات التي لا تقل أهمية على خطوات التركيب، وهذا لأن الرعاية والاهتمام بعد الحصول على هوليود سمايل يعتبر هام للغاية لكي لا يحدث أي أضرار للأسنان أو يفقد الشخص قشور وتركيبات الأسنان التي تم وضعها لتحسين شكل السن وجعل الابتسامة أفضل.

والنصائح بعد تركيب ابتسامة هوليود هي كالتالي:

  1. الحرص على أن يبتعد الشخص عن التدخين بشكل نهائي لأنه يؤثر على الأسنان.
  2. الحفاظ على نظافة الأسنان بشكل مستمر مع استخدام معجون وفرشاة مناسبين.
  3. من الهام أن تستخدم واقي الأسنان خاصة إذا كنت تمارس الرياضية لكي لا تتأثر الأسنان الجديدة.
  4. يجب على الشخص أن يبتعد عن عادة قضم الأظافر أو استخدام الأسنان في فتح العبوات.
  5. تجنب السوائل والمشروبات التي يمكن أن تغيير لون الأسنان مثل الكولا والشاي وغيرهم.
  6. الحرص على أن تذهب للطبيب المعالج في زيارات دورية للتعرف على حالة الفينير والتأكد من سلامته.

نتائج ابتسامة هوليود

يمكن أن يحتاج الشخص إلى هوليود سمايل للعديد من الأسباب منها أن يحصل على أسنان جميلة يستعيد بها الابتسامة الجذابة التي يريدها، وأيضا من النتائج التي ستحصل عليها بعد ابتسامة هوليود هو الحفاظ على الأسنان واللثة لأن عدسات الأسنان تعمل على أن تحصل على حماية لللثة والمينا أي أنها طبقة عازلة وبالتالي لا يتعرض إلى مشكلات الأسنان.

يمكن أن تظل ابتسامة هوليود مع الشخص من 5 إلى 10 سنوات متتالية ولكن أثناء هذه الفترة من الهام أن تقوم بطرق الحماية التي وضحها لك الطبيب وتكون حريص على ابتاع نصائح ما بعد تركيب هوليود سمايل لكي لا يحدث فيها تشقق أو كسر أو تغيير في اللون لن هذا قد يحتاج إلى تركيب قشور أسنان أو فينير مرة أخرى.

ما هو الفرق بين هوليود سمايل وتبييض الأسنان؟

يوجد بالتأكيد فارق بين تبييض الأسنان وهوليود سمايل، ويكمن الفارق بين الأثنين في القوت الذي يبقيى فيه الإجراء، أي أن تبيض الأسنان قد يظل لمدة لا تزيد عن 6 أشهر وتبدأ الأسنان بعد ذلك في أن تعود إلى الشكل القديم لها واللون الداكن مع وجود بقع، أما عن هوليود سمايل فيمكن أن تظل لمدة تزيد عن 10 سنوات إذا تم الحفاظ عليها.

كما أن هناك فارق هام بينهم وهو التكلفة لأن سعر ابتسامة هوليو تعتبر أعلى من تبيض الأسنان لذا يلجأ بعض الأشخاص إلى التبيض، ويمكن أيضا أن تجد فارق في تحسن حالة الأسنان لأن تبيض السن يزيل فقط الطبقة الجيرية واللون الذي أصاب الأسنان، أما عن هوليود سمايل يتم إجراء العديد من الخطوات المختلفة التي تساعد في تحسين حالة الأسنان من حيث الشكل والحجم والأمراض الموجودة في الفك بشكل عام.

إذا كنت تشهر بتحير، فمركزنا الطبي لرعاية الأسنان يقودم لك استشارات طبية وفحوصات كاملة لكي تختار طريقة العلاج والتجميل الأفضل لأسنانك.

ما هو الفرق بين هوليود سمايل وتبييض الأسنان؟

ما هو الفرق بين هوليود سمايل وتبييض الأسنان؟

تجربتي مع هوليود سمايل

يوجد عدد كبير من التجارب الإيجابية الخاصة بهوليود سمايل والتي أتت ثمارها بالفعل وأصبح الكثرون يسعون للحسول على أسنان هوليود، لذا يجب عليك أن تتعرف على خطوات الحصول على هوليود سمايل الآن في المركز الطبي لرعاية الأسنان ونيلها في أقرب وقت وبأسعار مناسبة يرافقها نظم دفع جيدة.

ومن التجارب التي وردتنا عن هوليود سمايل كانت كالتالي (يحكي أحد مشاهير السوشيال ميديا ويقول تجربتي مع أسنان هوليود كانت من الأشياء الضرورية التي قرر القيام بها مؤخراً، فابتسامته كانت تعرضه للكثير من الخجل عند ظهوره أمام الكاميرا، أو عند تعامله مع الناس فقد كان يعاني من عدم وجود تناسق بين الأسنان في الصف الأمامي إضافةً إلى تصبغ الأسنان باللون الأصفر.

بعد البحث كثيراً عن أفضل دكتور أسنان في دولته بعد مشاهدة الكثير من الآراء عن الطبيب والمركز الطبي الخاص به، وتم عمل استشارة في أول زيارة للطبيب، حيث قرر ما سيتم عمله في الأسنان، فكان هناك العديد من الأسنان التي تحتاج إلى إصلاح وبعضها كان يعاني من التسوس وعدد قليل من الأسنان كانت سليمة، وتم عمل الإصلاحات اللازمة في الأسنان، وبعد الانتهاء منها تم أخذ المقاسات لعمل ابتسامة هوليود.

وقد تم عمل فينير الأسنان التي تم علاجها وتم برد الأسنان، أما الأسنان السليمة احتاجت فقط إلى لومينير وتم عمل ابتسامة هوليود بدون برد لها، ويقول أن التجربة كانت مذهلة، فالآن يمكنه الابتسام دون حرج مما أعطاه ثقة أكبر في النفس، لا زال هناك بعض الضروس التي تحتاج إلى علاج ولكنه راضٍ تماماً عن النتائج حتى الآن)

بديل ابتسامة هوليود

الحصول على هوليود سمايل لم يعد بهذه الصعوبة كما السابق، ولكن قد يفضل بعض الأشخاص اللجوء إلى بدائل ابتسامة هوليود وهي كالتالي:

  • القايم بتبيض الأسنان.
  • الحصول على تيجان الأسنان.
  • علاج الشقوق أو الكسر من خلال تركيبات الأسنان الأخرى.

وبالرغم من وجود بدائل لهوليود سمايل إلى أنها تبقى الحصل الأفضل والذي ينهي على مشكلات الأسنان تماما ويبقى للعديد من السنوات يستفيد منه الشخص، لذا الرجوع إلى الطبيب المعالج هو الاختيار الأفضل لكي يحدد لك نوع الإجراء التجميلي المناسب لحالتك.

افضل مركز طبي لتجميل و علاج الاسنان

في المركز الطبي لرعاية الأسنان أن في أيدي أمينة داخل واحد من أفضل مراكز تجميل وعلاج الأسنان من خلال عدد من القنيات والأدوات المتطورة في هذا المجال، كما أن إشرافك الطبي يكون من خلال أطباء الأسنان الخبراء في المركز دون أن تحتاج إلى القيام بأي إجراء خارج المكان، لذا نحن من أفضل مراكز رعاية الأسنان في مصر.

لمَ يتم اللجوء لابتسامة هوليوود؟

يتم اللجوء إلى ابستامة هوليوود والتي تعد واحدة من أفضل تقنيات تجميل الأسنان على الإطلاق لكي يكون المريض قادر على استعادة شكل الأسنان الجميل الذي يتمناه، بالإضافة إلى أن هذا الإجراء يقوم بإصلاح المشكلات الأخرى المتعلقة بالأسنان واللثة وبالتالي يجد المريض حالة من التحسن الكامل في أسنان سواء الشكل أو اللون أو التخلص من الأمراض.

0/5 (0 Reviews)

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
icon
مواضيع ذات صلة
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها

اسعار هوليود سمايل، ما هي هوليود سمايل؟ وهل هي مناسبة لجميع الأشخاص، جميع هذه الأسئلة

عرض المزيد
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟

hollywood smile سعر، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الإجراءات التجميلية الأكثر استخدامًا

عرض المزيد
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها

هوليود سمايل قبل وبعد، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الطرق التجميلية التي تستخدم في

عرض المزيد
واتساب اتصل تواصل معنا