ما هي تقنية ابتسامة هوليود 3d؟ وكم تكلفتها في المركز الطبي لرعاية الأسنان؟ - المركز الطبي لرعاية الأسنان

ما هي تقنية ابتسامة هوليود 3d؟ وكم تكلفتها في المركز الطبي لرعاية الأسنان؟

ابتسامة هوليود 3d، تعتبر الابتسامة الجذابة من الأمور التي تساعد كتير من الأشخاص على الشعور بالثقة بالنفس عند التعامل مع الآخرين، وأيضًا الحصول على أسنان صحية بدون أي أضرار تتسبب في ظهور شكل غير لائق للأسنان والشعور بالراحة عند مضغ الطعام.

حيث يمكن اللجوء إلى إجراءات تجميلية لتحسين الشكل الظاهري للأسنان، وأيضًا التخلص من مشكلات معينة كالتغير في اللون الطبيعي وحالات التسوس الشديدة أو انكسار أجزاء من الأسنان، وفي هذا المقال سوف نتعرف على تقنية ابتسامة هوليود ال3d التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة، وسوف نتناول كل ما يتعلق بها.

ابتسامة هوليود 3d

ابتسامة هوليود 3d

ابتسامة هوليود 3d

نحن نفهم قيمة الابتسامة الجميلة، ولهذا نقدم لك خدماتنا المميزة لتحقيق ابتسامة هوليود في المركز الطبي لرعاية الأسنان.

تعتبر من عمليات التجميل التي تقوم على التخلص من مشاكل الاصفرار باللون الطبيعي، وتآكل أو تسوس الأسنان، لا يقوم دورها على تحسين الابتسامة وإعطاء شكل جمالي للأسنان، لكنها تعمل كطريقة لعلاج جميع الأضرار أو المشكلات التي يعاني منها معظم المرضى.

تتكون من طبقات رقيقة مصنوعة من مادة الخزف حيث يتم صنعتها على شكل عدسات تكون بنفس حجم ومقاس الأسنان الطبيعية، وهذا حتى يتم التوافق مع مقاس الفم وعظام اللثة، وتتميز بأنه يمكن تحريكها وإزالتها بسهولة عند تنظيفها أو تناول الطعام، فهي غير ملتصقة بالأسنان بشكل مباشر، وتتميز أيضًا بأنها قوية وصلبة ولا تؤدي إلى حدوث أي ضرر باللثة، كما أنها تساعد على إعادة وظيفة وشكل الأسنان الطبيعية.

تعد ابتسامة هوليود المتحركة مصحوبة بتقنية ال3D التي تعتبر من أشهر التقنيات الكندية الحديثة والتي ظهرت مؤخراً في تخصص الأسنان التجميلى، حيث يتم خلالها عرض صورة ابتسامتك الطبيعية على برنامج متعلق بها، ثم يتم تحليل وإنشاء صورة لشكل ابتسامتك الجديدة والمتوقع إجرائها، ويتم ذلك للتأكد على تحقيق نتيجة ناجحة في النهاية.

ما هي المشاكل التي تعالجها هوليود سمايل 3d؟

تساعد ابتسامة هوليود ال3D على التخلص من مجموعة من المشاكل التي يعاني منها الكثير من المرضى، وسوف نتعرف على ذلك من خلال الأسطر القادمة:

  1. الفراغات بين الأسنان: تعمل ابتسامة هوليود على معالجة المسافات أو الفراغات الموجودة بين الأسنان وهذا بالطبع يساعد على عدم دخول بقايا الطعام وحدوث تراكم أو نمو للبكتيريا، كما يتم من خلالها تحسين الشكل الظاهري للأسنان الأمامية وعلاج الكسور أو التشققات التي قد تحدث بالأسنان.
  2. عدم تناسق بين الأسنان: يتم صناعة ابتسامة هوليود بمقاسات معينة على حسب حالة كل مريض، وبناءً على ذلك تقوم بحل مشكلة عدم تناسق بين حجم كل سن، وإعطاء شكل للأسنان متساوية وصحية.
  3. اصفرار الأسنان: تقوم ابتسامة هوليود بإعادة اللون الطبيعي للأسنان والتخلص من الاصفرار الذي يحدث نتيجة عمليات الحشو لجذور الأسنان، وأيضًا بعض العادات كتناول المشروبات الداكنة والتدخين المفرط.
  4. هشاشة الأسنان وتكسيرها: يتم استخدام هذا الإجراء التجميلي لتدعيم الأسنان الضعيفة، كما تعمل على تقوية مينا الأسنان الذي يمثل المركز الأساسي لها.

كم تكلف هوليود سمايل 3d؟

تختلف تكلفة هوليود سمايل 3D من مركز طبي لآخر وأيضًا من دولة لأخرى، كما تتحدد على حسب مجموعة من العوامل التي تؤثر بشكل مباشر على سعر وتكلفة هوليود سمايل بتقنية ثلاثية الأبعاد، ومنها:

  • خبرة وكفاءة الطبيب في إجراء هذه العملية بكل دقة وسهولة.
  • جودة ونوع المواد والخامات المستخدمة في صناعة هوليود سمايل 3d.
  • مستوي الحالة الصحية لدي المريض والعلاجات التي سوف يحتاج إليها.
  • نوعية الخدمات والرعاية المقدمة للمرضى من قبل المركز الطبي الذي سوف يتم من خلاله عمل هذه التقنية.

ومن المعروف أن تكلفة وسعر تقنية هوليود سمايل 3D تتراوح ما بين 250 دولار أمريكي إلى 550 دولار أمريكي، وهذا يكون للسن الواحد فقط.

كم تكلف هوليود سمايل 3d؟

كم تكلف هوليود سمايل 3d؟

افضل مركز طبي لتجميل و علاج الاسنان

انتشر عدد كبير من العيادات والمراكز الطبية في جميع أنحاء العالم، وكل منهم مختلف عن الآخر من حيث خبرة الأطباء الذين يعملون به، والسمعة الطبية الذي يتمتع كل مركز، وأيضًا الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وغيرها من الأمور المتعلقة بالمركز الطبي الذي سوف يتم اختياره من قبل الأشخاص.

ويعد المركز الطبي لرعاية الأسنان من المراكز الأولى في جميع محافظات مصر، نظراً لما يقدمه من نتائج عالمية وناجحة من إجراء جميع العمليات التجميلية والعلاجية الخاصة بالأسنان، لأنه يحتوي على أجهزة وأدوات حديثة على أعلى مستوى من معايير الجودة.

وأيضًا يشتمل على تخصصات مختلفة زراعة الأسنان والجراحة العامة والتركيبات الثابتة والمتحركة وعلاج أسنان الأطفال، بالإضافة إلى قسم التجميل وتقويم الأسنان وهوليود سمايل بأنواعها المختلفة، يحتوي مركزنا الطبي لرعاية الأسنان على مجموعة من الأطباء ذوى كفاءة ومهارة عالية في التخصصات الخاصة بالأسنان، وأيضًا يقدمون الاهتمام والعناية المستمرة بالمرضى حتى بعد فترة العلاج.

تريد أسنانًا بيضاء ومستقيمة مثل نجوم هوليود؟ لا تبحث بعيدًا، فنحن في المركز الطبي لرعاية الأسنان نقدم لك الحلول المثالية، تواصل معنا.

ما هي فوائد ابتسامة هوليود 3d؟

ابتسامة هوليود المتحركة من أفضل الإجراءات التجميلية التي تعمل على استعادة شكل الأسنان الطبيعية بعد تعرضها إلى العوامل الخارجية التي تؤثر على صحة الفم والأسنان، ولهذا فهي تقدم مجموعة من الفوائد لجميع المرضى كما يلي:

  1. تتميز هوليود سمايل بتقنية ال3D بالفورية لأنها يمكن أن تتم صناعتها خلال جلستين فقط، ولهذا فهي تقدم حلول مختلفة لجميع المشكلات التي تظهر بالأسنان والتخلص منها نهائياً.
  2. تدعم الأسنان الطبيعية بالقوة والصلابة، كما تمنع دخول أي بقايا من الطعام أو بكتيريا.
  3. تعطي هوليود سمايل بتقنية ال3D شكل جمالي للأسنان باللون الأبيض الطبيعي،وأسنان متساوية من حيث الحجم والشكل، كما توفر ابتسامة جذابة وسليمة.
  4. لا تحتاج هذه التقنية إلى برد أجزاء من الأسنان ويمكن أن تتم بدون مخدر، فهي من العمليات البسيطة عند تركيبها والتي تؤدي إلى تحقيق نتائج ناجحة ومرضية لجميع الحالات.
  5. لا تسبب هوليود سمايل أي نوع من التأثيرات السلبية أو مضاعفات بعد تركيبها، فهي من أكثر الحلول التي يمكن إجرائها دون قلق.
  6. تستمر هذه التقنية لفترة طويلة من الزمن، ومن الممكن أن تصل إلى 8 سنوات أو أكثر، حيث أنها لا يتغير لونها بسهولة ولا تتأثر بتناول المشروبات الداكنة أو التدخين.
  7. تعتبر هوليود سمايل من العمليات التي تحتاج إلى تكلفة عالية مقارنة بالأنواع الأخرى التي يتم إجرائها على حسب المشكلة التي يعاني منها المريض.

تجربتي مع ابتسامة هوليود 3d؟

سواء كنت تحتاج إلى تبييض أسنانك أو تركيب تقويم أسنان، فإننا نوفر لك خدمات عالية الجودة للوصول إلى ابتسامة هوليود المثالية، تابع معنا.

سوف نعرض لك تجربة مع أحد الشخصيات التي قامت بإجراء تقنية هوليود سمايل ال3D كالتالي:

تمت التجربة مع شخصية تسمي أسماء تبلغ من العمر 27 عاماً، تعيش بدولة مصر حيث تقول أنها عانت من مشكلة حساسية اللثة بدرجة كبيرة وضعف أسنانها ومشكلة الاصفرار التي ظهرت بشكل واضح، ولجأت إلى علاجات تجميلية تقليدية ومنها ما يعرف بعملية تبيض الأسنان والذي أدي إلى نتيجة فعالة ولكن اختفت هذه النتيجة مع مرور الوقت.

وقالت أنها سمعت إلى نصائح كثير من الأطباء حول إجراء تقنية هوليود سمايل 3D التي تقوم بالتخلص من جميع مشاكل أسنانها في آن واحد وبسرعة فعالة، وهذا نظراً أن هوليود سمايل من العمليات التجميلية والعلاجية التي تؤدي إلى نتائج ناجحة ومستمرة على المدى البعيد، وقامت أسماء بعمل هذه التقنية خلال 3 جلسات فقط دون الشعور بألم أو إدخال تعديلات كثيرة، وتقول أنه إجراء بسيط وتم الوصول من خلال إلى نتائج ناجحة.

تجربتي مع ابتسامة هوليود 3d؟

تجربتي مع ابتسامة هوليود 3d؟

متى تستخدم ابتسامة هوليود ثري دي؟

يتم إجراء ابتسامة هوليود بتقنية 3D مع جميع الحالات ولا يتوقف استخدامها على نوعية معينة من المرضى، فكل ما يتعلق بابتسامة هوليود في هذا الموضوع يرتبط أيضًا بابتسامة هوليود ال3D، وتستخدم ابتسامة هوليود ال3D لتجميل وعلاج مشاكل الأسنان لبعض الحالات والتي تشمل على يلي:

  • حدوث فراغات أو مسافات كبيرة بين الأسنان، وخاصة بالأسنان الأمامية.
  • الحالات التي تعاني من إصفرار أو بقع وتصبغات على الشكل الظاهري للأسنان.
  • ظهور الأسنان غير متساوية وتتداخل كل سن مع الآخر.
  • حدوث تشققات وكسور بالأسنان.

ولابد من تجنب استخدام ابتسامة هوليود3D مع الأسنان الضعيفة والتي تعاني من أمراض اللثة، واختيار الحالات التي المراد التركيب عليها بدقة وحرص، إذا كانت لديها حشوات تجميلية كبيرة أو وجود معالجة للأسنان عن طريق سحب العصب.

مميزات ابتسامة هوليود 3d

ابتسامة هوليود 3D من التقنيات الحديثة والتي تؤدي إلى تحقيق نتائج مرضية لجميع الحالات التي تعاني من مشاكل تحتاج إلى علاج أو تجميل الأسنان، ولهذا هناك مجموعة من المميزات التي تمتع بها تقنية ابتسامة هوليود 3D، وتتمثل فيما يلي:

  • توفر ابتسامة هوليود 3D شكل أسنان متساوية ومتناسقة من حيث الشكل والحجم فضلاً عن لونها الأبيض الطبيعي.
  • تساعد على سد المسافات والفراغات الموجودة بين الأسنان والتي من الممكن أن تسبب في تراكم البكتيريا وبقايا الطعام.
  • تقوم بالقضاء على الاصفرار والتصبغات التي تؤدي إلى شكل ظاهري غير لائق.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول ابتسامة هوليود اضغط هنا.

عيوب ابتسامة هوليود 3d

من المعروف أن تقنية ابتسامة هوليود 3D من الإجراءات التجميلية والعلاجية الآمنة والتي لا تسبب أي أضرار بعد إجرائها، لكن يوجد بعض السلبيات التي تؤدي إلى التقليل من استخدامها ومن الممكن أن تتسبب في حدوث ضرر لبعض الحالات، وتشمل هذه السلبيات ما يلي:

  • تعتبر من التقنيات الغير متوفرة بشكل كبير في جميع دول العالم، كما أنها تحتاج إلى خبرة كبيرة ومهارة عند إجرائها.
  • من الممكن أن تتعرض إلى تشققات أو كسور، وفي هذه الحالة لابد من إزالتها.
  • وبالنسبة للحالات التي تعاني من مشاكل باللثة، تؤدي التركيبات إلى زيادة هذه المشاكل ومن الممكن أن تصل إلى أمراض كبيرة باللثة.

طريقة تركيب ابتسامة هوليود 3D

لا تضيع وقتك مع حلول غير فعالة، اكتشف الفرق الحقيقي بين الفينير وابتسامة هوليود المدمان واحصل على إبتسامة تناسبك تمامًا في المركز الطبي لرعاية الأسنان.

يتم إجراء تركيب ابتسامة هوليود بتقنية ال3D على عدة خطوات تتم من خلال الطبيب ومنها:

  • يقوم الطبيب بالفحص الجيد للأسنان حتى يتم التأكد من مدى تناسب تركيب ابتسامة هوليود 3D مع حالة المريض أم لا، ثم يتم معالجة أي مشكلة يعاني منها المريض.
  • بعد أن يتم تركيب الطربوش أو التلبيسة المناسبة للأسنان، يتم برد السن حتى لا يبرز إلى الأمام.
  • يتم أخذ مقاس وحجم الفم وصورة الابتسامة الصحيحة للمريض عن طريق برنامج خاص بالتقنية، ثم يتم إرسالها إلى المعمل الطبي، وخلال هذه الفترة يتم وضع أسنان مؤقتة.
  • وبعد الانتهاء من الجلسة الأولى يقوم الطبيب بالتنظيف العميق للأسنان للتأكد من عدم وجود أي نوع من البكتيريا، ثم يتم تركيب كل عدسة على السن الخاص بها.
  • بعد ذلك يتم تحديد جلسة أخرى للتأكد أن التركيب مناسب مع حالة الأسنان، وعدم وجود أي مشاكل بها.

هل يمكن تجميل الأسنان بالطرق الطبيعية؟

نعم، يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق بسيطة بدون جهد للتخلص من بعض المشاكل التي تظهر على الأسنان بوضوح، ولهذا يوجد بعض الوصفات أو الطرق الطبيعية التي يمكن تجربتها بالمنزل لكي يتم تجميل الشكل الظاهري للأسنان ومنها:

  1. الاهتمام بنوعية الطعام الذي تتناوله: تجنب بعض الأطعمة الضارة والصلبة التي تؤذي الأسنان وتؤدي إلى تآكلها أو تحللها، يؤدي ذلك إلى الحفاظ على شكل الأسنان ووظيفتها، وهذا لأن الطعام من أكثر العوامل المؤثرة على صحة الأسنان، فلذلك لابد من الاهتمام والعناية المستمرة بها.
  2. البعد عن تناول المشروبات الغازية: تعتبر من الطرق التي سوف تساعك على التخلص من مشاكل الأسنان هو الابتعاد عن المشروبات الداكنة التي تترك آثر وبقع غامقة على أسطح الأسنان، وأيضًا المشروبات الغازية التي تحتوي على عدد من السكريات الضارة التي تتسب في حدوث تسوس شديد.
  3. الاعتناء بالأسنان بشكل يومي: عندما يتم الاهتمام بنظافة أسنانك يومياً وخاصة بعد تناول الوجبات، ومن خلال استعمال الفرشاة والمعجون المناسب لك، سوف يساعد ذلك على حماية الأسنان من الإصابة بأي ضرر أو حدوث كسر لأجزاء منها، كما يحافظ على الشكل الظاهري لها.
هل يمكن تجميل الأسنان بالطرق الطبيعية؟

هل يمكن تجميل الأسنان بالطرق الطبيعية؟

الفرق بين ابتسامة هوليود و 3d

يعتبر كل منهم لديه نفس الوظيفة في تقديم ابتسامة جذابة وصحية، وتؤدي ابتسامة هوليود إلى نفس النتائج التي تصل إليها هوليود 3D، وعلى الرغم من ذلك إلا أن كل منهم يختلف عن الآخر بالتصميم النهائي لشكل الأسنان والابتسامة.

عندما يتم عمل ابتسامة هوليود يقوم الطبيب بأخذ مقاسات وشكل الابتسامة وصف الأسنان بشكل يدوي دون تتدخل أي تقنية أخرى ويعتمد ذلك من خلال السن ولون الأسنان والشكل العام للوجه.

بينما عند إجراء ابتسامة هوليود 3D يتم استخدام برنامج تصميم حاسوبي يعرض من خلاله شكل الأسنان الطبيعي ورسم الابتسامة.

وبعد الانتهاء من ذلك يتم وضع الصور التي التقطها بعد تجهيز الأسنان جيداً في برنامج التصميم، حتى يتم صناعة ابتسامة هوليود بطريقة ملائمة للشكل الظاهري للأسنان، يتم الحصول على نموذج يمكن تعديله وإعادة النظر عليه قبل إتمام عملية ابتسامة هوليود.

ويساعد هذا أيضًا على تحقيق نتائج ناجحة وفعالة تستمر لفترات طويلة، ويتم تركيب ابتسامة هوليود 3D بعد الانتهاء من النموذج الأخير وتم تصميمه من خلال المعمل الطبي الخاص في صناعة تركيبات الأسنان.

ويعد الفرق الواضح بينهم أن ابتسامة هوليود بتقنية ال3D لا تحتاج إلى نحت أو برد أجزاء من الأسنان، وهذا يزيد من الشعور بالراحة التامة والسهولة عند تركيبها.

كيف تعتني بأسنانك بعد العملية

هناك مجموعة من النصائح من الضروري اتباعها بعد إجراء عملية هوليود سمايل  حتى يتم الحفاظ عليها لفترة طويلة ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  • استخدام بعض أدوات تنظيف الأسنان كالفرشاة والمعجون المناسب لك أو الغسولات الطبية وأيضًا الخيوط التي تقوم بالحفاظ على صحة الفم والأسنان.
  • البعد عن استعمال المعاجين القوية والتي تؤثر على مينا الأسنان، وسوف تؤدي إلى ضرر يصيب الأسنان الجديدة.
  • من الممكن تناول المشروبات الداكنة تؤثر على لون تقنية هوليود سمايل، ولهذا لابد من تجنبها.
  • عدم استخدام الأسنان في بعض العادات كفتح العبوات الصلبة أو كسر الأشياء القوية بالأسنان.

اجعل ابتسامتك تتألق مثل نجوم هوليود مع خدماتنا المتميزة في المركز الطبي لرعاية الأسنان، تواصل معنا.

0/5 (0 Reviews)

د. فردوس الشريف

د. فردوس الشريف طبيبة أسنان متخصصة في تركيبات وتجميل الأسنان لدى المركز الطبي لرعاية الأسنان، ود.فردوس الشريف خبيرة في مجال تركيبات وتجميل الأسنان، ولديها خبرة طو ... read more


سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
icon
مواضيع ذات صلة
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها

اسعار هوليود سمايل، ما هي هوليود سمايل؟ وهل هي مناسبة لجميع الأشخاص، جميع هذه الأسئلة

عرض المزيد
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟

hollywood smile سعر، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الإجراءات التجميلية الأكثر استخدامًا

عرض المزيد
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها

هوليود سمايل قبل وبعد، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الطرق التجميلية التي تستخدم في

عرض المزيد
واتساب اتصل تواصل معنا