أمثلة من تجارب سناب اون سمايل وما هو سعرها في مصر؟ - المركز الطبي لرعاية الأسنان

أمثلة من تجارب سناب اون سمايل وما هو سعرها في مصر؟

 تجارب سناب اون سمايل، سناب اون سمايل من أحدث التقنيات التجميلية التي يستخدمها الأطباء المتخصصين مع العديد من الحالات المرضية، وتظهر دائماً على مقدمة محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لذلك في هذا المقال سوف نتكلم عنها تفصيلياً حتى نسرد بعض التجارب للحالات التي قامت بتركيبها والنتائج التي من المتوقع الحصول عليها ومدى إيجابياتها وعيوبها وما الألوان الشائعة لها وتكلفتها.

تجارب سناب اون سمايل

تجارب سناب اون سمايل

تجارب سناب اون سمايل

قام العديد من المرضى بتركيب سناب اون سمايل في الآونة الأخيرة وعند سؤالهم عن أراءهم ومدى رضاهم عن التجربة كان الرد منهم جميعاً بأن سناب اون سمايل من أفضل التجارب التي تم خوضها وأنها أفضل من ابتسامة هوليود الثابتة؛ لأنها لا تتطلب الكثير من الإجراءات أو أنها غير مؤلمة وتكلفتها معقولة بالإضافة إلى أنها تتطلب إرشادات طبية بسيطة بعد التركيب سهلة الاتباع والمواظبة عليها، أضف لمعانًا وجمالًا لابتسامتك مع خدمات سناب اون سمايل الفعالة في مركزنا الطبي لرعاية الأسنان.

ماهي ابتسامة سناب اون سمايل

ابتسامة سناب اون سمايل من أحدث الطرق التجملية التي أصبحت تُستخدم في تبييض الأسنان وإصلاح أي عيوب أو تشوهات على سطح الأسنان وملأ الفراغات الناتجة عن فقد الأسنان، مما يجعلها طريقة من طرق الحصول على الابتسامة الجذابة اللامعة، وأكثر ما يميز هذه التقنية هو إتمامها في وقت قصير وعدم تسببها بأي ألم للمريض.

ابتسامة اون سمايل هي قوالب من الفينير المرن الغير ثابت مما يجعلها سهلة التركيب والإزالة في أي وقت حسب الحاجة، وتتميز ابتسامة سناب اون سمايل على ابتسامة هوليود بأنها متحركة وليست ثابتة وعدم احتياجها إلى مادة لاصقة طبية وبرد الأسنان وبتكلفتها البسيطة، وتُستخدم في العديد من عمليات التجميل التي تعمل على إخفاء تشوهات الأسنان المختلفة وإعطاء ابتسامة مثالية.

تجارب سناب اون سمايل

المركز الطبي لرعاية الأسنان في القاهرة من أكثر المراكز التي أقبل المرضى الخاصين به على تركيب ابتسامة اون سمايل، ومن تجارب أحد المرضى في المركز السيدة نوال التي تؤكد على أن عدم الاحتياج إلى التخدير وتجنب برد الأسنان وعدم الشعور بأي ألم أثناء تركيبها هو أكثر ما يميزها ويجعلها تجربة خفيفة ولطيفة، وأن الإرشادات الطبية بعد تركيبها بسيطة لا تتخطى الاهتمام بطبيعة الطعام الذي ينبغي تناوله وتجنب أي شيء بارد وساخن.

وتجربة أسامة الشاب الثلاثيني الذي كان يعاني من اصفرار الأسنان وبعض الاعوجاج في هيكلها مما يجعله عُرضة للحرج، كانت تجربته مع سناب اون سايل هي الحل الذي كان يبحث عنه لسنوات خاصةً سهولة تنفيذها وسرعة الحصول على النتائج المرجوة.

الوان سناب اون سمايل

الوان سناب اون سمايل

الوان سناب اون سمايل

سناب اون سمايل من أكثر التقنيات التجميلية التي تجعل الأسنان الاصطناعية مشابهة للأسنان الطبيعية، وتوجد هذه الأسنان بدرجات مختلفة من اللون الأبيض لكي تلائم لون الأسنان الطبيعية لمختلف المرضى، ومن مميزاتها وجود درجة اللون الناصعة البياض التي تجعل الابتسامة مشابهة لابتسامة هوليود والتي يسعى إليها الجميع، ومن ضمن هذه الدرجات أيضاً لون الأسنان الأبيض الصحي النظيف الذي يعطي الأسنان النظافة والمظهر الطبيعي، تعرف على الوان سناب اون سمايل من خلال هذا المقال.

ايجابيات سناب أون سمايل

هناك العديد من المميزات التي توفرها سناب اون سمايل للشخص منها ما يلي:

  • تكلفتها التي تناسب جميع الفئات الاجتماعية.
  • نتائجها عالية الجودة ونفس النتائج التي تعطيها التقنيات التجميلية الأخرى.
  • يعطي الشخص الابتسامة الجذابة المثالية.
  • سهلة التطبيق كما أنها سهلة التركيب والإزالة في أي وقت حسب الرغبة.
  • تناسب الأطفال وكبار السن ومناسبة لجميع الأعمار.
  • من الممكن استخدامها في اللقاءات التلفزيونية والمناسبات فقط من أجل استغلالها كأداة تجميلية للأسنان وإخفاء عيوبها.
  • لا تؤثر على عملية التحدث أو تناول الطعام سلبياً مما يضمن للمريض عدم التعرض إلى أي مواقف محرجة عند تركيبها مما يساعده على حرية التعامل مع الآخرين والتفاعل معهم دون أي حواجز.
  • سهل التأقلم عليها دون الشعور بأي آثار جانبية.
  • تستمر مع المريض سنوات عديدة، استعد للابتسام بثقة مع خبرائنا في علاج مشاكل الأسنان في المركز الطبي لرعاية الأسنان.

عيوب سناب اون سمايل

المميزات العديدة التي تم ذكرها في العنوان السابق لا يلغي العيوب التي من الممكن أن تسببها ابتسامة اون سمايل للمريض والتي من الممكن أن تشمل ما يلي:

  • من الممكن أن تلتصق بالأطعمة اللزجة.
  • لا تظهر الفراغات الطبيعية التي من المعتاد وجودها بين الأسنان لأنها عبارة عن قالب واحد للفك.
  • تتأثر سلبياً بالمشروبات والمأكولات الساخنة.
  • تقنية تجميلية وليست علاجية.
  • ينبغي تبديلها كاملة في حالة حدوث أي خدش في أي أجزاءها، انعم بثقة أكبر بابتسامتك وتحدث بثقة مع سناب اون سمايل المتقن لدينا في المركز الطبي لرعاية الأسنان.
سعر سناب اون سمايل

سعر سناب اون سمايل

سعر سناب اون سمايل

العوامل التي تحدد سعر سناب اون سمايل هي المواد الخام التي تدخل في تصنيع هذه الابتسامة واختلاف أسعار كل مادة عن الأخرى وتغير سعرها بتغير سعر الدولار ومدى خبرة الطبيب المعالج وفريق التمريض المعاون له ومدى كفاءة الأجهزة الطبية وأساليب التعقيم المُستخدمة في تنفيذها والبلد التي يقع بها المركز أو العيادة، ويمكنك التواصل مع المركز الطبي لرعاية الأسنان من أجل معرفة السعر عند الضغط على هذا الرابط.

متى أحتاج إلى سناب أون سمايل

هناك بعض الحالات التي يكون سناب اون سمايل فعّالة معها مثل التي تعاني من سقوط أو خلع عدد من الأسنان أو التي توجد مسافات بين أسنانها، ومن الممكن أن تناسب اسنان اون سمايل الحالات التي لا تتحمل تكلفة الجسور الثابتة أو زراعة الأسنان، وتلائم أيضاً المرضى الذين لا يريدون ابتسامة هوليود أو لا يتوفر لديهم شروط تركيبها، أو الأشخاص الذين يريدون تبديل الأسنان المتحركة بها، ويمكنك التعرف تفصيلياً على ابتسامة سناب اون سمايل وأسعارها من خلال هذا الرابط.

كيف أجعل تجربتي مع سناب أون سمايل تجربة ناجحة؟

ابتسامة سناب اون سمايل تستمر في فم المريض فترة تتراوح بين 2 إلى 5 سنوات لذلك تحتاج إلى بعض الاهتمام والالتزام بالتعليمات الطبية التي تساعد على الحفاظ عليها دون إصابتها بأي تلف، ومن أهم هذه الإرشادات عدم تناول أي أطعمة لزجة أو العلكة والمشروبات التي تلطخ الأسنان بالألوان الداكنة مع الحفاظ على تفريشها يومياً وتنظيفها من أي بقايا طعام.

طرق الحصول على سناب اون سمايل

طرق الحصول على سناب اون سمايل

طرق الحصول على سناب اون سمايل

سناب اون سمايل تتم على عدة خطوات من الممكن ذكرها في النقاط التالية:

  • الفحص الطبي للأسنان جيداً من أجل التأكد من ملائمتها لتركيبة سناب اون سمايل وأخذ القياسات للفك المُصاب أو كلا الفكين بواسطة مادة الفينيل سيلوكسان أو البولي إيثر.
  • يأخذ الطبيب عضة أسنان المريض بواسطة قوالب شمعية من أجل تصنيع الابتسامة على نفس هيئتها.
  • يرسل الطبيب القياسات إلى الفني في معمل الأسنان.
  • يتم تصنيع القوالب مناسبة لخط اللثة الخاص بالمريض وقياساته.
  • بعد إعطاء التركيبة إلى الطبيب يقوم بتجربتها على أسنان المريض حتى يقوم بأي تعديلات لازمة عليها.
  • يشرح الطبيب للمريض طريقة إزالتها وإعادة تركيبها وبعض الإرشادات الطبية اللازمة من أجل الحفاظ عليها.

ماذا افعل بعد تركيب سناب اون سمايل

بعد تركيب سناب اون سمايل لا يحتاج المريض إلى أي راحة نتيجة سهولة تركيبها وعدم احتياجها إلى العديد من الخطوات والإجراءات فلا يشعر بأي ألم أو جهد مما يجعله قادر على ممارسة حياته الطبيعية بمجرد الخروج من العيادة أو المركز، كل ما تتطلبه هو الالتزام بالإرشادات الطبية التي تتضمن تفريشها يومياً بالمعجون وإزالة بقايا الطعام بواسطة الخيط الطبي والمسواك والمواظبة على الجلسات الطبية مع الطبيب كل فترة ممكن أن تكون كل 3 أو 6 أشهر أو مرة سنوياً من أجل الاطمئنان على التقنية وعلاج أي مشاكل من المحتمل ظهورها في الفم مبكراً قبل حدوث أي مضاعفات.

انواع سناب اون سمايل

سناب اون سمايل من التقنيات التي يتم صُنعها من مواد خام مختلفة مما يجعلها متعددة الأنواع، وتتوفر في معامل الأسنان المختلفة على هيئة سناب اون سمايل مصنوعة من الراتنج والبورسلين والاكريليك، وتُعد البورسلين أفضل أنواع سناب اون سمايل على الإطلاق نتيجة العديد من الخصائص التي تميزها كمادة منها  تشابهها في اللون والشكل للأسنان الطبيعية.

تكلفة سناب اون سمايل

كما ذكرنا فيما سبق خلال المقال العوامل الهامة التي من الممكن أن تحدد تكلفة سناب اون سمايل في مختلف البلاد، فإن التكلفة في مصر من الممكن أن تصل إلى 5000 جنيه مصري في بعض عيادات الأقاليم تتراوح بين 4000 و6000 جنيه مصري في أغلب المراكز والعيادات في القاهرة.

افضل مركز طبي لتجميل و علاج الاسنان

المركز الطبي لرعاية الأسنان من أفضل المراكز الطبية التي تقدم مختلف التقنيات العلاجية والتجميلية للأسنان في القاهرة والتي تكون على أعلى مستوى من التطور وبواسطة أحدث أجهزة الليزر المُستخدمة في مجال طب الأسنان مع الحفاظ على أساليب التعقيم المقدمة من منظمة الصحة العالمية ويكون الإشراف من قبل أجود الأطباء وممرضات الوطن العربي، ويمكنك الاستعلام عن خصومات ابتسامة اون سمايل عند الضغط على هذا الرابط.

0/5 (0 Reviews)

د. أسماء سمك

د.أسماء سمك أخصائي زراعة الأسنان لدى المركز الطبي لرعاية الأسنان، وهي طبيبة متمرسة في زراعة الأسنان وإعادة التأهيل الفموي بخبرة تصل إلى 4 سنوات، حاصل على درجة البكا� ... read more


سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
icon
مواضيع ذات صلة
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها

اسعار هوليود سمايل، ما هي هوليود سمايل؟ وهل هي مناسبة لجميع الأشخاص، جميع هذه الأسئلة

عرض المزيد
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟

hollywood smile سعر، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الإجراءات التجميلية الأكثر استخدامًا

عرض المزيد
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها

هوليود سمايل قبل وبعد، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الطرق التجميلية التي تستخدم في

عرض المزيد
واتساب اتصل تواصل معنا