تعرف على درجات ابتسامة هوليود وكيفية الحصول عليها - المركز الطبي لرعاية الأسنان

تعرف على درجات ابتسامة هوليود وكيفية الحصول عليها

درجات ابتسامة هوليود، ابتسامة هوليود الحلم الذي يريد الكثير منا الوصول إليه أصبح من الممكن تحقيقه فتجد أن هناك درجات أيضاً من ألوان ابتسامة هوليود سوف نتعرف عليها بشيء من التفصيل خلال هذا المقال الذي يضم أهم السلبيات والإيجابيات التي تتمتع بها ابتسامة هوليود فتابعنا ليصل لك كل جديد.

درجات ابتسامة هوليود

درجات ابتسامة هوليود

درجات ابتسامة هوليود

الثقة تبدأ بابتسامة رائعة… ونحن هنا لجعلها حقيقة مع ابتسامة هوليود في المركز الطبي لرعاية الأسنان

ابتسامة هوليود هي الحلم الذي يرغب في الوصول إليه أغلب الناس فمن منا لا يحلم بأسنان ناصعة البياض ومشرقة ومتراصة بتناسق شديد؟ فهي الابتسامة التي يتميز بها المشاهير بشكل عام، ونحن من خلال الفقرات التالية سوف نسلط الضوء على كيفية اختيار لون تلك الابتسامة الذي يتناسب مع كل شخص حيث أن درجات ألوانها عديدة وهذا ما سوف نتعرف عليه بشيء من التفصيل.

ما هي ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود هو أحد المصطلحات المعروفة في طب الأسنان والذي يشير إلى مظهر جمالي ممتاز للأسنان وابتسامة جذابة وأسنان متراصة ومتناسقة بشكل جيد للغاية، هذا بالإضافة إلى المظهر الصحي الذي يتمتع به الشخص وشكل الأسنان المميز.

عوامل يجب مراعاتها عند اختيار اللون المناسب

القشرة التي يتم تركيبها لا تكون متشابهة مع جميع الأشخاص حيث أنه لا يوجد لون واحد يتفق عليه الجميع، لذا يقوم الطبيب باختيار اللون الذي يتناسب مع المرض تبعاً لبعض المعايير والعوامل التي يأخذها في عين الاعتبار أثناء الاختيار والتي تتمثل فيما يلي:

  • المظهر الطبيعي للأسنان: يلجأ المرء إلى استخدام أنظمة التبييض المختلفة أو إجراءات تبييض الأسنان في المنزل من أجل الوصول إلى أسنان مشرقة وناصعة البياض، ومع مرور الوقت تفقد الأسنان بريقها وتصبح باهتة اللون لذا يختار طبيب الأسنان درجة الفينير التي تتناسب مع الشخص مع الحرص على المحافظة المظهر الطبيعي للأسنان.
  • السن: من الطبيعي مع تقدم عمر الإنسان أن تفقد الأسنان طولها بشكل طبيعي ومع استخدام الطبيب لتقنية الفينير فيمكنه أن يزيد من طول الأسنان من أجل أن تبدو في مظهر شبابي أكثر، هذا بالإضافة إلى أنه أثناء تضخيم الأسنان فسوف نعم التجاعيد الموجودة حول الفم.
  • الجنس: يتحدد شكل الفينير على حسب الجنس فترى الرجال يتناسب معهم الفينير المربع بشكل كبير لما يوفره من نظرة ذكورية أكثر، بينما على الجانب الآخر تجد النساء يفضلن القشرة المستديرة لما تتميز به من مظهر أكثر أنوثة ورقة ونعومة.
  • خصائص الوجه: يوجد أكثر من شكل من أشكال الوجه فتجد هناك المستدير والمربع والقلب والبيضاوي وهو الأكثر شيوعاً، وسوف تلاحظ أن الوجه البيضاوي يميل بشكل كبير إلى الظهور مع الأسنان المربعة وهذا لأنها تقوم بإضافة الامتلاء إلى الوجه، بينما قشرة الفينير الدائرية والقصيرة تكمل الوجه على شكل قلب، وفي نفس الوقت تجد أن الوجوه المستديرة تبدو في شكل أفضل حينما يكون الفينير أطول وواضح أكثر، والوجه المربع ذو الفك المحدد يحتاج إلى أسنان مستديرة من أجل تنعيم خط الفك.

كيف تحصل على ابتسامة هوليود؟

“ابتسامتك هي أول ما يلاحظه الآخرون… اجعلها لا تُنسى مع ابتسامة هوليود في المركز الطبي لرعاية الأسنان

يتم الحصول على ابتسامة هوليود من خلال المرور بعدة خطوات طبية من أجل الوصول في النهاية إلى تلك الابتسامة المميزة والمشرقة، ويتم ذلك من خلال تبييض الأسنان وتركيب الفينير أو التيجان، وعلاج مشاكل الأسنان المختلفة بالإضافة إلى بعض الخطوات الأخرى التي يقوم الطبيب بتحديدها على حسب شكل الوجه وما يتناسب مع المريض واحتياجاته.

درجات الوان ابتسامة هوليود

يتم الحصول على ابتسامة هوليود من خلال تركيب قشور أو عدسات الأسنان وهو ما يعرف باسم فينير الأسنان والتي تكون في الغالب مصنوعة من البورسلين، ويتم وضعها على الأسنان من أجل الحصول على مظهر صحي ومشرق وابتسامة جذابة.

يتواجد الكثير من الدرجات المتنوعة من الفينير حيث يبدأ من الأبيض الناصع إلى درجات لون الأسنان المعتادة، ومن الضروري مراعاة بعض الإرشادات من أجل اختيار اللون المناسب الذي يتلاءم معك وذلك على حسب العوامل التالية:

  • حجم الأسنان: على المريض أن ينتبه إلى أن اللون الأبيض يكون له تأثير ملحوظ على السعة والحجم وبالتالي اختيار اللون الأكثر بياضاً يجعل قشرة الأسنان تظهر في حجم أكبر مما هي عليه في الواقع، لذا علينا أن نحذر من الحجم أثناء الاختيار والتأكد من أن حجم الأسنان لن يبدو أكبر مما هي عليه بشكل ملحوظ.
  • لون البشرة: الانتباه للون البشرة عند اختيار درجات ابتسامة هوليود مهم للغاية فعلى سبيل المثال تجد أن أصحاب البشرة البيضاء يفضلون الدرجات الفاتحة، بينما أصحاب البشرة القمحية والداكنة يفضلون اختيار الدرجات الأقل بياضاً.
  • لون المنطقة البيضاء في العينين أي بياض العين: لو كنت تختار درجة ابتسامة هوليود فمن الأفضل أن تختار الدرجة التي تتشابه مع درجة بياض العين لأنها تعطي مظهر متميز وطبيعي أكثر.

وللمزيد من التفاصيل التي ترغب في الاطلاع عليها من أجل تركيب ابتسامة هوليود ننصحك بقراءة المقال التالي.

درجات الوان ابتسامة هوليود

درجات الوان ابتسامة هوليود

ما هي سلبيات ابتسامة هوليود؟

ابتسامة هوليود مثلها مثل أي إجراء طبي تجميلي لابد وأن يوجد له بعض السلبيات التي تتمثل فيما يلي:

  • من غير الممكن أن يتم نزع القشور وعودة الأسنان لشكلها الطبيعي وذلك لأنه تم نزع جزء من طبقة المينا عن الأسنان.
  • تركيب القشور أو العدسات يعتبر من الخطوات المكلفة جداً وباهظة الثمن.
  • من المحتمل أن تتعرض تلك القشور للسقوط لذا يجب على المرء أن يبتعد عن بعض العادات التي تتمثل في قضم الأظافر، تكسير الثلج بالأسنان، عض الأقلام أو فتح العلب باستخدام الأسنان.
  • لون القشور يكون غير قابل للتغيير لذا لابد من التأكد من اختيار اللون المناسب باهتمام وعناية.
  • احتمالية زيادة حساسية الأسنان تجاه الأطعمة والمشروبات شديدة السخونة والبرودة نتيجة إزالة جزء من طبقة المينا.
  • هذه القشور غير قابلة للإصلاح إذا تعرضت للتشقق بل يتم تغييرها بالكامل.

فوائد ابتسامة هوليود

إذا خضعت لتركيب ابتسامة هوليود، فسوف تحظى بالكثير من المزايا التي تنفرد بها ابتسامة هوليود عن غيرها وتتمثل فيما يلي:

  • تتميز عملية ابتسامة هوليود بأن نتائجها سريعة وفورية إذا تحصل على أسنان بيضاء ومثالية ما إن يتم تركيب العدسات.
  • لست في حاجة إلى الانتظار مثل ما يحدث في حالة علاجات تبييض الأسنان المختلفة والتي تكون في حاجة إلى المرور بعدة جلسات من أجل أن تبدأ النتائج في الظهور.
  • نتيجة ابتسامة هوليود تدوم لبضعة سنوات.
  • حصولك على أسنان بيضاء ومتناسقة ومثالية يجعلك تستعيد ثقتك في نفسك وتحظى بشعور رائع وثقة كبيرة بالنفس.
  •  لو قمت بالحفاظ على العدسات، فسوف تحظى بابتسامة رائعة ومثالية تدوم معك لمدة 8 أو 10 سنوات دون أن تحتاج إلى استبدال العدسات.

“ابتسامة مثالية دون جراحة أو ألم… اكتشف مزايا ابتسامة هوليود الآن!”

كم يستغرق تركيب ابتسامة هوليود؟

تستغرق عملية ابتسامة هوليود ما بين 30 دقيقة إلى ساعتين من أجل تركيب قشور الأسنان التي تسمح لك بالحصول على أسنان بيضاء مثالية ومتناسقة، وهو ما يجعلك تتمتع بابتسامة مشرقة وجذابة، اكتشف السحر والجمال الذي يمكن أن تضيفه ابتسامة هوليود إلى حياتك.

كيف تعتني بابتسامة هوليوود الخاصة بك؟

الاهتمام بابتسامة هوليود يساعدك بشكل كبير على أن تحافظ على تلك الابتسامة لكي تدوم لسنوات طويلة، ويمكنك ذلك من خلال أخذ بعض الاحتياطات في عين الاعتبار والتي تتضمن التالي:

  • استخدام الفرشاة ومعجون الأسنان بشكل يومي وبالأخص بعد تناول الوجبات وقبل النوم.
  • الحرص على استعمال غسول للفم مرتين في اليوم.
  • استخدام خيط الأسنان من أجل الوصول إلى الأماكن التي لا تصل إليها الفرشاة ومنع تراكم بقايا الطعام والبكتيريا.
  • تجنب شرب القهوة والشاي والمشروبات الغازية لما لها من تأثير سيء حيث تعمل على تلويث الأسنان بسرعة.
  • الإقلاع عن التدخين.
  • الابتعاد عن فتح المنتجات المختلفة باستخدام أسنانك لما له من تأثير ضار فيما بعد.
  • المتابعة الدورية مع طبيب الأسنان الخاص بك وعلاج أي مشكلة تظهر معك على الفور.
كيف تعتني بابتسامة هوليوود الخاصة بك؟

كيف تعتني بابتسامة هوليوود الخاصة بك؟

افضل مركز طبي لتجميل و علاج الاسنان

إذا كنت تبحث عن خدمة متميزة وسعر مناسب فأنت في المكان الصحيح في المركز الطبي لرعاية الأسنان، حيث يتميز هذا المركز بسمعة جيدة ويحظى بشهرة واسعة بين صفوف العديد من المرضى لما يقوم به من استخدام أفضل التقنيات وأحدث الأساليب من أجل راحة المريض وحل مشكلته، ويعتمد المركز على استخدام أفضل الخامات والمنتجات من أجل الوصول إلى النتيجة التي يرغب بها المريض والتي تدوم معه لمدة طويلة، وهناك الكثير من التجارب الناجحة التي خرجت من هذا المركز التي تشيد بأداء الأطباء فيه والقدر الكبير من المهارة والاحترافية في العمل الذي يقومون به، ويهتم المركز بأن يقدم خدمة تناسب تطلعاتك وبأسعار تتلاءم مع ميزانيتك أيضاً وهي من المعادلات الصعبة التي لا تتمكن من الحصول عليها سوى في مركزنا الطبي لرعاية الأسنان.

كم سعر تركيب ابتسامة هوليود؟

تتراوح تكلفة ابتسامة هوليود من 5000 إلى 8000 جنيه مصري من أجل السن الواحد وقد يوجد الكثير من العروض والتخفيضات من أجل عمل الأسنان بالكامل والتي تتراوح بين 90000 إلى 180000 جنيه مصري، وذلك لأن الأمر يعتمد على الكثير من العوامل مثل خبرة ومهارة الطبيب ومستوى المركز الذي يقوم فيه بالتركيب وأيضاً الإجراءات الإضافية التي يقوم بها المريض والتي تتمثل في حشو الأسنان التالفة أو تنظيف الأسنان أو تركيب تقويم للأسنان وغيرها.

0/5 (0 Reviews)

د. آيه سند

د.آية سند متخصصة في طب أسنان الأطفال لدى المركز الطبي لرعاية الأسنان، تتمتع بخبرة واسعة في تقديم العناية الممتازة لصحة الفم والأسنان للأطفال، وحصلت على بكالوريوس ط� ... read more


سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
icon
مواضيع ذات صلة
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها

اسعار هوليود سمايل، ما هي هوليود سمايل؟ وهل هي مناسبة لجميع الأشخاص، جميع هذه الأسئلة

عرض المزيد
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟

hollywood smile سعر، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الإجراءات التجميلية الأكثر استخدامًا

عرض المزيد
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها

هوليود سمايل قبل وبعد، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الطرق التجميلية التي تستخدم في

عرض المزيد
واتساب اتصل تواصل معنا