مدة تركيب ابتسامة هوليود وكيف يتم حساب تكلفة ابتسامة هوليود؟ - المركز الطبي لرعاية الأسنان

مدة تركيب ابتسامة هوليود وكيف يتم حساب تكلفة ابتسامة هوليود؟

مدة تركيب ابتسامة هوليود، تعد الأسنان والابتسامة من العناصر الأساسية لمظهر جمالي وطبيعي للشكل العام لدى الشخص، ولذلك من المهم العناية بصحتها ومعالجة المشكلات التي تظهر بها قبل أن يزداد الأمر إلى الأسوأ، ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث عن ابتسامة هوليود كواحدة من الطرق التجميلية التي تساعد في الحصول على ابتسامة جذابة وأسنان صحية، تابع معنا.

مدة تركيب ابتسامة هوليود

مدة تركيب ابتسامة هوليود

مدة تركيب ابتسامة هوليود

يحتاج الكثيرون إلى تركيب ابتسامة هوليود لتحقيق بعض الرغبات أو الاحتياجات بالأسنان، للحصول على نتيجة فعالة بأسنان مرتبة وابتسامة صحية ومشرقة باللون الأبيض الناصع، حيث أن ابتسامة هوليود واحدة من أهم التقنيات الحديثة التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة لإعطاء ابتسامة نجوم ومشاهير هوليود التي تظهر بالشكل الجمالي وباللون الأبيض دون وجود أي أضرار أخرى داخل الأسنان.

ولهذا سوف نتحدث عن أنواع ابتسامة هوليود ومراحل تركيبها، والمزيد من المعلومات المتعلقة حول هذا الموضوع، تابع معنا.

أنواع ابتسامة هوليود

هناك أنواع أو أشكال مختلفة من ابتسامة هوليود والتي يتم الاختيار بينهم بناءً على حالة المريض، أو رؤية الطبيب على تحديد الأنسب مع حالة الأسنان، ومن أهم هذه الأنواع ما يلي:

  • ابتسامة هوليود الدائمة

تتناسب هذه الابتسامة مع الحالات التي تحتاج إلى إجراء تجميلي دائم وثابت على الأسنان، فهي تعمل على إعطاء ابتسامة ناصعة البياض، وأيضًا من مميزاتها ما يلي:

  1. تدوم نتائجها إلى فترة طويلة من العمر.
  2. تؤدي إلى شكل طبيعي وجذاب للأسنان بعد تعديلها.
  3. إخفاء العيوب والمشاكل الموجودة بالأسنان.
  • ابتسامة هوليود المتحركة

تعد ابتسامة هوليود المتحركة من الأنواع المناسبة مع الأشخاص الذين لا يريدون برد جزء من طبقة مينا الأسنان عند التركيب، فهي مرنة وسهلة عند الاستخدام.

  1. لا تحتاج هذه الابتسامة إلى تدخل جراحي عند عملها.
  2. لا يمكن استخدام مخدر موضعي للأسنان، لأنها لا تتسبب في الشعور بالألم عند التركيب.
  3. من السهل تعديلها أو استبدالها في حالة عدم تناسبها مع المريض.
  • ابتسامة هوليود أسنان الأرنب

يعاني معظم الأشخاص من طول حجم الأسنان الأمامية عن باقي الأسنان الجانبية لها، وتؤخذ شكل ابتسامة الأرنب، ولذلك يتم اللجوء إلى تركيب هذه الابتسامة التي تعمل على برد جزء من الأسنان الأمامية لتناسبها مع الشكل العام لها.

ابتسامتك تستحق الأفضل، تجربة ابتسامة هوليود المتميزة في أيدي خبرائنا.

اجراءات ما قبل عمل ابتسامة هوليود

هناك بعض الأمور التي يجب المريض معرفتها قبل القيام بعمل ابتسامة هوليود، حتى يتمكن من تحقيق النتائج التي يرغب بها، والوصول إلى شكل جمالي للابتسامة المطلوبة، وتتضمن هذه الأمور عدة نقاط كما يلي:

  1. من المهم أن يختار المريض الأخصائي المتخصص في مجال ابتسامة هوليود، والذي حصل على شهادات معتمدة من جامعات طب الأسنان، مع الخبرة والشهرة المعروفة بين الكثير من الناس.
  2. في بداية قبل تركيب ابتسامة هوليود، أن يقوم المريض بمعالجة أي مشكلة أو ضرر آخر بالأسنان، لتجنب حدوث مضاعفات أو عدم تحقيق النتيجة المطلوبة بعد التركيب.
  3. يتم إجراء مجموعة من الفحوصات الطبية والأشعة على حالة الأسنان والفك، للتأكد من مدى تناسب الحالة مع ابتسامة هوليود.
  4.  لابد من اختيار اللون الأنسب من القشور الخاصة بابتسامة هوليود مع باقي أجزاء الأسنان والفم، وهذا حتى لا يضطر المريض إلى تغيير لونه أو استبداله بعد التركيب.
اجراءات ما قبل عمل ابتسامة هوليود

اجراءات ما قبل عمل ابتسامة هوليود

الحالات التي تتطلب تركيب ابتسامة هوليود

يتم إجراء ابتسامة هوليود مع الكثير من الحالات التي تعاني من بعض المشكلات داخل الأسنان، والرغبة في الحصول على ابتسامة مشرقة وجذابة، ومن أهم العيوب أو الأضرار التي تعمل ابتسامة هوليود على إخفاءها، كما يلي:

  1. التخلص من تصبغات الأسنان.
  2. سد الفراغات الواسعة بين الأسنان.
  3. إعادة ترميم الأسنان المتشققة أو المكسورة.
  4. إزالة البقع الداكنة أو الاصفرار من الأسنان.
  5. تجميل الأسنان البارزة إلى الأمام.
  6. ضبط حجم وشكل الأسنان مع بعضها لبعض.
  7. استعادة الأسنان المفقودة مرة أخرى.

تحول مذهل لابتسامتك بلمسة من هوليود، الآن في متناول يديك.

مراحل تركيب ابتسامة هوليود

تعتبر عملية ابتسامة هوليود من الإجراءات البسيطة التي تكتفي تركيبها على الأسنان الأمامية فقط أو الأسنان المتضررة والتالفة، فهي تحتاج عدة مراحل أو خطوات للوصول إلى تحقيق النتيجة المرغوبة بعد التركيب، والتي تتمثل فيما يلي:

  • التشخيص والتخطيط للعلاج

تتم هذه المرحلة من خلال مناقشة النتائج المتوقعة بعد الابتسامة من قبل المريض، مع الفحص الشامل لحالة الأسنان والتأكد من مدى تناسبها مع تركيب القشور الخاصة بعمل ابتسامة هوليود، كما يوضح الطبيب الخطة العلاجية المتبعة بهذا الإجراء.

  • التحضيرات

يبدأ الطبيب في تجهيز وتحضير الأسنان من خلال إزالة طبقة من سطح مينا الأسنان، بنفس سماكة وحجم القشور المراد تركيبها على أسنان المريض، ثم عمل نموذج للقشور وإرساله للمعمل الطبي المسئول عن تصنيعها، وتحتاج هذه العملية فترة تدوم إلى أسبوعين تقريباً.

  • التجربة والانتهاء

وبعد الانتهاء من تصنيع الابتسامة الخاصة بحالة المريض، يتم التأكد من بعض الأمور قبل الشكل النهائي لابتسامة هوليود، وتتم على عدة خطوات كما يلي:

  1. يتم وضع القشور على أسنان المريض للتأكد من مدى تناسب الحجم واللون مع الأسنان الطبيعية له، حتى يتمكن من تغييرها قبل التركيب النهائي.
  2. يعمل الطبيب على التنظيف الجيد للأسنان قبل التركيب، ثم يتم استخدام مادة لاصقة مخصصة لتثبيت القشور.
  3. تسليط أشعة من الضوء على الأسنان من أجل استقرار القشور بقوة وصلابة عالية.
  4. وبعد الانتهاء من تركيبها، يحدد الطبيب مواعيد معينة لفحص حالة الأسنان واللثة، والتحقق من سلامة القشرة ودورها بالسن المصاب.

تجاوز حدود الابتسامة العادية، اختر ابتسامة هوليود الشهيرة المتينة والجميلة من مركزنا الطبي لرعاية الأسنان.

نصائح بعد تركيب ابتسامة هوليود

لكي تحصل على نتائج مستمرة لفترات طويلة من تركيب ابتسامة هوليود، فعليك الاهتمام والعناية بها وهذا من خلال مجموعة من النصائح أو التعليمات التي تساعدك على هذا، وهي:

  1. تجنب القيام ببعض العادات السلبية التي تضر بالصحة العامة للأسنان، كفتح العبوات الصلبة باستخدام الأسنان أو قضم الأظافر.
  2. عدم تناول الأطعمة الصلبة أو اللزجة التي تحتاج إلى مضغ شديد.
  3. العناية بنظافة الأسنان بشكل يومي من خلال استعمال الفرشاة الناعمة والمعجون المناسب لك.
  4. المتابعة المستمرة مع طبيب الأسنان بعد تركيب الابتسامة، من أجل الاطمئنان على حالة الأسنان وسلامة الابتسامة داخل الفم.
  5. الابتعاد عن تناول الأطعمة والمشروبات الداكنة أو الملونة، التي تعرض الأسنان إلى تغيير لونها وظهور البقع على الأسطح.
  6. عدم التدخين بعد تركيب ابتسامة هوليود.
  7. من الأفضل عدم تناول المشروبات الساخنة أو الباردة خلال يومين بعد التركيب.

تعرف معنا على طريقة تركيب ابتسامة هوليود 3D، من خلال قراءة هذا المقال.

نصائح بعد تركيب ابتسامة هوليود

نصائح بعد تركيب ابتسامة هوليود

تجارب ابتسامة هوليود

تعطي ابتسامة هوليود نتائج مثالية وفورية للكثير من المرضى بعد تركيبها، بمجرد الانتهاء من وضعها على الأسنان، تظهر نتائجها بسرعة على شكل ولون الأسنان، لهذا سوف نستعرض مجموعة من التجارب لابتسامة هوليود من خلال النقاط التالية:

  • يخبرنا شاب بعمر 34 عاماً عن تجربته مع ابتسامة هوليود الشهيرة، حيث يقول أنه يعمل كمندوب مبيعات بشركة ما، ويحتاج الأمر منه الظهور بشكل لائق عند التعامل مع الآخرين، وبعد تفكير من الحاجة إلى تجميل شكل الأسنان والابتسامة، وبعد فترة من التفكير لجأ هذا الشاب إلى عمل ابتسامة هوليود التي ظهرت مؤخراً لتصليح وتعديل الأسنان مع ابتسامة مشرقة.

وذهب الشاب إلى أحدى المراكز الطبية للحصول على هذا الإجراء، وخلال عدة أسابيع حصل على شكل مثالي للابتسامة والأسنان، مع جودة عالية من مهارة الطبيب والمواد التي تصنع منها القشور التي تم تركيبها، ويقول أن الأمر المزعج هو ارتفاع تكلفة وسعر ابتسامة هوليود.

  • تحكي شابة بعمر 31 عاماً عن تجربتها مع ابتسامة هوليود، وتقول أنها كانت تعاني من مشكلة قصر طول وحجم الأسنان الأمامية وعدم تناسبها مع باقي الأسنان الموجودة، مما يجعل تشعر بالانزعاج عند التعامل مع الآخرين أو الابتسامة، وقد أخبرتها صديقتها بتجربة قشور الفينير، ولكنها لا تقوم هذه الفتاة بإجرائه، نظراً أنه ثابت على الأسنان ومن الصعب تعديله أو استبداله.

وفي نهاية الأمر قامت باستشارة طبيب تجميل وعلاج الأسنان وعرضت عليه المشكلة التي تعاني منها، فأشار على تركيب ابتسامة هوليود التي تعمل على ضبط طول الأسنان الأمامية، وبالفعل حصلت على عدة جلسات لتركيب ابتسامة هوليود، وبعد فترة ظهرت نتائجها بسرعة على الأسنان، وبهذه الطريقة حصلت الفتاة على أسنان متناسقة، بالإضافة إلى شكل ابتسامة مشرقة ومناسبة مع الفك والفم.

كم مدة تركيب ابتسامة هوليود؟

فمن الممكن أن يتم تركيب ابتسامة هوليود خلال 7 أيام تقربياً، وعادةً تستغرق عملية ابتسامة هوليود فترة تتراوح ما بين 30 دقيقة وساعتين، وهذا خلال ثلاث جلسات تحت إشراف طبيب الأسنان، كما يلي:

  • الجلسة الأولى يتم من خلالها تشخيص حالة المريض.
  • الجلسة الثانية والثالثة تتم على تجهيز القشور الخاصة بالابتسامة، والتركيب النهائي لها.

استعد لتبهر الجميع بابتسامة رائعة من هوليود في مركزنا الطبي لرعاية الأسنان.

كيف يتم حساب تكلفة ابتسامة هوليود؟

يتم تحديد تكلفة وسعر ابتسامة هوليود بعد القيام بالتشخيص والفحص الشامل لحالة الأسنان والفم، والتأكد من حجم المشكلة التي يعاني منها المريض، مع التحضيرات اللازمة للأسنان قبل البدء في تركيب ابتسامة هوليود، وبناءً على عدة عوامل أساسية يتم تحديد حساب التكلفة، والتي لابد من أخذها بالاعتبار عند الحاجة إلى إجراء ابتسامة هوليود، والتي تتضمن ما يلي:

  1. عدد الأسنان المتضررة والمراد تجميليها وإصلاحها.
  2. مستوي الخدمات المتوفرة بالمركز.
  3. جودة الرعاية الصحية المقدمة من خلال المركز.
  4. نوع المواد المستخدمة في صناعة القشور الخاصة بالابتسامة.
  5. نوعية التقنيات أو الأجهزة التي يتم الاستعانة بها.
  6. خبرة ومهارة الطبيب.
كيف يتم حساب تكلفة ابتسامة هوليود؟

كيف يتم حساب تكلفة ابتسامة هوليود؟

أسعار ابتسامة هوليود

تتوقف أسعار ابتسامة هوليود على حسب عدد من المعايير المؤثرة التي تم ذكرها فيما سبق.

وفي العموم تبدأ أسعار ابتسامة هوليود من 8000 جنيه مصري إلى 30,000 جنيه مصري وفقاً للعوامل السابقة، كما يوفر مركزنا الطبي لرعاية الأسنان أسعار مميزة وتنافسية على ابتسامة هوليود، للاستفسار قم بإرسال رسالة نصية عبر موقعنا الإلكتروني أو اتصل بالأرقام الموجودة أسفل الصفحة.

رؤيتك لابتسامة مثالية تتحقق مع تقنيات ابتسامة هوليود الحديثة لدينا.

أفضل مركز طبي لعلاج وتجميل الأسنان

اكتشف الريادة والتميز في مجال علاج وتجميل الأسنان مع المركز الطبي لرعاية الأسنان في قلب القاهرة، يتألق المركز بخدماته الفائقة وتفانيه في تحقيق رضا المرضى، مما جعله يتربع على عرش القطاع ويتألق بسمعة مرموقة بين المرضى.

الموقع المتميز للمركز في القاهرة يضيف إلى جاذبيته، مما يجعله الوجهة المفضلة للراغبين في الحصول على أرقى خدمات علاج وتجميل الأسنان.

تميز بالاختيار وانعم بالثقة عند زيارتك للمركز الطبي لرعاية الأسنان في القاهرة، حيث ينتظرك فريق من الأطباء المتخصصين لتقديم علاج استثنائي وتجربة تجميل سني لا تُنسى، ثق بأن كل زيارة ستكون خطوة نحو الابتسامة المثالية التي تحلم بها.

أفضل مركز طبي لعلاج وتجميل الأسنان

أفضل مركز طبي لعلاج وتجميل الأسنان

0/5 (0 Reviews)

د. فردوس الشريف

د. فردوس الشريف طبيبة أسنان متخصصة في تركيبات وتجميل الأسنان لدى المركز الطبي لرعاية الأسنان، ود.فردوس الشريف خبيرة في مجال تركيبات وتجميل الأسنان، ولديها خبرة طو ... read more


سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
icon
مواضيع ذات صلة
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها

اسعار هوليود سمايل، ما هي هوليود سمايل؟ وهل هي مناسبة لجميع الأشخاص، جميع هذه الأسئلة

عرض المزيد
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟

hollywood smile سعر، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الإجراءات التجميلية الأكثر استخدامًا

عرض المزيد
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها

هوليود سمايل قبل وبعد، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الطرق التجميلية التي تستخدم في

عرض المزيد
واتساب اتصل تواصل معنا