معلومات عن دكتور زراعه الاسنان في مصر والتكلفة الإجمالية للزراعة! - المركز الطبي لرعاية الأسنان

معلومات عن دكتور زراعه الاسنان في مصر والتكلفة الإجمالية للزراعة!

دكتور زراعه الاسنان، عندما يتعرض عدد كبير من الأشخاص إلى بعض المشاكل والأضرار بالأسنان والتي تؤدي إلى أسنان غير سليمة وشكل ظاهري غير لائق ولهذا يتم اللجوء إلى الطرق العلاجية الفعالة التي تعمل تحسين صحة الفم والأسنان والقضاء على مشكلة تسبب في حدوث قلق وعدم راحة للشخص المتضرر، وتتنوع الحلول أو الطرق الطبية ما بين التجميلية التي تستخدم لإعطاء شكل خارجي جمالي مناسب مع شكل الوجه والأسنان أو العلاجية التي تعمل على تحسين الحالة الصحية للأسنان وخلوها من جميع المشاكل.

وحتى يتم ذلك لابد من اختيار الطبيب المناسب لإجراء هذه العمليات بدقة، وفي هذا المقال سوف نتعرف على الطبيب المناسب لإجراء عملية زراعة الأسنان وعدد من المعلومات التي تتعلق بهذه العملية، تابع معنا.

دكتور زراعه الاسنان

دكتور زراعه الاسنان

دكتور زراعه الاسنان

يعد المركز الطبي لرعاية الأسنان افضل مركز وهذا لأنه يشتمل على عدد من الأطباء المتخصصين في إجراء العمليات التجميلية والعلاجية بدقة وخبرة عالية، فضلاً عن ما يقدموه من خدمات طبية ورعاية صحية على أعلى مستوي من معايير الجودة كما يقوم الأطباء بالاهتمام بصحة المرضى بعد الانتهاء من فترة العلاج ولذلك يحصل مركزنا الطبي لرعاية الأسنان على قبول كبير من المرضى السابقين في التعامل مع المركز.

يشمل مركزنا على جميع تخصصات الأسنان التي يتساءل عليها عدد كبير من الأشخاص، ومنها عمليات زراعة الأسنان والتركيبات الثابتة والمتحركة وعمليات الجراحة العامة بالإضافة إلى أقسام التجميل المختلفة.

ولهذا نقدم من خلال مركزنا الطبي لرعاية الأسنان عدد من الأطباء ذوى خبرة في إجراء زراعة الأسنان وإعطاء أفضل النتائج التي تحصل على إرضاء وثقة جميع المرضى، يمكنك التواصل معنا لحجز مع أفضل طبيب في مصر من خلال مركزنا الطبي لرعاية الأسنان.

ما هي زراعة الاسنان؟

تتمثل زراعة الأسنان في الحالات التي تتعرض إلى فقدان عدد كبير من الأسنان، وتعتبر زراعة الأسنان من الحلول المثالية التي تحافظ على صحة الفم والأسنان من حدوث أي ضرر أو مشكلة، وهذا بدلاً من خلع سن أو أكثر والذي سوف يؤثر على صحة الفم وطبيعته، ولذلك يتم استخدام هذه العملية لتعويض الأجزاء المفقودة والتي من الممكن أن تسبب في حدوث أضرار خطيرة تصيب المناطق المحيطة بالفم كما تؤثر على وظائف الأعضاء الأخرى بالجسم.

ومن خلال الفقرات القادمة سوف نتعرف على كيفية إجرائها والعوامل المؤثرة على تكلفة وسعر زراعة الأسنان وغيرها من المعلومات.

تتميز عملية زراعة الأسنان في المركز الطبي لرعاية الأسنان بالدقة والتفاني، حيث يتم تخصيص العناية الفردية وتخطيط العلاج المخصص لتلبية احتياجات كل مريض.

لماذا اختيار طبيب الأسنان المناسب لزراعة الأسنان مهم جدا ؟

من المعروف أن أي طبيب الأسنان يمكنه القيام بعملية زراعة الأسنان ولكن تختلف النتائج التي يرغب بها المريض من شخص لآخر، لأن عملية زراعة الأسنان تحتاج إلى مهارة عالية عند إجرائها على العكس من الإجراءات العلاجية الأخرى وهذا حتى تتم بشكل ناجح بدون حدوث أي أضرار، كالتحديد الدقيق لحجم العظام الموجود بالفك ومدى تناسبه مع وضع الغرسات داخله أم لا.

وحدوث فشل عند الجراحة هذا بالطبع سوف يؤدي إلى تلف أو ضرر بالوجه أو الفم كما من الممكن أن تؤدي إلى شكل نهائي غير جمالي للأسنان، وهذا على الرغم من وجود الغرسات بمكانها.

لذلك ينصح الكثير من المراكز الطبية ضرورية اختيار الطبيب المناسب والذي لديه خبرة وكفاءة عالية وهذا من خلال عدد العمليات الناجحة الذي قام بها، وأيضًا التعرف أكثر عن زراعة الأسنان من خلال آراء وتقييم المرضى الذين قاموا بنفس هذه العملية  والنتائج التي تم الوصول إليها.

كيفية اختيار افضل دكتور زراعة اسنان في مصر

يعتبر إجراء عملية زراعة الأسنان من العمليات الدقيقة التي يجب أن تتم بحرص لتجنب حدوث أي أضرار للأسنان أو الفك، يمكنك أن تقوم باختيار طبيبك لزراعة الأسنان من خلال مجموعة من العوامل أو المعايير التي تساعدك على البحث بدقة لطبيب أسنان، كما يلي:

  • خبرة وكفاءة الطبيب من خلال عدد العمليات الناجحة التي قام بها بزراعة الأسنان.
  • درجاته والشهادات العلمية الذي حصل عليها من خلال دراسته بالتخصص المتعلق به واعتراف الجامعة بها.
  • التقييم الذي يحصل عليه من خلال المرضى السابقين في التعامل معه.
  • مدى الاهتمام والرعاية بالمرضى والتواصل معهم بعد فترة العلاج للتأكد من عدم وجود أي مشكلة بعد أي إجراء.
  • مهارته العالية في عمل جميع الإجراءات الخاصة بالأسنان وعمليات زراعة الأسنان المختلفة.

“نحقق أحلامك في ابتسامة جميلة ومستقيمة، استفد من علاجنا المتقدم والمريح لعلاج الأسنان التالفة بزراعة الأسنان في مركزنا الطبي لرعاية الأسنان.”

اسعار زراعة الاسنان فى مصر 2023

تعد زراعة الأسنان من العمليات الجراحية الناجحة التي تساعد على استعادة شكل الأسنان ووظيفتها، ومن أفضل الحلول التي يتم اللجوء إليها في هذه الحالة، ولهذا سوف نتعرف على سعر وتكلفة زراعة الأسنان في مصر خلال 2023 والذي يتحدد بناءً على الخدمات والرعاية المقدمة بالمركز أو العيادة بالإضافة إلى النتائج التي تم الوصول إليها.

وتتراوح تكلفة وسعر زراعة الأسنان في مصر ما بين 8000 جنيه مصري إلى 14000 جنيه مصري وهذا يكون للسن الواحد فقط، وهذا بالطبع على حسب مجموعة من العوامل التي سوف نعرضها خلال الفقرة القادمة.

اسعار زراعة الاسنان فى مصر 2023

اسعار زراعة الاسنان فى مصر 2023

ما هي العوامل التي تتحكم في تكلفة زراعة الأسنان؟

من الممكن أن تزيد تكلفة وسعر زراعة الأسنان أو تقل بنسب معينة كما أنها تختلف من دولة لأخرى ومن مريض لآخر، لهذا عليك الاختيار الجيد واستشارة الطبيب قبل القيام بزراعة الأسنان حتى تتأكد من كل هذه الأمور، ولذلك يوجد عدد من العوامل المؤثرة على تكلفة زراعة الأسنان والتي تتمثل فيما يلي:

  • نوعية المواد والخامات التي تستخدم بعملية زراعة الأسنان.
  • التقنية المستخدمة بالليزر أم جراحياً، وللمزيد عن المعلومات عن تقنية الليزر اضغط هنا.
  • نوع وجودة الأدوات والأجهزة التي تم استعمالها أثناء الإجراء.
  • عدد الغرسات المراد زرعتها داخل العظام لتعويض الأسنان المفقودة.
  • كفاءة وخبرة الطبيب في عمل الإجراء بدقة وإعطاء نتائج مثالية.

كيفية إجراء عملية زراعة الأسنان

يقدم المركز الطبي لرعاية الأسنان تقنيات حديثة لزراعة الأسنان، مثل زراعة الأسنان بالتوجيه الشديد وزراعة الأسنان بدون تدخل جراحي، لضمان أقصى درجات الراحة والنتائج الممتازة.

يتم إجراء عملية زراعة الأسنان من خلال عدة طرق أو خطوات داخل العيادات أو المراكز الطبية والتي تتمثل فيما يلي:

  • خلال الزيارة الأولى للطبيب يتم فحص المكان المراد التركيب به، حتى يضع الغرسات داخل عظام الفك للسن التالف والمفقود بكل ثبات واستقرار، وتتكون هذه الغرسات من مادة التيتانيوم المعدنية.
  • وبعد ذلك يتم الانسجام بين عظام الفك والغرسات التي تم تركيبها، وعندما يتم إجراء زراعة الأسنان للفك العلوي تتطول فترة العلاج إلى 6 أشهر، ولكن عند زراعة الفك السفلي يحتاج الأمر إلى 3 أشهر.
  • وبعد الانتهاء من التعديلات  وبمرور عدد من الجلسات لصناعة تركيبة الأسنان الجديدة، يتم تركيب زراعة الأسنان بشكل نهائي.
  • يمكن أن يحدث بعض الألم بعد عملية زراعة الأسنان ويمكن التخفيف من هذا الألم من خلال بعض المسكنات.
  • وتؤدي زراعة الأسنان إلى نتائج ناجحة بشكل كبير، وبالنسبة للفك العلوي تكون نسبة النجاح 90% أما الفك السفلي تكون النتيجة أكبر بنسبة 95%.
  • وتستمر زراعة الأسنان إلى سنوات طويلة من العمر وهذا على حسب مستوي العناية والاهتمام الشخص بنظافة وصحة أسنانه.

مميزات زراعة الاسنان بالطريقة الكورية و الالمانية

تشمل زراعة الأسنان بالطريقة الألمانية عن مجموعة من المميزات التي تؤدي إلى نتائج ناجحة وتحصل على قبول عدد من الأشخاص، ومن هذه المميزات ما يلي:

  1. القدرة الممتازة على الالتحام مع نسيج اللثة: تمتع زراعة الأسنان الألمانية بالسرعة الكبيرة في انسجام الأنسجة مع عظام اللثة وهذا على عكس باقي الغرسات المستخدمة في علاج الأسنان المفقودة.
  2. عمر افتراضي طويل نسبياً: ومن مميزاتها أيضًا أنها تستمر وتدوم لفترة طويلة من العمر، حيث أنها لا تحتاج إلى استبدالها أو تغييرها بعد مرور الوقت من زراعتها.
  3. المرونة الفائقة: يتوفر من هذا النوع من الزراعات جميع الأحجام والأطوال التي تتماشي مع أنواع العظام المختلفة، وهذا يؤدي إلى إجراء العملية بطريقة سهلة وبسيطة وتؤدي إلى نتائج ناجحة وعالية من الجودة.
مميزات زراعة الاسنان بالطريقة الكورية و الالمانية

مميزات زراعة الاسنان بالطريقة الكورية و الالمانية

0/5 (0 Reviews)

د. فردوس الشريف

د. فردوس الشريف طبيبة أسنان متخصصة في تركيبات وتجميل الأسنان لدى المركز الطبي لرعاية الأسنان، ود.فردوس الشريف خبيرة في مجال تركيبات وتجميل الأسنان، ولديها خبرة طو ... read more


سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
icon
مواضيع ذات صلة
تعرف على زراعة اسنان بدون الم وما هي فوائدها؟
تعرف على زراعة اسنان بدون الم وما هي فوائدها؟

زراعة اسنان بدون الم، إن زراعة الأسنان بدون ألم هي تقنية حديثة في مجال طب الأسنان تهدف

عرض المزيد
خياطة زراعة الأسنان وما هي أنواع الخيوط الجراحية المستخدمة؟
خياطة زراعة الأسنان وما هي أنواع الخيوط الجراحية المستخدمة؟

خياطة زراعة الأسنان هي عبارة عن إجراء دقيق ومهم ضمن عملية زراعة الأسنان، والتي تعتبر

عرض المزيد
تعرف على أضرار زراعة الأسنان وهل تلائم هذه الزراعة جميع المرضى أم لا؟
تعرف على أضرار زراعة الأسنان وهل تلائم هذه الزراعة جميع المرضى أم لا؟

أضرار زراعة الأسنان، إن زراعة الأسنان هي إجراء طبي معروف بكونه حلاً فعالاً وطويل الأمد

عرض المزيد
واتساب اتصل تواصل معنا