اطلع على سعر الفينير للسن الواحد في مصر وأهم استخداماته! - المركز الطبي لرعاية الأسنان

اطلع على سعر الفينير للسن الواحد في مصر وأهم استخداماته!

سعر الفينير للسن الواحد في مصر، تختلف أسعار الفينير من مكان إلى أخر على نحو كبير جدًا ومميز وفي المقال التالي سوف نتعرف إلى العديد من المعلومات المهمة والمميزة عن أسعار تركيب الفينير للسن الواحد في مصر، وما هي العوامل الرئيسية المتحكمة في سعر أمر مماثل بالإضافة إلى العديد من المعلومات المهمة والمميزة التي سوف نتعرف إليها بالتفصيل من خلال المقال التالي فتابعونا.

سعر الفينير للسن الواحد في مصر

سعر الفينير للسن الواحد في مصر

ما هو الفينير وسعره؟

الفينير: يعد فينير الأسنان واحد من أهم وأبرز تقنيات العناية بالأسنان على الإطلاق وهي من أهم وأفضل التقنيات المخصصة لذلك ويأتي عبارة عن عدسات أو قشور مصنوعة من البورسلين يتم تركيبها بشكل مميز من قبل مجموعة كبيرة الأطباء المهرة وذوي الخبرة على أسنان المريض لينتج من ذلك ابتسامة ناصعة البياض ولا مثيل لها على الإطلاق.

وتحديد سعر تركيب الفينير للأسنان ليس بالأمر الثابت على الإطلاق، بل يتطلب الكثير من العوامل المختلفة والمميزة التي يعتمد عليها ويتم تحديده من خلالها ومن أبرزها هي خبرة الطبيب المعالج والطاقم التمريضي، بالإضافة إلى العديد من العوامل الأخرى مثل عدد الأسنان التي سيتم وضع الفينير لها وغيرها من العوامل الأخرى.

وللتعرف على المزيد من المعلومات المهمة والأساسية عن فينير الأسنان نرشح لكم واحدة من المقالات التي تتحدث ع الأمر بشيء من التفصيل أكثر من ذلك والتي من الممكن الوصول إليها من خلال الضغط على الرابط التالي.

أرخص فينير في مصر

كما سبق ووضحنا فإن فينير الأسنان يعد واحد من أهم وأفضل التقنيات في معالجة الأسنان وهي من التقنيات المكلفة نوعا ما الأمر الذي من شأنه العمل على جذب أكبر قدر ممكن من الأشخاص وتركيزهم على البحث أن أرخص تركيبات الفينير الممكنة والتي تتراوح تكلفتها بشكل عام في العديد من الأماكن ما بين 3000 إلى 5000 الآلاف جنيه مصري.

بالإضافة إلى ذلك فقد تتوافر في العديد من الأماكن أسعار فينير أرخص من ذلك على نحو ملحوظ، وعليه فإن أرخص فينير في مصر قد تصل أسعاره إلى ما يقارب 2000 ألفين جنيه للسن الواحد ولكن الأهم من البحث عن أقل الأسعار هو التأكد من أنك تحصل على أفضل الخدمات الممكنة على الإطلاق.

سعر الفينير المتحرك في مصر

قد يصل سعر الفينير المتحرك في مصر إلى ما يقارب 2500 ألفين ونصف جنيه وهذا للفك الواحد و5000 خمسة الآلاف جنيه، للأسنان العلوية والسفلية، كما أن سعر الفينير 3N الذي لا يحتاج إلى برد الأسنان قد يصل إلى 9000 الآلاف جنيه مصري للسن الواحد.

لذلك فلابد من أن يتم التحري بشكل كافي بخصوص أسعار الفينير المتحرك على وجه الخصوص قبل الأقدام على تنفيذها أو تركيبها في الفم ويفضل أيضًا أن يتم التحري بشكل كافي عن المركز الطبي المتخصص والذي سيقدم لكم أفضل النتائج الممكنة إذا ما كان من المراكز المرموقة والمميزة.

ولذلك فننصحكم بزيارة “المركز الطبي لرعاية الأسنان” وذلك لما يتميز العاملين فيه بالخبرات والمهارات الكافية والمهمة التي تجعل منهم يملكون أكبر قدر ممكن من القوة في تخصصاتهم المختلفة، ويجعلك في راحة تامة وأمان واطمئنان على أسنانك والنتائج المتوقعة ولزيارة الموقع الرسمي للمركز.

سعر الفينير للسن الثابت في مصر

إن فينير الأسنان الثابت يعد بمثابة واحد من أهم وأفضل التقنيات المميزة التي من شأنها العمل على جعل أسنانك في حالة أفضل ولسنوات عديدة بلا أي ضيق أو حرج من مظهرهم على الإطلاق، وهذا الأمر من شأنه العمل على وجود الكثير من الراحة والثقة في النفس على نحو كبير ولا مثيل له.

كذلك فإنه ونتيجة لهذه الراحة قد يصل سعر الفينير الثابت للسن الواحد إلى ما يقارب 10000 الآلاف جنيه مصري وهي من الأمور الأساسية المهمة التي من المهم أن يعي لها المرضى ألا وهو عامل التكلفة وما إذا كان هذا العامل متوافر أم لا كي لا يتوقف العمل في أي وقت من الأوقات ما من شأنه التأثير على نجاح العملية بأكملها.

هل يمكن أن يسقط الفينير؟

في الحقيقة إن سقوط فينير الأسنان من الأمور الواردة إلى حد كبير وعلى وجه الخصوص بالنسبة للأشخاص الذين يضغطون بشكل مطول على أسنانهم في حالة الانفعال أو خلال النوم وبخلافه من الحالات الأخرى من الوارد جدًا أن يتسبب ذلك في القلق بالنسبة لهم.

وفي الغالب ما يسقط فينير الأسنان بسبب خطأ حدث أثناء التركيب من قبل الطبيب القائم على العملية، وهذا الأمر من شأنه العمل على وجود الكثير من الأمور والمشكلات الصعبة التي من الممكن أن تظهر على المريض في حالة تركيب الفينير بطريقة خاطئة وغير مناسبة للمريض.

ما هي العوامل المؤثرة على تكلفة الفينير؟

يتساءل العديد من الأشخاص على تكلفة الفينير للأسنان والإجابة الأولى على هذا السؤال هي وجود العديد من العوامل المؤثرة والأساسية في تكلفة وأسعار الفينير ومن أبرز هذه العوامل المؤثرة نجد لدينا ما يلي:

  • أو العوامل المؤثرة على التكلفة هي عدد الأسنان والضروس المطلوب تغطيتها بالفينير أو التيجان أو غيرها.
  • الخامات أو نوع وجودة المادة المستخدمة في صناعة قشرة الفينير أو التاج زيركون، إيماكس وغيرها.
  • التقنيات المستخدمة في صناعة الفينير ما إذا كانت يدوية، أم على نظام الكاد الكام الرقمي.
  • المدة التي يتم تركيب الفينير خلالها.
  • مدة الضمان التي يعطيها الطبيب أو المركز على التركيبة.
  • خبرة الطبيب ومهارته هو والطاقم الطبي المصاحب له.
  • لون ودرجة الفينير المستخدم.

ما هي أضرار الفينير للاسنان؟

على الرغم من كم الفوائد الكبيرة التي سبق وبيناها لفينير الأسنان إلا أنه هناك بعض الأضرار التي من الوارد جدًا أن يصاب بها المريض بسبب الفينير، وأول هذه الأضرار على الإطلاق نجد لدينا ما يلي:

  • يعمل الفينير على جعل الأسنان حساسة بعض الشيء.
  • كي يتم تركيب الفينير فلابد من إزالة بعض من مينا الأسنان.
  • في حالة اختيار لون فينير لأسنانك فلا يمكن بأي حال من الأحوال تغيير هذا اللون إلا بعد 7 إلى 15 عام في حالة تغييره.
  • في بعض الأحيان تمت ملاحظة حدوث تسوس في الأسنان المغطاة بالفينير.
  • سقوط قشرة الفينير ولو أن هذا الأمر لا يمكن أن يحدث إلا في ظروف نادرة للغاية.
  • عدم تركيب الفينير بشكل صحيح من الأمور التي من الممكن أن تؤدي إلى تراكم بقايا الطعام في زوايا الأسنان وتحت طبقة الفينير ما من شأنه تكوين الكثير من البكتيريا في الأسنان والتسبب في رائحة الفم الكريهة.
  • يزيد فينير الأسنان المتحرك من خطر حدوث العدوى والتهاب اللثة وخصوصًا عند عدم العناية يه وتنظيفه بشكل جيد
  • الفينير ليس أجراء دائم وفي ذات الوقت بعد القيام بتركيبه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يتم التخلي عنه لأي سبب من الأسباب.
  • من الوارد في حالة الضغط المطول على الأسنان أن يؤدي هذا إلى كسر الفينير، لذلك يفضل عدم الضغط عليه أو مضغ الأشياء الصلبة أو فتح العلب أو الأكياس بواسطة الأسنان.

استخدامات فينير الأسنان

يتساءل العديد من الأشخاص عن الاستخدامات الأساسية ودواعي اللجوء إلى فينير الأسنان في المجمل، فيما يلي نذكر لكم أهم وأبرز استخدامات فينير الأسنان كما يلي:

  • يعمل على تحسين شكل ولون الأسنان.
  • لا رجعة في هذا الإجراء كونه يتم إزالة جزء من مينا الأسنان لتركيبه.
  • يحسن العديد من الوظائف الكلامية واللفظية بالنسبة للعديد من الأشخاص.
  • يرفع من الثقة في النفس ويجعل الفرد قابل أكثر للأبتسام.
  • يعالج العديد من تصبغات الأسنان واصفرارها.
  • يعالج تكسر الأسنان وتآكلها.
  • يعالج التسوس على نحو كبير ويمنع من تكونه.
  • يقضى على مشكلات تزاحم الأسنان وعدم تساويها.

كيف يتم عمل الفينير للحصول على ابتسامة هوليوود؟

من أجل الحصول على ابتسامة هوليود من المهم إجراء العديد من التقنيات التي تشمل الأسنان بأكملها والتي من الممكن أن تكون فينير أو كراون أو لومينير أو فينير ثري أن وهي عبارة عن عدسات أسنان يتم تركيبها على الأسنان بانتظام وترتيب معين لتخرج في النهاية ابتسامة هوليود المتعارف عليها بشكل كبير.

وهي من أهم وأفضل الخطوات التي من الممكن أن يسلكها الفرد في سبيل الحرص على نظافة وقوة أسنانه بشكل كبير جدًا وكي تحصل على أفضل النتائج الممكنة فلابد من أن تتابع هذا الأمر في واحد من أهم وأكبر المراكز الطبية المتعارف عليها، وعليه فننصحكم “بالمركز الطبي لرعاية الأسنان” قوموا بزيارة موقعهم من خلال الرابط التالي.

0/5 (0 Reviews)

دكتور محمد مجدى عبد السلام

ماجيستير طب الفم وزراعة وتجميل الاسنان الخبرة العملية: لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال طب الأسنان، مع التركيز على العلاجات الحديثة واستخدام التكنولوجيا المتق ... read more


سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
icon
مواضيع ذات صلة
هل يتغير لون عدسات الاسنان وكيف اختار اللون المناسب؟
هل يتغير لون عدسات الاسنان وكيف اختار اللون المناسب؟

هل يتغير لون عدسات الاسنان، عدسات الأسنان، المعروفة أيضًا باسم القشرة السنية أو

عرض المزيد
هل عدسات الاسنان تطيح ؟ وكيف يمكن التعامل معها بعد سقوطها؟
هل عدسات الاسنان تطيح ؟ وكيف يمكن التعامل معها بعد سقوطها؟

هل عدسات الاسنان تطيح، إن عدسات الأسنان، والمعروفة أيضًا باسم القشور أو الفينير، هي

عرض المزيد
اكتشف افضل درجات ابتسامة هوليود وأبرز 6 مميزات تجعلها خيار أفضل لتجميل أسنانك!
اكتشف افضل درجات ابتسامة هوليود وأبرز 6 مميزات تجعلها خيار أفضل لتجميل أسنانك!

افضل درجات ابتسامة هوليود، أصبحت ابتسامة هوليود متاحة ليس فقط للمشاهير والأثرياء، بل

عرض المزيد
واتساب اتصل تواصل معنا