ابتسامة هوليود 3d كم سعرها؟ وتعرف على طريقة تركيبها بكل سهولة! - المركز الطبي لرعاية الأسنان

ابتسامة هوليود 3d كم سعرها؟ وتعرف على طريقة تركيبها بكل سهولة!

ابتسامة هوليود 3d كم سعرها، تعتبر الابتسامة الصحية والجذابة من أكثر العوامل المؤثرة على الشكل العام والظاهري للأسنان والتي تساعد على التعامل مع الآخرين بكل ثقة والشعور بالراحة عند الابتسامة، ولهذا يلجأ الكثير من الأشخاص إلى عمليات تجميلية وعلاجية للحصول على أسنان سليمة بدون وجود أي مشاكل وابتسامة جميلة وجذابة.

وفي هذا المقال سوف نتعرف على ابتسامة هوليود الشهيرة بتقنية ال3D، والتعرف على الكثير من المعلومات المتعلقة بها، تابع معنا.

ابتسامة هوليود 3d كم سعرها

ابتسامة هوليود 3d كم سعرها

ابتسامة هوليود 3d كم سعرها

اكتشف سر الابتسامة المثالية مع فريقنا المحترف وتقنياتنا المتقدمة في المركز الطبي لرعاية الأسنان.

تختلف أسعار ابتسامة هوليود 3D على حسب كل دولة والمركز الطبي المراد التركيب به، كما أنها تحدد تبعاً لمجموعة من العوامل المؤثرة والتي تكون على النحو التالي:

  • مستوي الخدمات الطبية والرعاية الصحية المقدمة بالمركز.
  • عدد الأسنان التي يتم معالجتها وتجميلها، وحجم العلاجات التي تطلبها الأسنان قبل تركيب ابتسامة هوليود.
  • خبرة ومهارة الطبيب في إجراء هذه التقنية بكل دقة وسهولة.
  • نوعية المواد المستخدمة داخل هذه التقنية.

وتعتبر من الأسئلة الشائعة حول تقنية ابتسامة هوليود 3D هي كم تكلف هوليود سمايل 3d؟

حيث أن تكلفة وسعر ابتسامة هوليود 3D في مصر، تتراوح ما بين 500 دولار أمريكي إلى 1000 دولار أمريكي وهذا يكون للسن الواحد فقط.

ما هي ابتسامة هوليود 3d؟

تعتبر ابتسامة هوليود 3D إحدى التقنيات الحديثة الكندية التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة، وهي من أكثر التخصصات الطبية المتطورة وتحتاج إلى خبرة ومهارة عالية حتى يتم تركيبها، تعتمد هذه التقنية على عرض صورة أسنانك بواسطة برنامج محاكاة حاسوبي الذي يعمل على التحليل والفحص الجيد للوصول إلى نتيجة أفضل للشكل الظاهري المتوقع، وهذا حتى يتم مقارنة بين الابتسامة الحقيقة والجديدة.

فهي عبارة عن طبقات رقيقة مكونة من مواد خزفية، يتم صنعتها على شكل عدسات تجميلية بنفس حجم ومقاس الفم والأسنان، وتستهدف ابتسامة هوليود بتقنية ثلاثية الأبعاد إلى التخلص من المشاكل التي تسبب في تغير الشكل الظاهري للأسنان، حيث أنها يتم إجرائها لغرض تجميلي وعلاجي أيضًا.

تعمل ابتسامة هوليود بتقنية 3D على معالجة البقع والتصبغات التي تظهر على الأسطح وتآكل وتسوس الأسنان، كما أنها تقوم بسد جميع الفراغات والمسافات الموجودة بين الأسنان، وأيضًا تجعل شكل الأسنان متساوية بدون وجود أي اعوجاج أو انحراف بالشكل العام.

تتميز ابتسامة هوليود المتحركة بالمرونة حيث يمكن تركيبها وإزالتها بكل سهولة وخصوصاً عند التنظيف أو تناول الطعام، وتكون ملتصقة بالأسنان بشكل صلب وقوي نظراً أنها تحتوي على مواد فعالة من الصعب سقوطها.

طريقة تركيب ابتسامة هوليود 3D

أسنان جميلة ومشرقة هي علامة التميز. احصل على ابتسامة رائعة مع خياراتنا المميزة: اختيار ابتسامة هوليود في المركز الطبي لرعاية الأسنان.

هناك خطوات وطرق يتم من خلالها تركيب ابتسامة هوليود 3D كما يلي:

  • يتم خلال الجلسة الأولى من عمل ابتسامة هوليود 3D، التحليل الجيد للأسنان والتأكد أنها تصلح لهذه التقنية أم لا، كما يقوم الطبيب بالتأكد من عدم وجود أي مشكلة قبل الإجراء.
  • ثم بعد ذلك يتم نحت وبرد الأسنان بشكل مناسب وهذا يكون بعد الانتهاء من تركيب الطربوش.
  • أخذ مقاس وحجم الفم والابتسامة، لكي يتم صناعة أسنان مؤقتة حتى يتم الانتهاء من تصميم الأسنان الجديدة من المعمل الطبي.
  • وبعد الانتهاء من هذه الجلسة، يتم التنظيف الجيد للأسنان لكي تخلو من وجود أي ميكروبات قبل التركيب.
  • ثم يتم تركيب ابتسامة هوليود 3D بكل سهولة وبدون أي ألم، بعدها يحدد الطبيب جلسة أخرى لكي يتأكد من عدم وجود مشكلة.

ما هي المشاكل التي تعالجها هوليود سمايل 3d؟

تقوم هوليود سمايل 3D بالتخلص من المشاكل التي يعاني منها المريض والتي تسبب في ظهور بعض الأضرار على المدى البعيد، فهي تعتبر من العلاجات الفعالة والتي تصل إلى نتائج ناجحة ومرضية، وتتمثل المشاكل التي تقوم بحلها من خلال ما يلي:

  • اصفرار الأسنان: تساعد هوليود سمايل على التخلص من مشكلة تغير اللون الطبيعي للأسنان إلى لون الأصفر الباهت، التي تكون بسبب التصبغات والبقع الناتجة عن تناول المشروبات الداكنة، كما يمكن أن يحدث نتيجة انتشار للبكتيريا أو الفطريات داخل جذور الأسنان.
  • الفراغات بين الأسنان: تعمل هذه التقنية على معالجة المسافات الفارغة بين الأسنان التي تحدث نتيجة تراكم بقايا الطعام وتركها بدون تنظيف مستمر، كما تقوم بمعالجة جميع التشققات أو الكسور التي تظهر بالأسنان، وأيضًا تعطي شكل جمالي للأسنان الأمامية.
  • عدم تناسق بين الأسنان: تقدم ابتسامة هوليود 3D حل لمعالجة مشكلة الأسنان الغير متساوية التي يعاني منها معظم المرضى، ويعود ذلك إلى أن العدسات التي يتم صنعتها تكون بنفس حجم ومقاس الفم والأسنان.
  • ضعف وكسور الأسنان: تقوم ابتسامة هوليود بتقنية ال3D بالدعم للأسنان الضعيفة التي تتعرض إلى كسر أو تآكل بسهولة والحفاظ عليها من أي ضرر، كما تعمل على تقوية مينا الأسنان.
ما هي المشاكل التي تعالجها هوليود سمايل 3d؟

ما هي المشاكل التي تعالجها هوليود سمايل 3d؟

ما هي فوائد ابتسامة هوليود 3d؟

كما عرفنا فيما سبق أن ابتسامة هوليود 3D من التركيبات الضرورية والتي تساعد على التخلص من المشاكل التي يعاني منها معظم الأشخاص، ولهذا تقدم هذه التقنية فوائد ومن أهمها:

  1. تساعد على تقوية الأسنان والحفاظ عليها من حدوث أي مشكلة، كما تمنع دخول أي بقايا من الطعام بين الأسنان حيث أنها تقوم بإغلاق جميع المسافات الفارغة الموجودة.
  2. تؤدي إلى شكل ظاهري جمالي للأسنان من حيث لونها الطبيعي وحجمها، كما تعطي ابتسامة صحية وجذاب التي تزيد من الشعور بالثقة لدي المريض.
  3. تقدم نتائج فعالة وسريعة لجميع المشاكل والأضرار الناتجة عن عدم الاهتمام بصحة الفم والأسنان، ويتم تركيب ابتسامة هوليود بتقنية 3D من خلال جلستين فقط ولا تستغرق أكثر من ذلك ولا تحتاج إلى الانتظار لمدة طويلة حتى يتم التأكد من نتائجها.
  4. تعتبر من العلاجات المكلفة مقارنة بالأنواع الأخرى التي لا تحتاج إلى تكلفة عالية، وهذا يرجع إلى أنها تشمل مجموعة من المميزات التي تؤدي إلى نتائج مرضية لجميع الحالات.
  5. لا تؤدي تركيب ابتسامة هوليود بتقنية 3D إلى حدوث أي ألم أثناء إجرائها، ولا تحتاج إلى برد أو نحت أجزاء من السن ومن الممكن إجرائها بدون استخدام مخدر.
  6. توفر هذه التقنية نوع من الراحة والأمان للمريض كما أنها لا تسبب في حدوث آثار جانبية بعد إجرائها.
  7. تستمر ابتسامة هوليود 3D إلى لفترة طويلة تدوم لسنوات، وهذا يعود إلى المواد والخامات المستخدمة في تصنيعها كما يحافظ ذلك على لونها الطبيعي وعدم تغييره بسهولة.

تجربتي مع ابتسامة هوليود 3d؟

تحقق من تحول رائع في ابتسامتك مع علاجات الجودة العالية المقدمة من المركز الطبي لرعاية الأسنان.

هناك بعض التجارب التي تؤكد على فوائد ابتسامة هوليود 3D والتي تساعدك على اختيارها بدون تفكير، سوف نعرض لك إحدى التجارب خلال الأسطر القادمة:

تجربة فتاة تسمي هاجر تبلغ من العمر 25 عاماً مع تقنية ابتسامة هوليود 3D، فهي تقول أنها كانت تعاني من ضعف بأسنانها ومشاكل أخرى متعلقة باللثة وتغيير اللون الطبيعي لأسنانها، حيث أنها قامت بإجراء عدد من العلاجات التقليدية ولم تصل إلى نتيجة فعالة تستمر لفترة طويلة.

ينصح الكثير من الأطباء بعمل تقنية ابتسامة هوليود 3d لأنها تؤدي إلى نتائج سريعة وتقوم بالتخلص من جميع المشاكل المتعلقة بالأسنان، وبناءً على ذلك تقول الفتاة أنها قامت بهذا الإجراء خلال 3 جلسات فقط وتقول أنها لا تشعر بأي ألم، فقد كان إجراء سهل وكانت تجربتها ناجحة وفعالة.

الفرق بين ابتسامة هوليود و 3d

هناك اختلافات بسيطة بين ابتسامة هوليود التقليدية وابتسامة هوليود 3d، حيث كل منهم يعمل على تجميل الأسنان وإعطاء شكل ظاهري لائق وابتسامة جذابة، ويعتبر الفرق الواضح بينهم هو كيفية تصميم شكل الأسنان وأيضًا طريقة تركيب لكل منهم.

حيث تعتمد تقنية ابتسامة هوليود على مجموعة من العوامل كالسن وطبيعة الوجه واللون المناسب لحالة المريض، حيث تحدد من خلالها تركيب وتصميم شكل الأسنان والابتسامة والتي تتم بشكل يدوي.

بينما في تقنية ابتسامة هوليود 3d يتم تصميم ورسم الابتسامة والأسنان بواسطة برنامج محاكاة حيث يتم من خلاله أخذ مجموعة من الصور لشكل الفم والأسنان وهذا يكون بعد التأكد من التنظيف الجيد للأسنان، ثم بعد ذلك يتم وضع هذه الصور بالبرنامج حتى يتم تصميم وبناء شكل الابتسامة المناسبة لحالة المريض.

وهذا بالطبع يساعد في الحصول على نموذج عن الشكل الجديد للأسنان والابتسامة كما يمكن تعديله في أي وقت وبشكل سهل، كما يؤدي ذلك إلى الوصول لنتائج فعالة ومستمرة لفترة طويلة، حيث يتم إرسال هذا النموذج إلى المعمل الطبي الخاص بصناعة تركيبات الأسنان، ثم بعد الحصول عليه يتم تركيبها التأكد من مدي تلاءم شكلها مع الأسنان.

وتعتبر من أكثر الاختلافات المعروفة بينهم أن ابتسامة هوليود 3d لا تحتاج إلى برد أو نحت السن حتى يتم وضعها وتركيبها، مما يعمل على إتمام الإجراء بشكل سهل وبدون الشعور بأي ألم أو عدم الراحة.

الفرق بين ابتسامة هوليود 3d و vip

يختلف كل منهم عن الآخر ويفضل الكثير من الأشخاص استخدام النوع الفعال بينهم، ولذلك سوف نوضح من خلال الفقرات التالية ما الفرق بين ابتسامة هوليود 3D وVIP:

تعتبر ابتسامة هوليود VIP من الإجراءات التجميلية التي تؤدي إلى معالجة جميع المشاكل المتعلقة بالفك والأسنان، كما تتميز ابتسامة هذه التقنية بمجموعة من الخصائص وهي:

  • هي عبارة عن قشور رقيقة جداً مصنوعة من المواد الخزفية التي تساعد في الحصول على شكل ظاهري جمالي للأسنان وخاصة الأمامية، كما يعمل على التخلص من التصبغات والاصفرار الذي يسبب في تغير لون الأسنان.
  • يمكنك من خلال هذه التقنية الحصول على ابتسامة طبيعية وجذابة وهذا يساعد على الشعور بالثقة لدي المريض.

أما عن ابتسامة هوليود 3D يتم خلالها تصميم شكل الأسنان والابتسامة بدقة بنفس حجم ومقاس الأسنان الأصلية، كما تتميز ابتسامة هذه التقنية بما يلي:

  • يتم تصنيعها بشكل مناسب مع حجم ومقاس الفم والأسنان، ولهذا فهي تعطي في النهاية شكل ظاهري جمالي وطبيعي.
  • تتميز بالمرونة، فمن السهل وضعها وخلعها عند التنظيف أو تناول الطعام، وهذا يعتبر من أبرز مميزاتها.
  • تقوم كعلاج للمشكلة المسافات الفارغة بين الأسنان، وتعمل كحاجز لمنع دخول أي نوع من البكتيريا أو بقايا الطعام.
  • تقدم حلول فعالة لتقوية الأسنان الضعيفة وتدعيم وظيفتها.
  • أثناء تركيبها لا تحتاج إلى نحت الأسنان، بعد الانتهاء من هذه التقنية لا تؤدي إلى حدوث أي آثار جانبية أو أعراض باللثة.
  • تساعد على التخلص من جميع المشكلات التي يعاني منها المريض في وقت سريع وبكل سهولة.
الفرق بين ابتسامة هوليود 3d و vip

الفرق بين ابتسامة هوليود 3d و vip

ماهي اشكال ابتسامة هوليود؟

احصل على إطلالة نجوم السينما! الفينير وابتسامة هوليود المدمان هما الحل الأمثل لتحقيق إبتسامة مثالية وجذابة في المركز الطبي لرعاية الأسنان.

هناك أشكال وأنواع مختلفة من ابتسامة هوليود حيث كل نوع له وظيفته الخاصة، وتتضمن فيما يلي:

  1. عدسة الفينير: هي عبارة عن قشرة رقيقة تتكون من مواد ملونة ومختلفة كالبورسلين والخزف، حيث أنها تستخدم لتجميل الشكل الظاهري للأسنان ويتم التصاقها بقوة وصلابة على الأسنان، وتتميز بأنها تستمر إلى مدى طويلة قد تصل إلى 15 سنة إذا تم الحفاظ عليها من العوامل الخارجية المضارة لصحة الفم والأسنان، وبعد ذلك يمكن تبديلها بسهولة.
  2. عدسة الايماكسيتم استخدام هذا النوع لتغليف تشوهات الأسنان والحفاظ عليها، كما يعمل على تحسين المظهر الخارجي للأسنان، وأيضًا يقوم بتقوية وصلابة الأسنان نظراً أنه يحتوي على مواد تتميز بخصائص تؤدي إلى إعطاء قوة وجمال للشكل الظاهري باللون الطبيعي للأسنان، كما من الصعب كسرها بسهولة.
  3. ابتسامة هوليود 3D: تعتبر من التقنيات الحديثة والمتطورة التي تساعد على معالجة من جميع مشكلات الأسنان في آن واحد كاصفرار والفراغات الكبيرة بالأسنان والأمامية منها، كما تقدم حل لتجميل الشكل الخارجي للأسنان وإعطاء شكل طبيعي وجذاب، وتعد من التقنيات التي تشمل على مواد صلبة كما يمكن إزالتها ووضعها أثناء تناول الطعام أو عند تنظيفها.

ماهي الاحتياطات الواجب اتباعها بعد تركيب ابتسامة هوليود 3d؟

هناك مجموعة من النصائح والإرشادات التي لابد من اتباعها بعد الانتهاء من تركيب ابتسامة هوليود وهي:

  • الابتعاد عن التدخين: تؤدي المواد التي تتكون منها السجائر إلى تغيير اللون الطبيعي، وسرعان ما تتعرض القشرة التي تم تركيبها إلى التلف وتغير شكلها لدرجة كبيرة.
  • المحافظة على تنظيف الأسنان بشكل يومي: من الضروري الاهتمام بصحة الفم والأسنان من خلال التنظيف اليومي باستعمال الفرشاة والمعجون المناسب، حتى لا تتعرض إلى التهابات وأمراض باللثة بعد التركيب.
  • استخدام معجون جيد لتبييض الأسنان: بعد الانتهاء من تركيب الفينير التي يكون بنفس اللون الطبيعي للأسنان، لابد من الحفاظ على الشكل الظاهري من خلال استخدام معجون بالتبييض، لكن من الضروري أن لا يحتوي على مواد شديدة تؤدي إلى سقوط طبقات من الفينير أو مواد كيميائية.
  • استخدام واقي الأسنان: من المهم ارتداء واقي خصوصاً عندما يعاني الشخص من صرير الأسنان الذي يتسبب في حدوث ضغط أو ضرر بالفينير، وأيضًا لابد من ارتدائه عند ممارسة الرياضية العنيفة التي من الممكن أن تسبب في حدوث إصابات بالفك.
  • الابتعاد عن قضم المواد الصعبة والمضغ الحاد: تجنب جميع المواد الصلبة التي تسبب في كسر أجزاء من الأسنان ومن المهم القيام بذلك بعد تركيب الفينير، وهذا حتى لا يتأثر الشكل العام للفينير.
  • الابتعاد عن تناول الأطعمة المغيرة للون الأسنان بعد ابتسامة هوليود: من الضروري البعد عن المشروبات الداكنة التي تسبب في حدوث بقع وتصبغات وأيضًا تغير اللون الطبيعي إلى اصفرار شديد، وكذلك عند تناول الأطعمة الملونة فلابد من تجنبها أيضًا.
  • التخلص من عادة صك الأسنان: تعتبر صك الأسنان من المشاكل التي يعاني منها نعظم الأشخاص والتي تؤدي إلى حدوث ضغط مستمر على الأسنان أثناء النوم ولا يستطيع الشخص السيطرة عليها، ولكن عدم التخلص منها تؤدي إلى ظهور بعض الأضرار بالفينير، وفي هذه الحالة يتم زيارة الطبيب بشكل مستمر لكي يتم علاج هذه المشكلة.
  • القيام بمتابعة طبيب الأسنان بصفة دورية: سوف يقوم الطبيب بتحديد جلسة بعد الانتهاء من ابتسامة هوليود وهذا حتى يتم التأكد من تناسب الشكل الجديد مع الأسنان وعدم وجود أي مشكلة، ومن المهم المتابعة المستمرة مع الطبيب وهذا يساعد على ضمان صحة الفينير بعد تركيبه، ومن عدم وجود أي أعراض سواء حساسية أو ألم.

وأيضًا عدم التعرض إلى أمراض باللثة حيث يقوم الطبيب بالفحص العميق للمناطق المحيطة باللثة حتى يتم التأكد من صحتها، ولكن في الغالب لا يسبب الفينير حدوث أي آثار الجانبية ولكن حتى يتم الاطمئنان على حالة الأسنان.

افضل مركز طبي لتجميل و علاج الاسنان

يعتبر المركز الطبي لرعاية الأسنان من أفضل المراكز الموجودة في مصر، كما يعد من المراكز الأولى في تجميل وعلاج جميع المشاكل الخاصة بالأسنان، نظراً إلى أنه يحتوي على مجموعة من الأطباء ذوى مهارة وخبرة عالية في إجراء التخصصات المتعلقة بالأسنان، كما يتم المتابعة والرعاية الصحية للمرضى بعد الانتهاء من مدة العلاج.

كما يشمل مركزنا الطبي لرعاية الأسنان على عدد من العاملين المتميزين في تقديم خدمات طبية متقدمة على أعلى مستوي من معايير الجودة والراحة لجميع المرضى.

يقدم المركز الطبي لرعاية الأسنان نتائج عالمية ومثالية وهذا يرجع إلى استخدام أحدث أنواع الأجهزة والتقنيات في مجالات المختلفة ومنها عمليات الجراحة العامة والتركيبات الثابتة والمتحركة وزراعة الأسنان، بالإضافة إلى قسم التجميل وهوليود سمايل وتقويم الأسنان لجميع الأعمار.

ابتسامة هوليود هي الخيار الأمثل لتحويل ابتسامتك وجعلها لامعة وجميلة، ونحن في المركز الطبي لرعاية الأسنان نقدمه لك بأفضل جودة، يمكنك التواصل معنا.

كيفية العناية بالاسنان

تعتبر العناية والاهتمام بصحة الفم والأسنان من الأمور الضرورية التي لابد من اتخذها في الاعتبار حتى لا يحدث ظهور لمشاكل أو أضرار يصعب معالجتها بعد ذلك، ولهذا هناك بعض النصائح والطرق التي تساعد على ذلك وهي:

  1. التنظيف اليومي باستخدام الفرشاة والمعجون المناسب لك حتى يتم الحفاظ على الأسنان ومنع دخول وانتشار الميكروبات أو عدوى داخل الفم، استخدام نوع من الفرشاة ذات شعيرات ناعمة وتحريكها بشكل دائري وهذا حتى لا يحدث ضرر.
  2. تنظيف لسانك حتى لا تتراكم البكتيريا وهذا من خلال استعمال الملعقة الخاصة باللسان أو غيرها من الأدوات.
  3. استخدام غسولات الفم التي تحتوي على مادة الفلوريد حتى يتم التنظيف بعمق للمقاومة البكتيريا والتسوس، وأيضًا للحصول على فم صحي بدون أي رائحة كريهة.
  4. استخدام الخيوط الطبية التي تساعد في الحفاظ على نظافة الأسنان، ولابد من استخدامه بطريقة صحيحة وهذا لكي يتم إزالة بقايا الطعام حتى لا تتراكم بين الأسنان وتسبب في حدوث تسوس شديد.
  5. البعد عن تناول الأطعمة الصلبة أو الملونة التي تؤدي إلى حدوث ضرر بصحة أسنانك، وكذلك تناول المشروبات الصحية وغير داكنة التي تؤدي إلى تغير اللون الطبيعي للأسنان.
  6. تجنب التدخين الذي يؤدي إلى حدوث تصبغات أو بقع بالشكل الخارجي للأسنان.
0/5 (0 Reviews)

د. فردوس الشريف

د. فردوس الشريف طبيبة أسنان متخصصة في تركيبات وتجميل الأسنان لدى المركز الطبي لرعاية الأسنان، ود.فردوس الشريف خبيرة في مجال تركيبات وتجميل الأسنان، ولديها خبرة طو ... read more


سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
icon
مواضيع ذات صلة
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها

اسعار هوليود سمايل، ما هي هوليود سمايل؟ وهل هي مناسبة لجميع الأشخاص، جميع هذه الأسئلة

عرض المزيد
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟

hollywood smile سعر، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الإجراءات التجميلية الأكثر استخدامًا

عرض المزيد
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها

هوليود سمايل قبل وبعد، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الطرق التجميلية التي تستخدم في

عرض المزيد
واتساب اتصل تواصل معنا