كيفية تركيب هوليود سمايل وتفاصيل أكثر على أسعارها في مصر - المركز الطبي لرعاية الأسنان

كيفية تركيب هوليود سمايل وتفاصيل أكثر على أسعارها في مصر

تركيب هوليود سمايل، الوصول إلى ابتسامة أفضل أصبح أمر متاح الآن من خلال تركيب ابتسامة هوليود، ويمكن أن تستعيد من خلال هذه التقنية شكل مختلف للأسنان وتصبح أفضل، وإليك في هذا المقال العديد من المعلومات الخاصة بهوليود سمايل وكيفية الحصول عليها.

تركيب هوليود سمايل

تركيب هوليود سمايل

تركيب هوليود سمايل

تركيب ابتسامة هوليود لم يعد بالأمر شديد الصعوبة كما يعتقد بالبعض ويمكن أن يتم الاستعانة بالمركز الطبي لرعاية الأسنان لكي يتحصل على شكل هوليود سمايل الجميل الذي تتمناه، ونعمل في المركز على أن تحصل على ما تريد من الرعاية والتوفير كافة الإمكانات الطبية التي تساعد في أن تحصل على ما تريد بسهولة أكبر.

شكل الابتسامة يحدث فارق حقيقي في شكل الوجه بشكل عام لذا يسأل الكثيرون عن هوليود سمايل، وحاليا يمكنك أن تحصل عليها بطريقة بسيطة من خلال التواصل معنا في المركز الطبي لرعاية الأسنان وحجز موعد مع طبيبك الخاصة وستبدأ بعدها في خطوات الحصول على الابتسامة الرائعة التي تريدها.

هل الفينير هو نفسه ابتسامة هوليود؟

الفينير يعد أحد الإجراءات الطبية التي يمكن أن يتم استخدامها في علاج وتحسين حالة الأسنان للأفضل، وتعتبر من التركيبات التي يتم وضعها على الأسنان حتى يصبح لها شكل أفضل، ويتم الاستعانة بالفينير في الحصول على هوليود سمايل، ويمكن الفرق أن هوليود سمايل يتم إجراءها لكامل الأسنان في الفم والضروس أيضا حت يتم تغيير شكل الأسنان بالكامل.

يوجد أنواع أخرى من هوليود سمايل يمكن أن يتم استخدام تقنيات أخرى غير قشور الأسنان بها ولكن لكلا منها المزايا والعيوب الخاصة به، ومن خلال الفحص الذي يقوم به الطبيب لك يمكن أن تعرف النوع الأفضل من طرق الحصول على ابتسامة هوليود كما تريد وهذا يكون خلال عدة جلسات يقوم بها الشخص مع طبيب الأسنان الخاص به.

فوائد هوليود سمايل؟

هوليود سمايل اختيارك المميز إذا كنت تريد أن تعود لك ابتسامتك الجميلة وتحصل على شكل أسنان مثالي شبيه بالمشاهير، وتركيب ابتسامة هوليود والحصول عليها يجعلك تكون أكثر شعور بالراحة والسعادة التي تتمناها، وتقدم لك هوليود سمايل العديد من الفوائد الأخرى غير تغيير شكل الأسنان.

يمكن أن تنال عدد من الفوائد والمزايا الهامة التي تقدمها لذك ابتسامة هوليود وهي:

  • الحصول على حالة نفسية أفضل بسبب استعادة الابتسامة المميزة لك.
  • إصلاح عيوب الأسنان التي يمكن أن تتعرض لها بمرور الوقت من تسوس وتآكل وتباعد بين الأسنان.
  • يمكن استخدام هوليود سمايل كأحد بدائل تقويم الأسنان لأنه يعمل على تحسين حالة السن للأفضل.
  • تعديل أي فراغات في الأسنان أو كسر أو شق حدث فيها بالفعل والوصول إلى شكل أفضل من الأسنان.
  • الحصول على لون أفضل وناصع للأسنان والتخلص من البقع والاصفرار في الأسنان.

لا تفوت فوائد هوليود سمايل وحصل عليها في المركز الطبي لرعاية الأسنان لكي تعود لك الابتسامة الجميلة الخاصة بك.

ما هي أنواع ابتسامة هوليود؟

ابتسامة هوليود تعتبر إحدى الطرق التجميلية في تحسين شكل وحالة الأسنان التي تساعد في أن تعود لك الابتسامة الجميلة، ويمكن أن يتم العمل على الحصول ابتسامة هوليود تبعا للنوع المناسب معك من الأنواع المختلفة الخاصة به، وإليك في هذه الفقرة أنواع ابتسامة هوليود وهي كالتالي:

  • فينير الأسنان: هو من أشهر أنواع ابتسامة هوليود الذي يساعد في أن يحصل المريض على راحة أكبر وأن يستعيد شكل أسنانه.
  • تركيبات الأسنان: يمكن أن يستعيد الأطباء بتركيبات الأسنان من التيجان أو جسور مما يساعد في استعادة وظيفة الأسنان وأيضا تحسين شكلها.
  • تبيض الأسنان: يطلق على هذا النوع من تركيبات الأسنان ابتسامة هوليود الاقتصادية لأنها تعتبر أرخص أنواع هوليود سمايل.
  • هوليود سمايل الثابتة: هذا النوع من تركيبات الأسنان يكون ثابت بشكل كامل ولا يمكن خلعه إلى بعد الرجوع إلى الطبيب المعالج.

كما أن هناك أنواع أخرى لهوليود سمايل وتكون خاصة بالتقنية المستخدمة للحصول على شكل أبتسامة المشاهير، وهذه الأنواع هي:

  • فينير الأسنان.
  • عدسان إي – ماكس.
  • عدسات ابتسامة هوليود 3D.

يمكن أن يتم استخدام أكثر من نوع من المواد التي يحتاج إليها الطبيب في تصنيع عسان الأسنان التي تحسن من شكل السن ومن لونه أيضا، ومن المواد المستخدمة هو البورسلين والزيركون والراتنج وغيرهم ولكلا منها العديد من المزايا أهمها القوة وعدم التسبب في تحسس للثة والأسنان.

أنواع ابتسامة هوليود

أنواع ابتسامة هوليود

كيف يتم تركيب هوليود سمايل بالخطوات؟

هوليود سمايل حلم أصبح حقيقة!، الحصول على ابتسامة جذابة ولها شكل لائق مما يغير ملامح الوجه تمام للأفضل أصبح حاليا أسهل من السابق من خلال ابتسامة هوليود التي تحسن من شكل الأسنان للأفضل وتساعد في أن يحصل الشخص على الراحة النفسية التي تريدها بعد أن يصبح شكل أسنان أجمل.

هوليود سمايل بأنواعها يتم تركيبها عن طريق عدد من الخطوات تحت إشراف طبي بالتأكيد، وهي كالتالي:

  1. خطوة التشخيص
    فحص الشخص ومعرفة حالة الأسنان جيدا وما هي الإجراءات التي يحتاج إليها قبل الحصول على هوليود سمايل هم الخطوات الأولى التي يقوم بها طبيبك المباشر عند زيارته للمرة الأولى.
  2. خطوة التجهيز
    يبدأ الطبيب المعالج في الخطوة الثانية من الحصول على ابتسامة المشاهير وهي مرحلة تجهيز وتنظيف الأسنان، وإجراء برد للأسنان حتى يقوم بوضع الفينير عليها والذي يعالج الشكل الغير منتظم للأسنان، وأيضا في هذه الخطوة يتم أخذ نسخة من الأسنان لكي يتم تصنيع القشور المناسبة لها.
  3. خطوة التركيب
    تعتمد خطوة تركيب الأسنان على وضع التركيبات أو القشور الجديدة على الأسنان لكي يتغير شكلها للأفضل، ويقوم الطبيب بوضع الفينير وتثبيته والتأكد من أن الحجم يلائم الأسنان ولا يضغط على اللثة.
  4. خطوة المتابعة
    يحتاج الشخص بعد الحصول ابتسامة هوليود أن يعود للطبيب الخاص به عدة جلسات بعد التركيب لكي يتم التأكد من حالته الصحية وعدم التسبب في أي مضاعفات سيئة للأسنان.

في المركز الطبي لرعاية الأسنان أنت في أيدي أمينة ويمكنك أن تحصل على هوليود سمايل من خلال خطوات طبية بسيطة داخل المركز.

ما هي مدة الانتهاء من ابتسامة هوليود؟

يوجد لهوليود سمايل أكثر من ميزة يمكن أن يحصل عليها الشخص بعد التركيب، ومن هذه المميزات هو المدة الزمنية الطويلة التي ستتمتع بها بابتسامة المشاهير والتي تتراوح ما بين 5 إلى 15 عام، وكل ما عليك هو أن تعرف خطوات الحفاظ على التركيبات وتقوم بها، ومن خلال مركزنا الطبي لرعاية الأسنان نوضح لك كيف تحافظ على هوليود سمايل بعد تركيبها، لذا تواصل معنا الآن.

ما هي عيوب و أضرار الهوليود سمايل؟

هناك كثير من الفوائد التي تكون لك إذا حصلت على هوليود سمايل في المركز الطبي لرعاية الأسنان لأننا نعمل دائما على تطوير التقنيات الحديثة التي تجعلك تنال ابتسامة رائعة وأسنان صحية، ولكن يبقى هناك بعض العيوب النادرة التي يمكن أن يتعرض لها الشخص من تركيب هوليود سمايل، ومنها:

  • صعوبة التخلص من القشور بعد تركيبها وهذا لأن هذا قد يؤثر على مينا الأسنان.
  • التكلفة المرتفعة لتركيب قشور الأسنان بشكل عام.
  • يمكن أن يكون هناك قابلة للتحسس بعد تركيب هوليود سمايل.
  • إذا حدث أي كسر أو شرخ في الفينير بعد التركيب يجب تغييره على الفور.
  • يمكن أن يحدث سقوط القشور للأسنان إذا لم يتم تركيبها جيدا.

تجنب عيوب أو أضرار هوليود سمايل سهل، وكل ما عليك الآن هو أن تتواصل معنا في المركز الطبي لرعاية الأسنان، لكي تستعيد الابتسامة اللائقة والمتألقة التي تتمناها.

نصائح مهمة بعد تركيب ابتسامة هوليود؟

النصائح التي تحصل عليها بعد تركيب ابتسامة هوليود لا تقل أهمية عن التركيب لأنها هي خطوة الحفاظ التي تساعدك في أن تظل لمدة كبيرة مستمتع بشكل الأسنان الجميل الذي لطالما حلمت به، وينصح أطباء المركز الطبي لرعاية الأسنان بأن تتبع الخطوات التالية في الحفاظ على هوليود سمايل:

  1. الابتعاد عن الاستخدام القوي للأسنان سواء في قضم الأظافر أو فتح العبوات أو تكسير الثلج.
  2. الحرص على تنظيف الأسنان بشكل مستمر بالطريق المعروفة من خلال الفرشة والمعجون الخاص بك.
  3. تقليل المشروبات التي تؤثر على حالة الأسنان ولونها منها الشاي والقهوة.
  4. يمكن أن تحتاج إلى الزيارة الطبية للمريض حتى تتأكد من سلامة التركيبة.
  5. التوقف عن التدخين وتناول الكحوليات التي تؤثر سلبا على ابتسامة هوليود.
نصائح مهمة بعد تركيب ابتسامة هوليود؟

نصائح مهمة بعد تركيب ابتسامة هوليود؟

ما هي اسعار ابتسامة هوليود؟

هيوليود سمايل يمكن أن تبدأ في إجراءات تركيبها الآن من خلال مركزنا الطبي لرعاية الأسنان والذي يقدم لك بالإضافة إلى الأسعار المناسبة ونظم الدفع المناسبة العديد من التقنيات الحديثة الخاصة بابتسامة هوليود لكي تصبح الأسنان أفضل من السابق.

تتراوح أسعار ابتسامة هوليود في المركز الطب لرعاية الأسنان من 80 ألف إلى 159 ألف جنيه مصري، وهذه الأسعار خاصة بابتسامة هوليود للأسنان كلها، وكل ما عليك الآن هو التواصل معنا وحجز الموعد المناسب لك مع طبيبك الخاص.

هل تركيب ابتسامة هوليود مؤلم؟

في العادة لا يسبب تركيب ابتسامة هوليود أي ألم للمريض، ولكن يمكن أن يشعر ببعض الوجع عند برد مينا الأسنان، وسرعان ما يزول الألم وتتحسن حالته للأفضل، وخلال هذا التوقيت يمكن أن يتجنب المأكولات والمشروبات الساخنة والباردة التي تساعد في تحسين حالة السن بعد البرد.

هوليود سمايل: حلاً سريعًا ومريحًا للحصول على أسنان بيضاء ومتألقة.

هل يمكن عمل هوليود سمايل بدون برد الأسنان؟

يعتبر برد الأسنان تحديدا المينا هو أحد الخطوات الأساسية في الخطة التجميلية لتركيب ابتسامة هوليود ويمكن من خلالها أن يحصل المريض على شكل الأسنان التي يريدها، ولكن في بعض الحالات القليلة يمكن الاستغناء عن هذه الخطوة إذا كان حالة الأسنان والفك وبروز الأسنان يسمح بذلك، ولكن يجب أن يؤثر على ثبات أو متانة تركيبة الفينير التي سيتم وضعها.

هل يمكن عمل هوليود سمايل بدون برد الأسنان؟

هل يمكن عمل هوليود سمايل بدون برد الأسنان؟

أفضل مراكز هوليود سمايل مصر

يمكن أن تحصل على الابتسامة التي تتمناها الآن في أفضل مراكز لتركيب هوليود سمايل في مصر وهو المركز الطبي لرعاية الأسنان، ونحن في المركز موقنين دائما أن راحة المريض هي الخطوة الأولى في أن تتحسين حالته، لذا نعمل بشكل مستمر على توفير أفضل التقنيات والأدوات وتدريب أطباءنا على أعلى مستوى لكي تتحقق لك النتائج المرجوة وتستعيد ابتسامتك الجذابة.

بديل ابتسامة هوليود

يوجد بعض البدائل التي يمكن أن تحل محل ابتسامة هوليود ويمكن أن يتم تساعد أيضا في الحصول على ابتسامة نقية وجميلة، ومنها ما يلي:

  • سناب أون سمايل.
  • سيكريت سمايل.
  • قشور الأسنان المتحركة.

0/5 (0 Reviews)

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
icon
مواضيع ذات صلة
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها

اسعار هوليود سمايل، ما هي هوليود سمايل؟ وهل هي مناسبة لجميع الأشخاص، جميع هذه الأسئلة

عرض المزيد
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟

hollywood smile سعر، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الإجراءات التجميلية الأكثر استخدامًا

عرض المزيد
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها

هوليود سمايل قبل وبعد، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الطرق التجميلية التي تستخدم في

عرض المزيد
واتساب اتصل تواصل معنا