اكتشف شكل ابتسامة هوليود الجذاب ومميزاتها المدهشة! - المركز الطبي لرعاية الأسنان

اكتشف شكل ابتسامة هوليود الجذاب ومميزاتها المدهشة!

شكل ابتسامة هوليود، أصبحت راحة أسنانك بين يديك الآن من خلال تركيب ابتسامة هوليود والوصول إلى أفضل شكل وحالة للأسنان وبالتالي يجب أن تتعرف على كافة المعلومات الخاصة بابتسامة هوليود وهذا ما نقدمه له في المقال التالي.

شكل ابتسامة هوليود

شكل ابتسامة هوليود

شكل ابتسامة هوليود

شكل ابتسامة هوليود هو قوالب يتم وضعها على الأسنان وتثبيتها تحت إشراف طبي كامل ويكون هذا حتى يحصل المريض على حالة وشكل وحجم أفضل للأسنان، كما تعمل هوليود سمايل على تعديل لون الأسنان للأحسن والوصول إلى الراحة التي كان يتمناها المريض من قبل، لذا لا يجب أن تفوت تعديل أسنانك كما تريد مع ابتسامة هوليود في المركز الطبي لرعاية الأسنان.

كيف تحصل على ابتسامة هوليود؟

واحدة من أهم المميزات الخاصة بابتسامة هوليود هو أن خطوات الحصول عليها بسيطة ولا تتطلب العديد من الزيارات للطبيب، لذا ليس عليك أن تكون قلق ستصل إلى النتائج التي تريدها بعد تركيب هوليود سمايل وستصل إلى الراحة التي تتمناها لأسنانك في أقرب وقت وعن طريق بعض الإجراءات الطبية المتتالية.

ستتعرف معنا الآن على خطوات الحصول على ابتسامة هوليود وهي:

  1. يقوم الطبيب بتحضير الأسنان جيدا ويبدأ في نحت جزء من طبقة مينا الأسنان حتي تسمح بتركيب القشور عليها دون أن يؤثر على الشكل الخارجي لها.
  2. يأخذ الطبيب بصمة من الأسنان حتى تم إرسالها للمعمل حتى يتم تصنيع قشور الأسنان التي تتناسب مع هذه القياسات.
  3. بعد حوالي أسبوعين من الإجراء السابق يقوم الطبيب بإزالة القشور المؤقتة للأسنان ويبدأ في تركيب ابتسامة هوليود الجديدة وتثبيتها جيدا.

بعد الانتهاء من طريقة تركيب هوليود سمايل يحصل المريض على أفضل شكل للأسنان.

كيف تختار درجة لون الاسنان؟

يمكن أن يصل المريض إلى درجة اللون التي يريدها لأسنان، ولكن هذا الأمر قد يبدو صعب على البعض وهو أن تختار اللون الأنسب لك من بين درجات ابتسامة هوليود، وسنساعدك على اختيار اللون الأنسب لك من خلال الخطوات التالية:

  1. يجب أن تصل إلى الهدف الذي تريد من شأنه تركيب ابتسامة هوليود.
  2. في حالة أنك تريد أن تحقق ابتسامة ناصعة البياض يتحصل على قشور أسنان لها لون أفتح ببعض الدرجات من أسنان.
  3. في حالة أنك تريد أسنان لها مظهر صحي ومشرق يمكن أن تكتفي بلون أفتح درجتين من لون أسنانك الأصلي.
  4. من خلال الخطوات السابقة مع تحديد الهدف الأساسي من استخدام هوليود سمايل ستتمكن من تحديد اللون الأنسب لأسنانك.

الابتسامة التي تحلم بها تبدأ بفك صحي، دعنا نكون جزءًا من رحلتك نحو ابتسامة مميزة مع هوليود سمايل.

كيف تختار درجة لون الاسنان؟

كيف تختار درجة لون الاسنان؟

درجات الوان ابتسامة هوليود

الحصول على أفضل شكل للأسنان يجب أن يكون بعد تشخيص كامل للأسنان مع الوصول إلى حالة السن واللثة و ما هي أنواع العلاج والإجراءات الطبية الخاصة بالمريض، ومن الممكن أن يتم العمل على تعديل شكل الأسنان ومشكلات أخرى بها من خلال الحصول على ابتسامة هوليود التي تعمل بشكل أساسي على أن تصحح عيوب أسنان المريض.

أحد العيوب التي تعمل هوليود سمايل على تعديلها هو اصفرار الأسنان أو وجود تصبغات به تؤثر على درجة اللون الطبيعية به، ومن يوجد درجات لألوان ابتسامة هوليود منها القشور ناصعة البياض أو القشور التي تعطي شكل طبيعي للأسنان وتزيل الاصفرار منها فقط، ولكلا منها المريض الذي تتناسب معه أكثر، ويساعدك طبيبك الخاص في الوصول إلى الدرجة التي تتلاءم معك.

كم تستغرق وقت ابتسامة هوليود؟

من السهل أن يصل المريض إلى حالة من التعافي الكامل من أي مشكلة حدثت له في الأسنان وهذا مع اختيار المركز الطبي المتكامل مثل مركزنا الطبي لرعاية الأسنان الذي يتيح لك أكثر من فرصة حتى تنال العلاج المتكامل للأسنان مع أحدث التقنيات الحديثة الخاصة بتجميل الأسنان وتحسن حالتها العام.

الحصول على ابتسامة هوليود أصبح الآن متاح في المركز الطبي لرعاية الأسنان بأحدث الطرق الممكن، وتستغرق عملية تركيب هوليود سمايل من 30 دقيقة إلى 120 دقيقة فقط، وقد يحتاج المريض من جلستين إلى ثلاث جلسات لكي يصل إلى المرحلة الأخيرة من تركيب قشور الأسنان ويحصل على ابتسامة هوليود خاصته.

هل يتغير لون ابتسامة هوليوود؟

الإجابة على هذا السؤال هي لا، وهذا لأن لون ابتسامة هوليود المصنوعة من البورسلين لا يحدث بها أي تغير في اللون مما يجعل اللون النهائي للأسنان بعد تركيب هوليود سمايل لا يتغير، ولكن يجب الحفاظ عليه أي يجب على المريض أن يتجنب التدخين والأطعمة الحمضية التي تعمل على إضعاف المينا وبالتالي يوجد نسبة حدوث ضرر للأسنان.

ابتسامة صحية تبدأ من أسنان سليمة! اكتشف أحدث تقنيات تحسن الأسنان وحصل على ابتسامة هوليود في مركزنا الطبي لرعاية الأسنان.

هل يتغير لون ابتسامة هوليوود؟

هل يتغير لون ابتسامة هوليوود؟

مميزات ابتسامة هوليود

حتى تتحسن حالة أسنانك للأفضل يجب أن تعتني بها جيدا وتحصل على نوع العلاج التجميلي المناسب لها الذي من شأنه أن يغير لك الشكل الذي كنت تتمناه من قبل وبالتالي يكون للمريض راحة أكبر في الأسنان وأيضا تعدل المشكلات التي تسبب له حالة من عدم الارتياح والخجل عن الابتسام.

حصول على ابتسامة هوليود لا يعتبر رفاهية لأنها قدم لك الكثير من المميزات التي تساعدك في أن تصل إلى الجمال والإشراق الذي ترغب به لأسنانك، ومن مزايا ابتسامة هوليود ما يلي:

  1. الوصول إلى النتائج المرجوة في أسرع وقت ممكن.
  2. لا تحتاج إلى عدد زيارات كبيرة لطبيب الأسنان.
  3. تعمل على تعديل شكل الأسنان للأفضل.
  4. تعديل اللون الغير متناسق بها.
  5. تصل بالأسنان إلى التراص والتناسق.
  6. النتائج الخاصة بابتسامة هوليود دائما وممتازة.

لا يجب أن تفوت مميزات هوليود سمايل الآن المتاحة لك في المركز الطبي لرعاية الأسنان!!

ما هي سلبيات ابتسامة هوليود؟

إذا كنت تعاني من مشكلات ظاهرة في الأسنان مصل الأصفرار والبقع في الأسنان نتيجة التدخين أو وجود مسافات بين الأسنان، أو كنت من الأشخاص التي تعاني من كسر في جزء من السن، إذا أن تحتاج إلى تقنية جديدة وبها الكثير من التطوير وهي ابتسامة هوليود التي تقدم لك حل سريع وفعال لهذه المشكلات وأكثر لكي تصل إلى التعافي الكامل.

من الوارد بعد تركيب هوليود سمايل أن يتعرض المريض إلى بعض السلبيات ومنها:

  1. الشعور بحساسة مع تناول المشروبات الباردة أو الساخنة.
  2. وجود التهاب في اللثة بعد التركيب.
  3. ظهور رائحة غير مرغوبة في الفك.
  4. صعوبة الاستغناء عن ابتسامة هوليود بعد التركيب.

في حالة أختيارك المركز الطبي لرعاية الأسنان نوفر لك تركيب آمن لهوليود سمايل مع الحرص على تقليل الآثار الجانبة بأفضل طريقة.

نتائج هوليود سمايل

الحصول على راحة أفضل في الأسنان هو أحد أفضل المميزات التي تقدمها لك ابتسامة هوليود، والتي تعمل بشكل أساسي على أن يصل المريض إلى شكل أفضل للأسنان مع تحسين المظهر الخارجي العام للفك وتعدل إطباق الأسنان وغيرها الكثير من الفوائد التي تعود على المريض بعد تركيب ابتسامة هوليود.

إليك بعض النتائج الممتازة لهوليود سمايل بعد التركيب وهي:

  1. الحصول على ابتسامة ممتازة وتتناسق مع شكل الوجه.
  2. تعديل شكل الأسنان بشكل دائم.
  3. لا يحدث تغيير في لون الأسنان بعد تعديله.
  4. تصحيح عدم التناسق في الأسنان.
  5. لا تسبب ألم للمريض إلا وقت التركيب فقط.
  6. يحصل عليها بعد عدد بسيط من الجلسات لدى الطبيب.

جميع هذه النتائج وأكثر توضح أهمية هوليود سمايل والتأثير الممتاز الذي سيصل له المريض بعد الخضوع لها.

نتائج هوليود سمايل

نتائج هوليود سمايل

كم سعر تركيب ابتسامة هوليود في مصر؟

الخدمات المقدمة لك في المركز الطبي لرعاية الأسنان تعتبر واحدة من أفضل الخدمات الخاصة بعلاج وتجميل الأسنان في مصر، ويتم العمل على تطوير وتجهيز أفصل الأدوات والتقنيات الحديثة الخاصة بالأسنان حتى تكون متاحة لك في المركز وتحصل على علاجك بطريقة حديثة وفعالة أكثر.

الحصول على ابتسامة هوليود الآن أصبح سهل بأسعار مناسبة في المركز الطبي لرعاية الأسنان والتي تبدأ من 80 ألف إلى 159 ألف جنيه مصري مما يجعل العمل على إصلاح الأسنان أسهل، وهذه التكلفة خاصة بالفك بالكامل ويحدث الاختلاف في السعر نتيجة تنوع المواد المستخدمة وأيضا الجلسات الإضافية التي يحتاج لها المريض بعد تركيب هوليود سمايل.

افضل مركز طبي لتجميل و علاج الاسنان

من الهام أن تحصل على مركز ممتاز في علاج وتجميل الأسنان وبالتالي يكون الحصول على نتائج أفضل أمر متاح، ولكي لا تكون متحير نقدم لك واحد من أحسن المركز الطبية في علاج وتجميل الأسنان في مصر وهو المركز الطبي لرعاية الأسنان وبالتالي يكون المريض في يد أمينة حتى يصل إلى الشفاء التام من المرض مرور بجميع مراحل العلاج التي تم العمل عليها بعناية ممتازة داخل المركز.

لا تقتصر الخدمات في المركز الطبي لرعاية الأسنان على تجميل الأسنان فقط بل يوجد الكثير من الإجراءات الطبية وأنواع العلاج الخاصة بالأمراض المتنوعة، وأيضا يوجد أفضل الأجهزة الخاصة بتشخيص حالة المريض قبل أن يتم وصف العلاج حتى يكون الطبيب المعالج على دراية كاملة بحالة الأسنان واللثة للمريض، إذا كل ما عليك الآن هو التواصل معنا وحجز موعد يناسبك في أفضل مركز طبي لعلاج وتجميل الأسنان في مصر.

من هم المرشحون لإجراء ابتسامة هوليود في مصر

حت  تتعرف على إمكانية تركيب ابتسامة هوليود أم لا يجب أن تعرف جيدا الأشخاص المؤهلين أو المرشحين لتركيب هذه التقنية على الأسنان، ونقدم لك في ما يلي أنواع المرضى التي يمكن أن يخضعوا لهوليود سمايل وهم كالتالي:

  1. في حالة أن الشخص يعاني من اعوجاج بسيط في الأسنان.
  2. إذا كان لدى الشخص مسافات متباعدة بين الأسنان تؤثر على شكلها.
  3. لو كان المريض لديه كسر أو شق في الأسنان.
  4. إذا كان الشخص يعاني من عدن التساوي أو التناسق في حجم الأسنان.
  5. في حالة وجود أصفرار وتصبغ في الأسنان نتيجة لأكثر من عامل.
  6. إذا كان المريض يريد أن يحصل على ابتسامة مميزة وجذابة.
  7. وجود بروز في الأسنان أو الفك يؤثر على حالتها وشكلها.

حصولك على العلاج الأفضل هي أحد أهم الخطوات التي تساعدك في أن تصل إلى ابتسامة مشرقة وممتازة.

ما هو بديل ابتسامة هوليود؟

حققت ابتسامة هوليود نتائج ممتازة في الفترة الأخيرة في حصول المريض على حالة أفضل للأسنان مع الوصول إلى شكل ممتاز للأسنان مما يجعل الشخص يشعر براحة كبيرة بعد تركيبها، ورغم كم المميزات الخاصة بهوليود سمايل إلا أن هناك مرضى يكون من الصعب عليهم اللجوء إلى ابتسامة هوليود وتركيبها.

في حالة أن المريض لا يقدر على أن يقوم بتركيب هوليود سمايل يمكن أن نقدم لك بعض البدائل التي تساعد في تغير حالة الأسنان للأفضل، ومن أشهر هذه البدائل ما يلي:

  1. تركيب اللومينير: يستطيع المريض أن يستخدم عدسات اللومينير التي تعمل على تبييض الأسنان وتحسين لونها وشكلها دون الحاجة إلى البرد أو النحت، لذا هي تناسب مع الأشخاص التي تعاني من مشكلات في مينا الأسنان.
  2. تركيب سناب أون سمايل: تعتمد فكرة هذا البديل على أنه تركيبة متحركة يقدمها طبيبك الخاصل تبعا لشكل الأسنان ويتم وضعها على الأسنان بشكل معين حتى تكون ثابتة، والمميز بها أنها لا تحتاج إلى طبيب لكي يتم نزعها.
  3. تبييض الأسنان: يوجد بعض المرضى التي تفضل تبييض الأسنان للحصول على لون أفضل لها خاصة إذا كانت الأسنان ليس بها الكثير من المشكلات أو البقع الداكنة بها قليلة.

اختيار بدائل لابتسامة هوليود يجب أن يكون هو الآخر تحت إشراف طبي كامل لكي تحصل على البديل الأنسب لك وبالتالي يكون المريض لديه راحة في الأسنان بشكل أفضل.

0/5 (0 Reviews)

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
icon
مواضيع ذات صلة
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها

اسعار هوليود سمايل، ما هي هوليود سمايل؟ وهل هي مناسبة لجميع الأشخاص، جميع هذه الأسئلة

عرض المزيد
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟

hollywood smile سعر، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الإجراءات التجميلية الأكثر استخدامًا

عرض المزيد
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها

هوليود سمايل قبل وبعد، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الطرق التجميلية التي تستخدم في

عرض المزيد
واتساب اتصل تواصل معنا