تعرف على الوان ابتسامة هوليود وسعر تركيبها في أفضل المراكز في مصر - المركز الطبي لرعاية الأسنان

تعرف على الوان ابتسامة هوليود وسعر تركيبها في أفضل المراكز في مصر

الوان ابتسامة هوليود، يمكن أن تتعرف في المقال التالي على تفاصيل كثيرة خاصة بهوليود سمايل وكيفية تركيبها وغيرها من المعلومات التي تساعد أن تستعيد الشكل الجميل للأسنان التي تريدها بسهولة.

الوان ابتسامة هوليود

الوان ابتسامة هوليود

الوان ابتسامة هوليود

حصولك على هوليود سمايل لا يعد لك شكل الأسنان الجميل فقط بل يساعدك في توحيد لون الأسنان بالدرجة التي تريدها والتي تتناسب مع بشرتك وشكل وجهك، وكل هذه المميزات أصبح الآن متاحة عندما تقوم بتركيب ابتسامة هوليود التي تستطيع بعدها أن تصل إلى حالة أكبر من الراحة والسعادة من شكل الأسنان الجديد.

يمكنك الآن أو تختار كيف تريد أن تبدو أسنانك وهذا من خلال واحدة من أفضل وأحدث تقنيات تجميل الأسنان وهي ابتسامة المشاهير أو هوليود سمايل التي تعطي لك حالة أفضل لحجم ولون الأسنان وأيضا يكون هناك تناسق بين الأحجام وتتخلص من الفراغات أو الكسر الذي حدث في سن أو أكثر لديك.

ما هي ابتسامة هوليود ؟

يمكن تعريف هوليود سمايل بسهولة على أنها إجراء تجميلي يشمل عدد من الخطوات التي تقدم من خلاله التخلص من عيوب الأسنان ومظهرها الغير لائق وتنتقل إلى أسنان جميلة الشكل ولها حجم مناسب وخالية من العيوب كما تمنيت، ويمكن أن تحصل على هذه التقنية من خلال مركزنا الطبي لرعاية الأسنان بشكل سهل الآن.

ابتسامة هوليود هي الحل الأفضل للتخلص من مشكلات الأسنان التي تؤثر على شكلها، سواء من خلال استخدام الفينير أو تبيض الأسنان أو التركيبات الثابتة، وجميع هؤلاء هم حلول مناسب لتحسن مظهر الأسنان والتخلص من الشكل الذي يسبب إزعاج للعديد من الأشخاص.

كيف تحصل على ابتسامة هوليود؟

إذا كنت تشعر بالحيرة من كيفية الحصول على ابتسامة هوليود أو ابتسامة المشاهير كما يطلق عليها، يمكن أن تتعرف معنا على كيفية الحصول على الأسنان التي تليق بشكل الوجه ولا تسبب أي تغيير فيه إلا للأفضل، ولأن ابتسامة هوليود لها عدد من الأنواع نقدم لك في المركز الطبي فحص قبل الحصول على التركيبات لتحديد مشكلات الأسنان ونوع الابتسامة الذي يتناسب معها.

في خلال تواجدك في المركز الطبي لرعاية الأسنان يبدأ الفريق الطبي الذي يباشر حالتك بأن يقوم بالخطوات التالية التي تحقق بعدها شكل أسنانك الأفضل وتقوم بتركيب هوليود سمايل الخاصة بك، وهذه الطرق أو الخطوات كالتالي:

  • يبدأ الطبيب في أن يفحص السن وحالتها وهل يوجد أثر للتسوس أو التآكل بها لكي يحدد إمكانية تركيب هوليود سمايل.
  • بعد أن يقرر الطبيب نوع ابتسامة هوليود المناسبة لك، يبدأ في تجهيز الأسنان وإزالة جزء ضئيل من مينا الأسنان لكي يكون هناك فرصة لتركيب الفيني، بالإضافة إلى أخذ بصمة للأسنان لتصنيع التركيبات.
  • في الجلسة التالية يقوم طبيبك يقوم الطبيب بتجريب التركيبة ووضع عدسات الأسنان التي تعمل على تحسين شكل السن للأفضل، وفي حالة ملائمة الفينير تمام للأسنان يقوم الطبيب تثبيته بشكل أفضل على الأسنان.
  • الجلسة الأخيرة التي يزور فيها الشخص المركز تكون زيارة للمتابعة حتى يفحصك الطبيب ويعرف إلى أي مدى حدث تأثير على الأسنان وهل يوجد فيها مضاعفات أو لا.

كيف تختار درجة لون الاسنان؟

اختيارك درجة لون الأسنان يمكن أن يتم من خلال العديد من النصائح التي يقدمها لك المركز الطبي لرعاية الأسنان لكي تكون على دراية بكيفية الاختيار قبل الإقدام على هذه الخطوة، ويمكن أن يساعد هذا الإجراء في تحسين شكل الأسنان والحصول على درجة طبيعية مميزة للأسنان لكي تكون على قدر من السعادة بشكل أسنانك الجديد.

ينصح الأطباء في المركز الطبي لرعاية الأسنان ببعض الخطوات لاختيار جيد لدرجة ولون ابتسامة هوليود الخاصة بك وهي:

  1. من الهام أن تعرف لذا تريد هوليود سمايل أي أنك يجب أن تعرف هل تريد تغيير شكل الأسنان بالكامل وتزيد من درجة النصاعة لها أم تريد أن تحصل على درجة طبيعية للأسنان.
  2. بعد تحديد الهدف يمكن أن تستشير الطبيب الخاص بك وتجرب العينات التي تساعد في معرفة الدرجة الأنسب للون الوجه والأسنان الأصلية.
  3. ينصحك الأطباء بشكل عام أن تختار درجة الأسنان التي تختلف عن اللون الأصلي لأسنان بدرجة أو اثنين فقط لكي يكون هناك شكل طبيعي للأسنان ولا يوجد ما يجعلك غير مرتاح لشكلها.
كيف تختار درجة لون الاسنان؟

كيف تختار درجة لون الاسنان؟

درجات الوان ابتسامة هوليود

اختيار درجة لون ابتسامة هوليود يمكن أن تؤثر على كامل شكل الوجه وجمال الأسنان التي تجعلك أفضل حال من ذي قبل، ويجب أن تكون واعي بدرجات الأسنان التي ستحصل عليها لذا يمكن أن تقوم بتجريب العينات الموجودة لدى المركز حتى تحصل على القرار الذي يتناسب مع أسنانك من درجة اللون.

ويمكن أن تنقسم درجة اللون الخاص بابتسامة هوليود الطبيعية إلى:

  • درجة الأسنان A1.
  • درجة الأسنان A2.

ويمكن أن تحصل على درجات أكثر بياض وتكون ناصعة أكثر وتنقسم إلى:

  • درجة لون الأسنان B1.
  • درجة لون الأسنان BL1.
  • درجة لون الأسنان BL2.
  • درجة لون الأسنان BL3.
  • درجة لون الأسنان BL4.

ابتسامة هوليود أصبحت الآن ممكنة وستحصل عليها بكل سهولة من خلال عدد من الخطوات فقط في المركز الطبي لرعاية الأسنان.

كم تستغرق وقت ابتسامة هوليود؟

يوجد العديد من المزايا التي تتيحها لك ابتسامة هوليود التي تساعد في أن تحصل على ما يريد من شكل أسنان ومختلف وأكثر راحة من قبل، بالإضافة إلى أن عيوب الأسنان تكون إمكانية التخلص منها واردة لأن تركيب هوليود سمايل يعمل في المقام الأول على تعديل أي اعوجاج أو كسر أو تشقق في الأسنان مما يعالج المظهر للأفضل.

يمكن أن يحتاج الطبيب لتجهيز الأسنان وتركيب ابتسامة هوليود من 30 إلى 120 دقيقة لكي تحصل على شكل الابتسامة التي تريدها مرة أخرى، ويمكن أن تحصل ابتسامة هوليود التي تريدها من خلال عدد من الجلسات تتراوح من 2 إلى 3 جلسات لكي تحل على شكل الأسنان التي تريدها.

هل يتغير لون ابتسامة هوليوود؟

يمكن أن تحصل على تحصل على لون للأسنان لا يتغير من خلال تركيب ابتسامة هوليود التي تجعل شكل الأسنان الخاص بك جيد للغاية ولا يتغير لون ابتسامة هوليود بمرور الوقت خاصة إذا تم تصنيعها من مواد مثل الزيركون أو البورسلين، ولكن يجب أن تحافظ على لون الأسنان من خلال تقليل الأطعمة والمشروبات التي تغير اللون منها الشاي وأيضا التدخين.

ما هي سلبيات ابتسامة هوليود؟

ابتسامة هوليود اختيارك الأول إذا كنت تبحث عن شكل مختلف وجميل لأسنانك وتريد أن تتخلص بشكل نهائي من العيوب التي تعرضت لها بمرور الوقت، ونحن في المركز الطبي لرعاية الأسنان نوفر لك هذه التقنية الآن بأفضل الإجراءات التي تساعد في أن تتحسن الأسنان وتكون ابتسامتك المشرقة موجودة مرة أخرى.

يمكن أن تتعرض في بعض الأحيان إلى عيوب أو سلبيات تركيب ابتسامة هوليود ومنها:

  1. عدم القدرة على خلع أو إزالة ابتسامة هوليود بعد تركيبها.
  2. يجب أن يتم تغيير التركيبة إذا حدث فيها أي عيب سواء كسر أو شرخ.
  3. يمكن أن يحتاج المريض إلى فحص دوري للأسنان حتى لا يتعرض للتسوس اسفل العدسة الأسنان ولا يكون ذلك ظاهرا.
  4. ابتسامة هوليود تحتاج إلى تنظيف وعناية بشمل كامل لكي تحصل على الشكل الذي تريده دائما.
  5. يمكن أن يحدث لك بعض التحسس من أنواع الطعام والمشروبات الساخنة والباردة وتشعر بالإزعاج.

يمكن أن تتفادى الجزء الأكبر من هذه العيوب من خلال اختيار المركز المناسب لإجراء تركيب ابتسامة هوليود وهو مركزنا الطبي لرعاية الأسنان الذي يتيح لك فرص عدة لكي يكون لديك ابتسامة صافية وناصعة.

ما هي سلبيات ابتسامة هوليود؟

ما هي سلبيات ابتسامة هوليود؟

مميزات ابتسامة هوليود

يوجد لدى هوليود سمايل أكثر من ميزة وليست واحدة ودائما ما يحصل عليها الشخص عن البدء في تركيب ابتسامة هوليود التي يحلم بها، وإليك جزء من هذه المزايا التي تريد أن تعرفها وهي كالتالي:

  1. الحصول على شكل أقرب للمثالي للأسنان مع الحفاظ عليها من العيوب.
  2. التخلص من المسافات الفارقة بين الأسنان وتعديل شكل الفك إذا كان به عيب.
  3. انتهاء مشكلة التسوس وتآكل الأسنان التي تؤثر بالسلب على حالة الفك بالكامل.
  4. تصبح ابتسامة الشخص أفضل ولونها أبيض أكثر.
  5. التخلص من اصفرار الأسنان والبقع الداكنة المتراكمة عليها.
  6. إزالة الطبقة الجيرية التي تسبب شكل سيء للأسنان.
  7. عودة الثقة في النفس والابتسامة الجذابة التي يحلم بها الشخص.

استعد لابتسامة رائعة ومذهلة مع ابتسامة هوليود المتوفرة بجودة عالية وأنواع مختلفة في المركز الطبي لرعاية الأسنان.

نتائج هوليود سمايل

تقدم لك ابتسامة هوليود العديد من النتائج الجيدة التي تسعى إليها بشكل كبير منها حماية الأسنان من حدوث تسوس أو تأثير سائل الفم عليها، بالإضافة إلى أن شكل الأسنان يتم تعديله بشكل كبير مما يجعلك تبتسم ولديك ثقة كاملة في شكل أسنان وتناسقها مع الوجه بشكل عام.

كم سعر تركيب ابتسامة هوليود في مصر؟

الأسنان يوجد فيها اختلاف من مركز لآخر وهذا يرجع إلى العديد من الأسباب منها عدد الأسنان التي ستحصل فيها على تقويم أو فينير، ويمكن تتراوح الأسنان في المركز الطبي لرعاية الأسنان ما بين 80 ألف إلى 159 ألف جنيه مصري، ويمكن أن تحصل على هوليود سمايل خلال عدد من جلسات فقط حتى تصل إلى الشكل الجذاب الذي تريده.

افضل مركز طبي لتجميل و علاج الاسنان

اختيارك للمركز المتخصص في تجميل وعلاج الأسنان حتى تحصل منها على الأسنان الذي تريده يعتبر أولى الخطوات الأساسية التي تزيد من فرص الحصول على شكل متناسق من هوليود سمايل، وبالتأكيد لن تجد أفضل من المركز الطبي لرعاية الأسنان لكي تحصل على ابتسامة المشاهير في وقت قياسي دون أن يحدث لك أي مضاعفات.

افضل مركز طبي لتجميل و علاج الاسنان

افضل مركز طبي لتجميل و علاج الاسنان

من هم المرشحون لإجراء ابتسامة هوليود في مصر

يمكن أن يحتاج أشخاص معينين وهو المرشحون لإجراء ابتسامة هوليود في مصر وهم كالتالي:

  1. الشخص الذي يعاني من تسوس الأسنان أو وجود تأكل وتلف فيها.
  2. الشخص الذي تعرضت أسنانه لاصفرار وتغيير في اللون.
  3. المدخنين الذين تأثرت أسنانهم بالتبغ وشاربي الكحوليات بالتأكيد.
  4. الأشخاص الذين يعانون من مشكلات مثل الفراغات بين الأسنان.
  5. الشخص الذي لديه عيوب يريد أن يخفيها في الأسنان ويستعيد شكل الابتسامة.

ما هو بديل ابتسامة هوليود؟

يمكن أن يختار البعض بعض البدائل الخاصة بابتسامة هوليود ومنها ما يلي:

  • سناب أون سمايل: يمكن أن يتم تركيب سناب أون سمايل والذي يعطي شكل طبيعي أكثر للأسنان.
  • سيكريت سمايل: وهو إجراء تعديلي وتجميلي للأسنان والذي يعمل على تحسين حالة الأسنان للأفضل.
  • الفينير المتحرك: يعتبر البديل الثالث لتركيب ابتسامة هوليود الثابتة وهو سهل في التركيب وإزالته مما يجعله المفضل لدى العديد من الأشخاص.

ما هي الأنواع المختلفة من هوليود سمايل ؟

اختيار نوع هوليود سمايل الذي تريده هو أحد الخطوات الجيدة التي تساعدك في أن تحصل على الشكل المناسب لأسنانك، ويمكن اختيار نوع هوليود الخاص بك من الأنواع التالية:

  • فينير الأسنان: يمكن أن يتم الحصول على هوليود سمايل من خلال فينير الأسنان.
  • تبييض الأسنان: يستعين البعض بتقنية تبييض الأسنان التي تزيل الجير من على الأسنان وتتخلص من اللون الأبيض للأسنان الذي أردته.
  • تركيبة الأسنان: يوجد أنواع من تركيبات الأسنان منها التيجان والجسور ويمكن أن يحدث هذا في حالات كسر أو خلع الأسنان.

انطلق بثقة وجاذبية مع ابتسامة هوليود المدهشة التي يمكننا تحقيقها لك في المركز الطبي لرعاية الأسنان.

0/5 (0 Reviews)

سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
icon
مواضيع ذات صلة
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها

اسعار هوليود سمايل، ما هي هوليود سمايل؟ وهل هي مناسبة لجميع الأشخاص، جميع هذه الأسئلة

عرض المزيد
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟

hollywood smile سعر، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الإجراءات التجميلية الأكثر استخدامًا

عرض المزيد
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها

هوليود سمايل قبل وبعد، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الطرق التجميلية التي تستخدم في

عرض المزيد
واتساب اتصل تواصل معنا