تعرف على طريقة عمل ابتسامة هوليود وهل يحتاج التركيب إلى برد الأسنان؟ - المركز الطبي لرعاية الأسنان

تعرف على طريقة عمل ابتسامة هوليود وهل يحتاج التركيب إلى برد الأسنان؟

طريقة عمل ابتسامة هوليود، يبحث الكثير من الأشخاص عن الجمال الحقيقي للوجه بشكل عام، ومن أكثر الأمور التي تؤثر على المظهر الخارجي ألا وهي الابتسامة السليمة، التي يمكن الحصول عليها من خلال بعض الإجراءات التجميلية التي ظهرت مؤخراً بالفرع التجميلي المتخصص بالأسنان، ومن أبرز هذه العمليات ما يعرف بابتسامة هوليود الشهيرة والتي سوف نتعرف عنها من خلال هذا المقال، تابع القراءة واستفيد معنا.

طريقة عمل ابتسامة هوليود

طريقة عمل ابتسامة هوليود

طريقة عمل ابتسامة هوليود

يمكن اللجوء إلى عمل ابتسامة هوليود عند الحاجة إلى تجميل الأسنان والتخلص من بعض الأضرار أو المشكلات التي تؤثر على الشكل الظاهري لها، كما يشعر الشخص بعدم الثقة عند التحدث أو التعامل مع الآخرين، وينصح الكثير من الأطباء بإجراء عمل ابتسامة هوليود من أجل علاج وتجميل الأسنان في آن واحد دون الحاجة إلى تعديلات طبية أخرى، فهي من الحلول الفورية التي تعطي نتائج ناجحة مع نسبة كبيرة من المرضى وهذا ما أكدت عليه الكثير من الدراسات والأبحاث الطبية، ولهذا سوف نتحدث عنها بالتفصيل من خلال هذا المقال.

ابتسامة هوليود ما هي؟

تعد ابتسامة هوليود من أهم العمليات لتجميل الأسنان التي تستخدم في إخفاء العيوب أو السلبيات التي تطرأ على الأسنان نتيجة الإصابة بتسوس الأسنان أو الإهمال بصحة الفم والأسنان، فهي عبارة عن قشور يتم وضعها بشكل دائم وثابت على السن الأمامي بشكل ولون جديد يشبه الأسنان الطبيعية وأفضل عما كان سابقاً، حيث تصنع من بعض المواد الفعالة والثابتة التي تعمل على مقاومة التصبغات والبقع، والهدف من إجرائها عدة نقاط وهما:

  1. إعطاء درجة كبيرة من البياض.
  2. تحسين الشكل الخارجي للأسنان.
  3. تجميل الأسنان بعد تعرضها إلى بعض المشكلات.

خطوات تركيب ابتسامة هوليود

عندما يتم اتخاذ قرار إجراء عمل ابتسامة هوليود، فهذا يتم من خلال عدة خطوات والتي تتضمن ما يلي:

  • التشخيص والتخطيط للعلاج: قبل أن يتم تركيب ابتسامة هوليود، يقوم الطبيب بالتحدث مع المريض حول النتائج المتوقعة لابتسامة هوليود، ثم تشخيص حالة الأسنان ومعرفة مدى تناسبها مع القشور المراد تركيبها.
  • التحضيرات: يقوم الطبيب بتحضير وتجهيز الأسنان لوضع القشور من خلال إزالة جزء بسيط من مينا الأسنان لتناسبها مع سُمك القشور، ثم يتم عمل نموذج عن حجم ولون الأسنان الأصلية وإرسالها إلى المعمل الطبي لتصنيع القشور.
  • التجربة والانتهاء: قبل أن يتم الانتهاء من تركيب ابتسامة هوليود، لابد من القيام بعدة أمور، وهي:
  1. تجربة لون وشكل القشور على أسنان المريض للتأكد من مدى تناسبها وتلائمها مع الوضع الجديد بتركيب الابتسامة.
  2. وبعد هذا يتم تركيب القشور باستخدام مادة لاصقة متينة وقوية من أجل تثبيتها على الأسنان.
  3. تسليط شعاع ضوئي على القشور لوضعها وتثبيتها بقوة أكثر.
  4. ويتطلب منك زيارة الطبيب لعدة مرات متتالية بد التركيب لفحص حالة الأسنان بعد القشور واللثة.

ابتسامة مستقبلية مشرقة تبدأ اليوم، مع ابتسامة هوليود الذي يقدمه لك المركز الطبي لرعاية الأسنان.

ما هي أنواع ابتسامة هوليود؟

تشمل ابتسامة هوليود مجموعة من الأنواع المختلفة التي تتضمن ما يلي:

  • ابتسامة هوليود المتحركة: تعد ابتسامة هوليود المتحركة من أسرع التقنيات التي تعطي ابتسامة رائعة خلال يوم واحد فقط وبدون برد أو إدخال تعديلات أخرى، فهي تؤدي إلى النتيجة في أقل وقت ممكن، ولا تسبب أي أضرار أو مضاعفات بعد تركيبها، تعتبر من العمليات الآمنة التي تستمر إلى فترات طويلة من العمر دون أي مشكلة.
  • ابتسامة هوليود 3D: تعتبر هذه الابتسامة من أحدث الطرق المستخدمة لتجميل الأسنان فهي تعتمد على تقنية التصوير الفوتوغرافي وثلاثية الأبعاد لتصوير الابتسامة المخططة قبل التركيب، ويدخل معها تقويم الأسنان لتعديل الأسنان بصفوف منظمة أو قشور الأسنان لتحسين اللون الطبيعي للأسنان.
  • ابتسامة هوليود الدائمة: يتم تركيب ابتسامة هوليود الدائمة على الأسنان وملاحظة التغييرات الطارئة على الابتسامة والأسنان بشكل كامل وإعادة بناءها من جديد، حيث تقوم على وضع القشور أو التيجان على جميع الأسنان بالفكين.
  • ابتسامة هوليود أسنان أرنب: يمكن استخدام هذه الابتسامة مع بعض الحالات والتي تكون بها الأسنان الأمامية أكبر من باقي الأسنان الأخرى، حتى يقترب شكلها من ابتسامة الأرنب.

إلى متى تدوم ابتسامة هوليود؟

“ابتسامة مثالية تنبض بالحياة تنتظرك! اكتشف كيف يمكن تركيب ابتسامة هوليود في مركزنا الطبي لرعاية الأسنان تحقيق ذلك.”

من المعروف أن نتائج ابتسامة هوليود تدوم إلى سنوات طويلة تصل إلى 15 عاماً أو أكثر، وهذا يتوقف على صلابة المواد المستخدمة بالقشور ومدى العناية بالأسنان والفم بعد التركيب، ويمكن أن تلاحظ نتائجها بالفور بعد الانتهاء منها، سوف تظهر الابتسامة بالشكل الطبيعي بالمقاس واللون مناسب لحالتك فضلاً عن عدم وجود أي سلبيات بالأسنان تؤثر على مظهرها.

إلى متى تدوم ابتسامة هوليود؟

إلى متى تدوم ابتسامة هوليود؟

إيجابيات ابتسامة هوليود

تعتبر ابتسامة هوليود المعروفة من أحدث التقنيات المستخدمة في إعادة شكل ولون الأسنان الطبيعية بعد حدوث مشكلة بها، والإضافة إلى ذلك يوج عدة إيجابيات أو مزايا، والتي تتضمن ما يلي:

  1.  تحافظ على الأسنان من التعرض إلى إصابات بالشكل الخارجي، قد تستمر نتائجها إلى فترة طويلة دون أي تغيير.
  2. تحتوي على مواد فعالة مقاومة للتصبغات والبقع.
  3. الحصول على مظهر جذاب وطبيعي غير مصطنع.
  4. إعطاء ابتسامة جذابة ناصعة البياض، وإخفاء بعض العيوب أو المشكلات التي تؤثر على الابتسامة.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن ابتسامة هوليود من خلال هذا المقال.

كيف تعتني بابتسامة هوليوود بعد التركيب؟

تحسين إبتسامتك أصبح أسهل مع تقنيات ابتسامة هوليود التي نقدمها في المركز الطبي لرعاية الأسنان لدينا.

يمكنك الاحتفاظ بنتائج ابتسامة هوليود لمدة طويلة من خلال اتباع مجموعة من النصائح أو التعليمات التي تساعدك على هذا، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  • التنظيف اليومي للأسنان باستخدام الفرشاة والمعجون، ويفضل استخدام الخيوط الطبية للتخلص من بقايا الطعام.
  • المتابعة الدائمة مع الطبيب بانتظام للفحص الجيد لحالة أسنانك وابتسامتك بعد التركيب.
  • استعمال الغسولات الفموية التي تحتوي على مادة الفورايد الفعالة.
  • تجنب العادات السلبية التي تؤثر على صحة الأسنان كقضم الأظافر أو فتح العبوات أو المنتجات الصلبة بالفم.
  • الابتعاد عن السكريات والمشروبات الغازية والداكنة التي تسبب ضرر باللون الخاص بالقشور.

أفضل مركز لعلاج وتجميل الأسنان

استعد لتحقيق أبهى ابتسامة مع “المركز الطبي لرعاية الأسنان”، نحن نقدم الخدمات الأسنانية الأفضل والأكثر أهمية بأعلى معايير الجودة والعناية المستمرة بمرضانا، يعد مركزنا مجهز بأحدث التقنيات العالمية لضمان تجربة مريحة ونتائج دقيقة، نفتخر بخبرتنا الواسعة في مجال الجراحة العامة والفورية.

إضافةً إلى خبرتنا في التركيبات الثابتة والمتحركة، سواء كنت تحتاج إلى عمليات حشو دقيقة أو علاج لأسنان الأطفال، نحن هنا لنلبي احتياجاتك بعناية فائقة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم مركزنا قسمًا مميزًا للتجميل والتقويم، حيث يمكنك تحقيق أطلالة رائعة وثقة متجددة، اختر من بين خياراتنا المثيرة مثل “هوليود سمايل” وعدسات الأسنان لتكملة جمال ابتسامتك بأسلوبك الشخصي، استمتع بتجربة طبية استثنائية تجمع بين الراحة والاحترافية في “المركز الطبي لرعاية الأسنان”، دع فريقنا المتخصص يأخذ بيدك نحو صحة أفضل لأسنانك وابتسامة لا تُنسى.

كم سعر ابتسامة هوليود في مصر؟

يتم تحديد تكلفة وسعر ابتسامة هوليود في مصر وفقاً لعدة عوامل أو معايير التي تؤثر على هذه التقنية، والتي تتمثل فيما يلي:

  1. عدد الأسنان المراد تجميليها.
  2. كفاءة الطبيب وخبرته الواسعة في الوصول إلى أفضل النتائج.
  3. جودة الخامات أو المواد التي يتم استخدامها ادخل هذا الإجراء.
  4. نوعية التقنية المستخدمة بتركيب ابتسامة هوليود.
  5. مدة التركيب.
  6. الإجراءات والفحوصات التي يحتاج إليها المريض قبل التركيب.

وتبدأ تكلفة ابتسامة هوليود في مصر من 6000 جنيه مصري إلى 9000 جنيه مصري للسن الواحد فقط وهذا يختلف من مركز طبي لآخر والعوامل السابقة.

كم سعر ابتسامة هوليود في مصر؟

كم سعر ابتسامة هوليود في مصر؟

هل يحتاج تركيب ابتسامة هوليود إلى برد الأسنان؟

نعم، يمكن أن يتم الحصول على ابتسامة هوليود دون الحاجة إلى برد أجزاء من الطبقات الخارجية للأسنان، فمع تتطور التقنيات والأجهزة الطبية تم توفير هذه التقنية من خلال استخدام قشور الفينير الرقيقة المصنوعة من الخزف، والتي لا يعدل سُمكها عشرة من الملليمتر، ولهذا فهي لا تحتاج إلى التجهيز أو التحضير بعد التركيب ولا تخدير موضعي للمريض، وفي النهاية تؤدي إلى ابتسامة أكثر رشاقة وجاذبية عما كانت سابقاً.

هل تركيب ابتسامة هوليود مؤلمه؟

تعد ابتسامة هوليود من الإجراءات الغير مؤلمة ولا تؤدي إلى انزعاج أو الشعور بعدم الراحة للمريض أثناء الإجراء، حيث تتم بدون الحاجة إلى وضع تخدير موضعي للمريض فهي من العمليات الخفيفة والبسيطة.

حان الوقت لتحقيق توازن مثالي بين الصحة والجمال مع تقنية ابتسامة هوليود الشهيرة من مركزنا الطبي لرعاية الأسنان المتخصص.

تجارب ابتسامة هوليود

يوجد مجموعة من التجارب التي تؤكد على فعالية ابتسامة هوليود ونتائجها المبهرة، ومنها:

  1. تقول سيدة تبلغ من العمر 32 عاماً أنها كانت تعاني من بعض المشكلات المعقدة بالأسنان كالتسوس والتآكل الشديد، وقدم لها الكثير من النصائح من مجموعة أطباء لعمل ابتسامة هوليود للتخلص من جميع المشكلات بوقت واحد، وبالفعل توجهت إلى إجراء عمل ابتسامة هوليود على الأسنان الأمامية والسفلية لها، واحتاج الأمر زيارة الطبيب مرة أسبوعياً لمدة 6 أسابيع، وبعد الانتهاء من عملها تقول أنها حصلت على ابتسامة جذابة ومبهرة وأن هذه التقنية غيرت من حياتها والشعور بالثقة الزائدة عن التعامل مع الآخرين بعد إخفاء جميع العيوب التي كانت ظاهرة بأسنانها.
  2. تحدثنا واحدة من السيدات التي تبلغ من العمر 39 عاماً عن تجربتها مع ابتسامة هوليود، حيث تقول أنها كانت لديها تصبغات وبقع كبيرة بالأسنان بسبب التدخين المفرط وتناول المشروبات الداكنة كالقهوة، والتي أدت إلى ضعف بنية عظام الأسنان وضعفها بدرجة كبيرة، وقامت بإجراء بعض الحشوات التجميلية للتخلص على التسوس ثم تبييض الأسنان لكن سرعان ما عادت أسنانها إلى حالتها السابقة، وتقول أن أحد الأطباء قدم لها نصحية بعمل ابتسامة هوليود للقضاء على التصبغات والاصفرار، وقامت بهذه التقنية وحصلت على نتيجة مبهرة بأسنان بيضاء ناصعة اللون، وتقول أنها تتبع عدة طرق للعناية بها بعد التركيب.
تجارب ابتسامة هوليود

تجارب ابتسامة هوليود

0/5 (0 Reviews)

د. فردوس الشريف

د. فردوس الشريف طبيبة أسنان متخصصة في تركيبات وتجميل الأسنان لدى المركز الطبي لرعاية الأسنان، ود.فردوس الشريف خبيرة في مجال تركيبات وتجميل الأسنان، ولديها خبرة طو ... read more


سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
icon
مواضيع ذات صلة
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها

اسعار هوليود سمايل، ما هي هوليود سمايل؟ وهل هي مناسبة لجميع الأشخاص، جميع هذه الأسئلة

عرض المزيد
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟

hollywood smile سعر، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الإجراءات التجميلية الأكثر استخدامًا

عرض المزيد
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها

هوليود سمايل قبل وبعد، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الطرق التجميلية التي تستخدم في

عرض المزيد
واتساب اتصل تواصل معنا