عروض زراعة الأسنان - المركز الطبي لرعاية الأسنان

عروض زراعة الأسنان

عروض زراعة الأسنان، إن زراعة الأسنان من التقنيات والجراحات المميزة التي تعمل على تغيير وضع السنة بشكل كبير وتُغير الكثير في شكل المريض والتسبب في منحه الكثير من الثقة والرضا عن نفسه ومظهره، وفي المقال التالي سوف نتعرف على العديد من المعلومات المميزة عن عروض زراعة الأسنان فتابعونا حتى تجدوا كل ما يسركم ويجيب عن كافة تساؤلاتكم.

عروض زراعة الأسنان

عروض زراعة الأسنان

كم يكلف زرع الأسنان في مصر؟

إن زراعة الأسنان في مصر من الزراعات المميزة والتي تم تطور العديد من التقنيات المميزة فيها بدرجة كبيرة في الآونة الأخيرة وخاصة في جمهورية مصر العربية ويتساءل العديد من المتابعين عن طبيعة الأسعار الخاصة بزراعة الأسنان في مصر وهي ما سوف نبينه لكم فيما يلي.

حيث أن زراعة الأسنان في مصر مرت بالعديد من المراحل المهمة والمميزة ونتج عنها الكثير من التطور الملحوظ وما بين الزراعات التقليدية، والزراعات الفورية والزراعات باستخدام الليزر نجد أن لكل نوع منها سعره المحدد بدرجة كبيرة فنجد أن الزراعات التقليدية تتراوح أسعارها ما بين 6000 إلى 11000 جنيه مصري للسن الواحد.

في حين أن الزراعات الفورية تتراوح أسعارها ما بين 7000 إلى 13000 جنيه للسن الواحد في حين أن الزراعات بتقنية الليزر قد تصل إلى حد 15000 جنيه وأكثر للسن الواحد، ويتحكم في ذلك العديد من العوامل المختلفة التي من الممكن أن تعرف إليها بالتفصيل في هذا المقال.

أسعار زراعة الأسنان في مصر 2023

تتراوح أسعار زراعة الأسنان في جمهورية مصر العربية ما بين 8000 جنيه مصري إلى 14000 جنيه مصري وفي الحقيقة تعد دولة مصر من الدول التي تعد أسعار زراعة الأسنان فيها معقولة للغاية وذلك بالنظر إلى الخدمات المميزة التي يتم تقديمها في هذه العملية.

في حين أنه لابد من أن ننوه إلى أن هذه التكلفة قد ترتفع في أي وقت من الأوقات على حسب العديد من العوامل المختلفة التي من الممكن أن يتعرض لها الفرد مثل حاجته لجراحات استباقية لها علاقة بالفك وخلافه، أو حل مشكلات أخرى في الأسنان، وربما حاجة الفرد إلى نوعيات أو خامات أخرى لزراعة الأسنان المتفق عليها.

أنواع زراعة الأسنان في مصر وأسعارها

إن زراعة الأسنان في مصر لها العديد من الأنواع المختلفة والتي لكل نوع منها سعر محدد عن الآخر وتتركز هذه الأنواع في التقليدي منها والذي تبلغ أسعاره ما بين 5000 جنيه مصري إلى 12000 جنيه مصري.

في حين أن الزراعات الفورية قد تتراوح أسعارها ما بين ال7000 جنيه مصري إلى ما يقارب ال 13000 جنيه مصري، وهي من الجراحات المرتفعة بعض الشيء بسبب وجود الكثير من الخطوات التي يتم اختصارها في خطوة واحدة.

بينما زراعات الليزر فتتراوح ما بين 10000 جنيه مصري إلى أن تصل 15000 جنيه مصري، كما أن العديد من زراعات الأسنان بالخامات الأمريكية قد تصل إلى ما يقارب ال7000 جنيه مصري للسن الواحد.

ما هي أسعار زراعة الأسنان الفورية في مصر؟

يتساءل العديد من الأشخاص حول ما هي أسعار زراعة الأسنان الفورية في جمهورية مصر العربية، وفي الحقيقة إن هذا الأمر يتراوح ما بين 6500 إلى 14500 جنيه مصري للسن الواحد وهو ما يجعل الأمر مكلف بعض الشيء ولكن هناك العديد من العروض المميزة التي من الممكن أن تحصل عليها للقيام بزراعة الأسنان التي فقدتها بكل سهولة ويسر.

وفيما يتعلق بالزراعات العادية فقد تكون تكلفتها أقل على نحو كبير من ذلك وهي من الأمور المميزة التي تجعل زراعة الأسنان متباينة الأسعار وهناك فرص مميزة للعديد من الأشخاص للحصول على طريقة مميزة لزراعة أسنانهم بشكل كبير سواء كان هذا بشكل فوري أو بالخطوات العادية، المهم هو المركز الذي تقوم بزراعة أسنانك فيه، وبهذه المناسبة نرشح لكم “المركز الطبي لرعاية الأسنان” وهو واحد من أهم وأشهر المراكز المعروف عنها ما تحويه من خبرات مميزة في العديد من المجالات وزراعة الأسنان أبرزها وننصحكم بزيارة الموقع الرسمي لهم للتعرف على المزيد من المعلومات من خلال الرابط التالي.

متى يتم تركيب السن بعد الزراعة؟

في الحقيقة إن الإجابة على هذا التساؤل تكمن في أن عملية الزراعة تتم على العديد من المراحل المهمة والأساسية بدرجة كبيرة لكل حالة وقد تتراوح الفترة في تركيب السن وبين الزراعة إلى ما يقارب ال2- 6 أشهر ويعتمد هذا الأمر على جودة العظام بشكل كبير.

وخلال هذه الفترة يتم تصميم أسنان صناعية مؤقتة تعمل على تعويض الأسنان التي تم خلعها من الناحية التجميلية فقط وخلال هذه الفترة فإن أغلب الأطباء ينصحون بعدم تعريض الغرسة إلى أي نوع من الضغط أو القوة حتي يتم التئام الجرح بدرجة كبيرة.

هل زراعة الأسنان آمنة؟

يتساءل العديد من الأشخاص عما إذا كانت زراعة الأسنان آمنة بدرجة كبيرة أم لا، وفي الحقيقة إن زراعة الأسنان من العمليات الآمنة إلى حد كبير والتي لا يمكن أن يكون منها أي ضرر أو مشكلات تذكر بدرجة كبيرة، وفي القليل من الحالات النادرة قد تتحسس أسنان بعض الأشخاص إذا ما كان لديهم حساسية من معدن التيتانيوم.

فإذا كان المريض يعاني من هذه الحساسية وهي من أنواع الحساسية النادرة للغاية وهو بالطبع شيء نادر فلن تنجح الزراعة من البداية وسيشعر المريض بعدم الراحة في الأسنان المزروعة بأي حال من الأحوال، إلى أن يتم إزالة هذا السن الذي تم زراعته فورًا.

هل زراعة الأسنان مؤلمة؟

من الأسئلة الشائعة عن زراعة الأسنان هي هل هذا الإجراء مؤلم أم لا، وفي الحقيقة إن هذا الإجراء من الإجراءات التي من الوارد أن تشعر ببعض الألم خلال الخضوع لها وخصوصاً بعد العملية فقد يشعر المريض ببعض الوجع والألم الذي سيكون من السهل التغلب عليه وتخفيفه من خلال تناول المسكنات التي يجب أن تطلبها من طبيبك المعالج.

والذي في الغالب ما يصف لك نوعين مختلفين من الحبوب المسكنة كي يكون التأثير أكبر ويتم القضاء على الألم الذي تشعر به بدرجة كبيرة وأساسية إلى أن يختفي الألم بشكل تدريجي بعد ذلك بكل سهولة وتصبح هذه هي أسنانك الأساسية بدرجة كبيرة، وللتعرف بشكل أكبر وأكثر تفصيلًا على الألم خلال زراعة الأسنان بالرجاء الضغط على الرابط التالي.

كيف تعتني بأسنانك بعد زراعة الأسنان؟

بعد زراعة الأسنان، هناك عدة خطوات مهمة ومميزة يجب اتباعها للعناية الجيدة بالأسنان المزروعة الخاصة بك وإليك بعض النصائح الهامة التي من المهم أن تلتزم بها وتتمثل فيما يلي:

  • أحرص على التقيد بتعليمات الطبيب، يجب أن تتبع بدقة توجيهات طبيب الأسنان بعد إجراء الزراعة، وسيخبرك الطبيب بكيفية العناية بالمنطقة المزروعة ومتى يمكنك استخدام فرشاة الأسنان والمضمضة والخيط الطبي.
  • المضمضة بالملح الدافئ، يمكنك المضمضة بمحلول ملحي دافئ بعد الزراعة، امزج ملعقة صغيرة من الملح في كوب من الماء الدافئ واستخدمها للمضمضة لمدة 30 ثانية ثم ابصقها ويمكن أن تساعد هذه العملية في تطهير المنطقة وتهدئة الالتهاب.
  • الحفاظ على نظافة الفم، بعد الزراعة، قد يكون من الصعب تنظيف المنطقة المحيطة بالأسنان المزروعة واستخدم فرشاة أسنان ناعمة وانزعج بلطف حول المنطقة المزروعة لإزالة البقايا الغذائية والبلاك وتجنب فرك المنطقة بقوة أو استخدام فرشاة صلبة قد تُؤذي اللثة المحيطة.
  • تجنب الطعام الصلب، قد يكون من الأفضل تجنب تناول الطعام الصلب في اليومين الأولين بعد الزراعة واختر الأطعمة الناعمة والمهروسة والسوائل لتقليل الضغط على المنطقة المزروعة وتعزيز عملية الشفاء.
  • تجنب التدخين والكحول، يُنصح بتجنب التدخين واستهلاك الكحول بعد زراعة الأسنان، حيث يمكن أن يعطلان عملية الشفاء ويزيدان من خطر حدوث العديد من المضاعفات الصعبة في العملية.
0/5 (0 Reviews)
المصادر:

دكتور محمد مجدى عبد السلام

ماجيستير طب الفم وزراعة وتجميل الاسنان الخبرة العملية: لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال طب الأسنان، مع التركيز على العلاجات الحديثة واستخدام التكنولوجيا المتق ... read more


سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
icon
مواضيع ذات صلة
تعرف على زراعة اسنان بدون الم وما هي فوائدها؟
تعرف على زراعة اسنان بدون الم وما هي فوائدها؟

زراعة اسنان بدون الم، إن زراعة الأسنان بدون ألم هي تقنية حديثة في مجال طب الأسنان تهدف

عرض المزيد
خياطة زراعة الأسنان وما هي أنواع الخيوط الجراحية المستخدمة؟
خياطة زراعة الأسنان وما هي أنواع الخيوط الجراحية المستخدمة؟

خياطة زراعة الأسنان هي عبارة عن إجراء دقيق ومهم ضمن عملية زراعة الأسنان، والتي تعتبر

عرض المزيد
تعرف على أضرار زراعة الأسنان وهل تلائم هذه الزراعة جميع المرضى أم لا؟
تعرف على أضرار زراعة الأسنان وهل تلائم هذه الزراعة جميع المرضى أم لا؟

أضرار زراعة الأسنان، إن زراعة الأسنان هي إجراء طبي معروف بكونه حلاً فعالاً وطويل الأمد

عرض المزيد
واتساب اتصل تواصل معنا