تعرف على تجارب ابتسامة هوليود وما هي خطوات تركيبها؟ - المركز الطبي لرعاية الأسنان

تعرف على تجارب ابتسامة هوليود وما هي خطوات تركيبها؟

تجارب ابتسامة هوليود، ابتسامة هوليود من أكثر التقنيات التي تم الإقبال عليها من قبل العديد من المرضى في السنوات القليلة الماضية، ودائماً كفاءتها العالية ونتائجها المبهرة ما تحمس الآخرين لخوض تجارب تركيب الابتسامة حتى يحصلوا على ما حصل عليه المرضى السابقين، وفي هذا المقال سوف نعرض تجارب العديد من المرضى مع ابتسامة هوليود والكثير من التفاصيل عن تركيبها وخطوات التركيب وأنواعها وأهدافها ومميزاتها والعيوب المحتملة المتعلقة بها بالإضافة إلى تكلفتها والمركز المناسب لها.

تجارب ابتسامة هوليود

تجارب ابتسامة هوليود

تجارب ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود هي عبارة عن قشور أو عدسات يتم تركيبها على سطح الأسنان التالفة أو التي تعاني من التشوهات التي ينبغي إخفاءها من أجل تحسين المظهر العام، وعادةً ما تكون عدسات الفينير هي التي تُستخدم في معظم حالات تركيب ابتسامة هوليود مقارنةً باللومينير، وتتميز هذه القشور باللون الأبيض الناصع والمتانة مما يعطي الأسنان القوة على مواجهة الضغوطات واللمعان الذي يعيد للابتسامة رونقها.

وعادةً ما يوجد أسباب للجوء المرضى إلى العلاج بتقنية معينة دون غيرها، وهناك العديد من الأسباب التي تجعل المرضى يلجأن إلى تركيب ابتسامة هوليود منها تلف جزء في هيكل السن أو ظهور العلامات الصفراء على سطح الأسنان وغيرها من البقع التصبغية، بالإضافة إلى بروز الأسنان الأمامية وعدم تناسق شكلها.

قبل تجربتي مع ابتسامة هوليود

هناك بعض المعلومات التي من الضروري معرفتها قبل اتخاذ القرار بالخضوع للعلاج بتركيب ابتسامة هوليود واختيار الطبيب المعالج أيضا، ويمكن تلخيص هذه البيانات في النقاط التالية:

  • قشور ابتسامة هوليود تتمتع بالصلابة مما يجعلها تستمر سنوات عديدة في فم المريض تصل إلى 5 أو 10 سنوات.
  • تتطلب العدسات العناية بتنظيف الأسنان بواسطة الفرشاة والمعجون فقط بالإضافة إلى خيط طبي أو مسواك مرة يومياً من أجل إزالة بقايا الطعام.
  • تحتاج القشور الالتزام بتناول بعض الأطعمة وتجنب الأخرى وعادةً ما تكون الأطعمة الملونة التي تلطخ الأسنان هي التي ينبغي تجنبها.
  • يلزم منع المنبهات حتى لا يتغير لون القشور على الرغم من مقاومتها للبقع لكن من الوارد على مدار السنوات أن يحدث لها تلف نتيجة الإكثار منها.
  • ينبغي معرفة كافة التفاصيل لخطوات تركيب الابتسامة والنتائج قبل اتخاذ قرار العلاج بواسطتها من قبل طبيب أسنان مختص.

اهداف ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود من التقنيات التجميلية التي يلجأ إليها العديد من الأطباء من أجل الحصول على النتائج المرجوة للمرضى وتتعدد هذه الحالات ويمكن ذكرها في النقاط التالية:

  1. حالات الأسنان التي تحتوي على الحشوات الطبية التي تغير لونها والتي يهدف تركيب الابتسامة على سطحها إلى إخفاء التفاوت في الألوان. لا تترددوا في الابتسامة! حشوات الأسنان عالية الجودة في مركزنا الطبي لرعاية الأسنان تعيد الثقة بابتسامتكم.
  2. الحالات التي تغير لون أسنانها ويكون الهدف من تركيب الابتسامة على سطحها هو إخفاء هذا اللون المنفر واستبداله بأخر لامع ومشرق ناصع البياض.
  3. حالات الأسنان المكسورة التي تحتاج إلى تركيب الابتسامة من أجل الحصول على المظهر المثالي والمتكامل للأسنان.
  4. الحالات التي تعاني من اعوجاج وعدم تناسق أسنانها ويكون الهدف من تركيب الابتسامة هو ظهور الأسنان في تسلسل منمق ومرتب.
  5. حالات سقوط وخلع الأسنان يكون الهدف من استخدام الابتسامة معها هو سد هذه الفراغات وملء المسافات بين الأسنان من أجل تجميل المظهر العام والحفاظ على الأسنان المجاورة من أي تلف.
انواع ابتسامة هوليود

انواع ابتسامة هوليود

انواع ابتسامة هوليود

هناك أنواع مختلفة من ابتسامة هوليود، ويرجع هذا الاختلاف إلى طريقة التركيب والمواد الخام المُصنعة، ومن الممكن ذكرهم فيما يلي:

  • الفينير: هي عبارة عن قشور متعددة الدرجات من أجل إعطاء المريض القدرة على اختيار الدرجة التي تلائم أسنانه من أجل الحفاظ على المظهر العام الجيد وهي تلائم الأسنان الطبيعية في الشكل والحجم أيضاً، ويتم صناعة الفينير من مواد خام مختلفة أبرزها الزيركون والسيراميك وهي مواد تتمتع بالعديد من الخصائص التي تجعلهم مناسبين للعمليات التجميلية للأسنان.
  • اللومينير: اللومينير هو أحد أنواع الفينير، لكن وجه الاختلاف هو أن اللومينير أكثر رقة وأقل سُمك مقارنةً بالفينير، مما يُضيف إلى الأسنان قوة ومتانة في مواجهة التغيرات التي تحدث في الفم نتيجة عدم حدوث برد الأسنان وحفاظها على صلابة هيكلها، بالإضافة إلى تكلفتها العالية.
  • الابتسامة المتحركة: يُطلق عليها سناب أون سمايل وتُصنع من السيراميك أو الاكريليك، وهي تختلف عن الفينير واللومينير لأنها غير ثابتة على سطح الأسنان ويتم إزالتها عند تناول الطعام، وعادةً ما تكون فعّالة في الحالات التي فقدت أسنانها أو اضطرت إلى خلعها، استعد للتألق مع ابتسامة هوليود في كل مناسبة. زورنا اليوم في المركز الطبي لرعاية الأسنان واحصل على إطلالة لا تُنسى.

خطوات تركيب ابتسامة هوليود

يتم تركيب ابتسامة هوليود على عدة خطوات من الممكن ذكرهم في النقاط التالية:

  • الفحص الطبي لفم وأسنان المريض.
  • التناقش بين الطبيب والمريض من أجل الاتفاق على ملائمة تركيب ابتسامة هوليود له مادياً وصحياً.
  • تهيئة الأسنان من أجل تركيب الابتسامة عن طريق برد طبقة المينا المغلفة لها حتى يتم تثبيت الابتسامة على سطحها.
  • أخذ قياسات الأسنان للمريض من أجل إعطائها إلى فني المعمل الذي يقوم بصُنع قوالب مشابهة لها.
  • اختبار الطبيب لتركيب الابتسامة على أسنان المريض من أجل التأكد من ملائمتها في الشكل واللون والحجم والقيام بأي تعديلات من أجل تثبيتها بطريقة سليمة بعد ذلك.
  • تنظيف الأسنان والفم جيداً.
  • تثبيت الابتسامة على سطح الأسنان بواسطة مادة لاصقة.
  • تسليط أحزمة ضوئية من الليزر على المادة اللاصقة من أجل تثبيت الابتسامة جيداً.

ابتسامة هوليود للرجال

في الآونة الأخيرة أهتم الكثير من الرجال بمظهر أسنانهم بسبب تأثيرها القوي في المظهر العام وحرصاً منهم للحصول على المظهر الجذاب فإنهم يسعون إلى الحصول على ابتسامة ناصعة البياض والمتناسقة الشكل من أجل التعبير عن شخصياتهم بأحسن مثال، واقرأ المزيد عن كيفية تركيب أسنان ابتسامة هوليود وما هي أسعارها في مصر من خلال هذا المقال.

ابتسامة هوليود للنساء

ابتسامة هوليود تتميز بامتلاكها لون أبيض ناصع وشكل أسنان مثالي بالإضافة إلى قوتها مما يجعلها مصدر دعم للأسنان من أجل القيام بمهامها الوظيفية على أكمل وجه وتحسينها من المظهر العام وإعطاء الابتسامة الرونق واللمعان الخاص بها، وهذه هي النتائج المرجوة للجميع من النساء وطبيعتهن التي تميل إلى التأنق والحفاظ على المظهر الجمالي المبهر.

مشكلتي مع ابتسامة هوليود

في معظم الحالات التي خضعت لتركيب ابتسامة هوليود وصلت نسبة نجاح التقنية في إعطاء المرضى النتائج المرجوة لهم إلى أكثر من 98%، لكن على الرغم من ذلك ظهرت بعض الحالات النادرة التي عانت من بعض المشاكل وظهور النتائج الغير محبذة.

ومن ضمن هذه التجارب السيدة سعاد التي عانت من ظهور اعوجاج الأسنان الأمامية إلى الاتجاه الخارجي للفم بعد تركيب الابتسامة، وعدم التزامها بأحد التعليمات وقامت بتناول المأكولات التي تلطخ الأسنان ولم تهتم بتنظيف الأسنان يومياً، وبعد رجوعها إلى الطبيب المختص في المركز الطبي لرعاية الأسنان الذي قام بالفحص الطبي اللازم وتوصل إلى أن المشكلة تكمن في عدم خبرة الطبيب الذي قام بتركيب الابتسامة لها وعدم قيامه ببرد الأسنان إلى السُمك المناسب مما سبب بروز سُمك قشور الفينير قليلاً، بالإضافة إلى تلف الابتسامة نتيجة عدم التزامها بأهم الإرشادات الطبية اللازمة من أجل الحفاظ عليها وزيادة من فترة استمرارها في الفم.

تجربتي مع ابتسامة هوليود المتحركة

المركز الطبي لرعاية الأسنان في القاهرة من أكثر المراكز شهرة في مدينة نصر التي تقدم خدمات تجميل الأسنان المختلفة، وخضع العديد من المرضى السابقين للمركز إلى تركيب ابتسامة هوليود المتحركة ومن الممكن عرض إحدى تجاربهم.

وتعرض السيدة أمال تجربتها مع تركيب ابتسامة هوليود المتحركة في المركز الطبي لرعاية الأسنان قائلة: كنت أعاني من مشاكل اصفرار الأسنان وظهور البقع البيضاء على سطحها مما يفقدني المظهر العام الجيد، وعانيت مع جلسات تبييض الأسنان ولم أكن أحصل على النتائج التي أتمناها، ومع تجربة ابتسامة هوليود المتحركة حصلت على الابتسامة المشرقة والأسنان ناصعة البياض مما أعاد إلي الثقة في النفس بالإضافة إلى مدى سهولة تطبيقها واستخدامها دون عناء.

نتائج تجارب ابتسامة هوليود في مصر

جميع الحالات التي خضعت للعلاج بواسطة تركيب ابتسامة هوليود في مختلف المراكز والعيادات المتخصصة في مصر أظهرت مدى رضاها عن النتائج التي حصلت عليها بعد تثبيت التركيب ووصولهم إلى النتائج المرجوة لديهم في وقت قصير ودون التعرض إلى أي ألم أو مخاطر وبإمكانيات مادية بسيطة.

فوائد ابتسامة هوليود

فوائد ابتسامة هوليود

فوائد ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود من أكثر التقنيات العملية والتي تقدم العديد من الفوائد التي يحتجها مرضى الأسنان من أجل إخفاء العديد من العيوب التي تأثر نفسياً عليهم مما يجعلها سبب رئيسي في إعادة ثقتهم في أنفسهم، ومن الممكن سرد فوائدها في النقاط التالية:

  • إخفاء أي بقع تصبغية على سطح الأسنان.
  • تساعد في ظهور الأسنان بيضاء ناصعة مما يخفي آثار اصفرارها.
  • تغطي الفراغات والمسافات الكبيرة بين الأسنان وبعضها البعض.
  • تخفي علامات التشقق والكسر أو الشرخ في هيكل الأسنان.
  • تحسن من عملية نطق بعض الكلمات ومخارج الحروف.
  • تستمر مع المريض فترات طويلة تتعدى الـ15 عام.

عيوب ابتسامة هوليود

تتميز ابتسامة هوليود بالعديد من الخصائص التي تنعكس على المريض بالعديد من الفوائد ولكن على الرغم من ذلك تحدث العديد من المشاكل للمرضى من أبرزها ما يلي:

  • برد الأسنان وإزالة جزء من الطبقة المغلفة لسطحها من أجل تثبيت الابتسامة على سطحها مما يضعف الأسنان ويسبب هشاشتها.
  • ظهور علامات حساسية للأسنان تجاه بعض المشروبات والمأكولات.
  • تعيق القدرة على تنظيف الأسنان جيداً.
  • تسبب تراكم لبقايا الأطعمة بين فراغات الأسنان الصغيرة وتراكم البكتيريا وانتشار العدوى في الفم.
  • عالية التكلفة.
  • غير قابلة للإصلاح في حالة حدوث أي تشققات وكسور في هيكلها.

التعافي بعد ابتسامة هوليود

من الممكن أن تظهر بعض الأعراض الجانبية الطفيفة بعد تركيب ابتسامة هوليود تتضمن الشعور بالألم والانزعاج نتيجة حساسية الأسنان، ومن المتوقع اختفاء هذه الآثار خلال سويعات قليلة أو يومين أو ثلاثة أيام كأقصى تقدير ويكون هذا الاختلاف بناءً على حالة المريض ووضعه الصحي، وهناك بعض الحالات التي تتعافى تماماً بعد أسبوع من تركيب الابتسامة، لكن في حالة استمرار هذه الأعراض والآلام فترة زمنية أكبر من ذلك ينبغي استشارة الطبيب المعالج، وهناك بعض الإرشادات الطبية التي ينبغي الالتزام بها خلال فترة التعافي من أجل التعجيل من الشفاء، يمكنك معرفة المزيد عن بسمة هوليود للأسنان من خلال هذا المقال.

كيف تعتني بابتسامة هوليوود الخاصة بك؟

كيف تعتني بابتسامة هوليوود الخاصة بك؟

كيف تعتني بابتسامة هوليوود الخاصة بك؟

هناك بعض الإرشادات الطبية التي من الممكن اتباعها بعد تركيب ابتسامة هوليود تتمثل فيما يلي:

  • تناول الأدوية والمسكنات التي يصفها الطبيب من أجل السيطرة على ألم أو أعراض جانبية يشعر بها المريض بعد تثبيت التركيب.
  • تفريش الأسنان يومياً بالمعجون.
  • استخدام الخيط الطبي في إزالة بقايا الطعام العالقة حتى لا تنمو البكتيريا في الفم مرة أخرى.
  • الاهتمام بتناول الفواكه والخضروات الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تحتاجها الأسنان من أجل الحفاظ على الأسنان قوية وسليمة.
  • تناول الأطعمة اللينة سهلة البلع والتي لا تتطلب المضغ خاصةً خلال الأيام الأولى التالية لتركيب الابتسامة.
  • المتابعة الدورية مع الطبيب المعالج من أجل حل أي مشكلة من الوارد حدوثها للفم أو الأسنان أو الابتسامة مبكراً قبل حدوث أي مضاعفات.

سعر ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود من التقنيات التجميلية التي يتحدد سعرها بناءً على عدة عوامل منها خبرة الطبيب المعالج وفريق التمريض المعاون له، وحالة المريض وعدد الأسنان التالفة والمنطقة المصابة والإجراءات اللازمة لوضع المريض الصحي وتاريخه المرضي، بالإضافة إلى سعر المواد الخام التي تدخل في تصنيع قشور أو عدسات الابتسامة، ولذلك من الممكن أن تتراوح تكلفة تركيب ابتسامة هوليود لأسنان الفم كاملة بين 78500 و157000 جنيه مصري.

افضل مركز طبي لتجميل و علاج الاسنان

المركز الطبي لرعاية الأسنان من أفضل المراكز المتخصصة في تقديم خدمات طبية تجميلية وعلاجية متنوعة لجميع سكان القاهرة خاصةً مدينة نصر ومصر الجديدة، حيث يوفر المركز خصومات وعروض بصفة دورية على جميع الخدمات التجميلية بوجه الخصوص نظراً لإقبال المرضى الكبير عليها، مما يعود على المرضى بالعديد من الفوائد وجعل الخدمة ملائمة لجميع طبقات المجتمع في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

ويقدم المركز التقنيات المختلفة بواسطة أحدث أجهزة طبية مُستخدمة وأساليب تعقيم ومكافحة عدوى متطورة مما يوفر على الأطباء إهدار الوقت ويضمن للمرضى عدم المعاناة من أي ألم، ويضم المركز نخبة من أبرز أطباء الأسنان في مختلف المجالات العلاجية والتجميلية لها على مستوى الوطن العربي مما يضمن الجودة والكفاءة والنتائج المُرضية لجميع المرضى.

0/5 (0 Reviews)

د. أسماء سمك

د.أسماء سمك أخصائي زراعة الأسنان لدى المركز الطبي لرعاية الأسنان، وهي طبيبة متمرسة في زراعة الأسنان وإعادة التأهيل الفموي بخبرة تصل إلى 4 سنوات، حاصل على درجة البكا� ... read more


سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
icon
مواضيع ذات صلة
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها
تعرف على اسعار هوليود سمايل والعوامل المؤثرة على تكلفتها

اسعار هوليود سمايل، ما هي هوليود سمايل؟ وهل هي مناسبة لجميع الأشخاص، جميع هذه الأسئلة

عرض المزيد
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟
تعرف على hollywood smile سعر وكيفية تركيبها؟

hollywood smile سعر، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الإجراءات التجميلية الأكثر استخدامًا

عرض المزيد
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها
اكتشف ما هو هوليود سمايل قبل وبعد ومراحل تركيبها

هوليود سمايل قبل وبعد، تعتبر هوليود سمايل واحدة من أهم الطرق التجميلية التي تستخدم في

عرض المزيد
واتساب اتصل تواصل معنا