ما اسعار تركيب أسنان بورسلين في مصر؟ وتعرف على أشهر عيادات تجميل الأسنان - المركز الطبي لرعاية الأسنان

ما اسعار تركيب أسنان بورسلين في مصر؟ وتعرف على أشهر عيادات تجميل الأسنان

اسعار تركيب أسنان بورسلين في مصر، تركيب أسنان بورسلين في مصر من أفضل التركيبات التي يتم استخدامها في علاج مشاكل الأسنان العديدة، وأسعارها تتفاوت بين المراكز والعيادات المتخصصة الكثيرة في محافظات مصر، لذلك سوف نتحدث تفصيلياً عن جميع النقاط المتعلقة بها خلال هذا المقال.

اسعار تركيب أسنان بورسلين في مصر

اسعار تركيب أسنان بورسلين في مصر

اسعار تركيب أسنان بورسلين في مصر

تركيبات الأسنان هي التقنية التي تعالج مشاكل الأسنان المكسورة والتي تظهر تشققات في هيكلها أو يتآكل، ويكون الهدف من تركيب هذه الأسنان الاصطناعية حماية الجزء المتبقي من هياكل الأسنان ودعمه من أجل القيام بمهامه الوظيفية، والتاج هو أشهر التركيبات التي يتم اللجوء إلى استخدامه في هذه الحالات لأنه عبارة عن غطاء يتم تثبيته فوق الجزء العلوي من هيكل السن أو الضرس مما يعطي باقي هيكل السن الصلابة والقوة، ونهدف إلى تقديم تجربة تقويم مريحة وممتعة لكل مريض في المركز الطبي لرعاية الأسنان.

والتركيبات التي يتم صناعتها من مادة البورسلين تعطي الأسنان المظهر الجيد الخاص بها كما أنها تخفي الأجزاء التالفة منها ويرجع ذلك إلى امتلاك هذه المادة خصائص عديدة مثل القوة  والشفافية، وأسعار تركيبات أسنان بورسلين في مصر يتم تحديده وفقاً لعدة عوامل أهمها سعر الدولار مقابل الجنيه المصري والمكان الذي تقع فيه العيادة أو المركز ومدى التلف الحادث في الفم وخبرة الطبيب المعالج في التعامل مع مختلف الحالات المرضية والتقنية التي يتم اللجوء إليها.

ويمكنك التعرف على أسعار تركيبات الأسنان emax من خلال هذا المقال.

ما هي خطوات تركيب أسنان البورسلين؟

تركيب أسنان البورسلين من التقنيات التي أثبتت كفاءتها وجودتها في إعطاء النتائج المبهرة التي يتطلع إليها العديد من المتخصصين والباحثين، وعادةً ما يتم تثبيت هذه التركيبات خلال جلستين فهي من أكثر التقنيات العلاجية بساطة وأمان فهي لا تتطلب الكثير من الخطوات المعقدة أو الإجراءات المتطلبة، وهذه الخطوات من الممكن ذكرها خلال النقاط التالية:

  • فحص فم المريض من أجل التعرف على المشكلة الحادثة به.
  • تصوير الفم بالأشعة السينية من أجل تحديد مدى التالف الواقع على الأسنان وعددهم.
  • تهيئة الفم والأسنان من أجل التركيبات عن طريق علاج أي مشاكل صحية من الوارد وجودها في الفم مثل التسوس أو العدوى أو تلف الأعصاب.
  • أخذ قياسات الأسنان من أجل صُنع تركيبات مماثلة لها في الشكل واللون والحجم أو طبعة رقمية لها حتى يتم استخدام جهاز الكام كاد في تصنيع هذه التركيبات خلال ساعتين فقط.
  • بعد التأكد من سلامة الفم والأسنان يتم برد الأسنان من أجل تثبيت التركيبات على سطحها جيداً.
  • اختبار التركيبات على أسنان المريض حتى يتم التأكد من ملائمتها والقيام بالتعديلات التي من الممكن احتياجها ثم تثبيت التركيبات بشكل نهائي على سطح الأسنان.

يمكن التعرف على أفضل دكتور تركيبات أسنان في مصر من خلال هذا المقال.

ما هي خطوات تركيب أسنان البورسلين؟

ما هي خطوات تركيب أسنان البورسلين؟

كيف أعرف أني مؤهل لتركيب أسنان البورسلين؟

هناك بعض الحالات المرضية التي يكون تركيب أسنان بورسلين هو الحل الأمثل لها من أجل القضاء على جميع المشاكل التي تعاني منها الأسنان الخاصة بهم، وتكون هذه الحالات أحد الاحتمالات التالية:

  • الأسنان التي يتم حشو تجويفها وتتطلب حمايتها من التعرض للكسر.
  • الأسنان المكسورة أو التي يظهر تشققات على هيكلها وتحتاج إلى الدعم والترميم.
  • الأسنان المفقودة والتي تحتاج إلى بديل.
  • إخفاء التشوهات والعيوب التي تظهر على سطح الأسنان.
  • دعم الأسنان المزروعة الجديدة.
  • تغليف الأسنان التي خضعت لعلاج قناتها العصبية.
  • الأشخاص الذين يريدون تحسين المظهر العام لأسنانهم.

يمكنك التعرف على كيفية تركيب الضرس البورسليني من خلال هذا المقال.

ما هي إيجابيات وسلبيات تركيب أسنان البورسلين؟

تركيب أسنان البورسلين من أكثر التركيبات شيوعاً واستخداماً بين أطباء الأسنان من أجل علاج مشاكل الأسنان المتنوعة، كما أن الكثير من المرضى يفضلون هذا التركيب ويتقبلون النتائج التي يعطيها، وذلك يرجع إلى امتلاك هذا التركيب العديد من الإيجابيات التي تتمثل في النقاط التالية:

  • إعطاء الأسنان المظهر الطبيعي الحيوي نظراً لامتلاك مادة البورسلين نفس لون الأسنان الطبيعية.
  • يعطي نتائج فعّالة ويتحمل الضغط الناتج عن المتغيرات والضغوطات الحادثة في الفم خاصةً في الأسنان الخلفية والضروس.
  • يجعل المريض يشعر بالراحة فهو لا يؤثر على الأنسجة المحيطة بالأسنان ولا يسبب أي تلف للعظام التي توجد في التجويف الفكي.
  • من أكثر الطرق أمان فهو لا يتطلب أي تدخل جراحي يعرض المريض للخطر كما أنه يتم صناعته من مواد خام لا يسبب أي حساسية للأسنان.
  • يستمر في فم المريض فترة زمنية طويلة لأن مادة البورسلين تتميز بقدرتها على مقاومة الصدأ فلا يتغير لونها مع مرور الوقت ولا تتآكل.

وعلى الرغم من جميع هذه الإيجابيات التي تم ذكرها في النقاط السابقة إلا أنه يوجد سلبيات أيضاً لهذه التركيبات من الممكن ذكرها خلال النقاط التالية:

  • شعور المريض بالحساسية بعد زوال تأثير المخدر تجاه الأطعمة والمشروبات الباردة أو الساخنة.
  • من الممكن أن تظهر نتوءات زائدة من التركيبات تسبب ألم وانزعاج للمريض.
  • من الممكن أن يتم اللجوء إلى تبديل التاج في حالة تعرضه للتلف وعدم استجابته أي محاولة إصلاح.
  • في حالة تركيب تاج حجمه أكبر من الحجم المحدد للسن من الممكن أن تنمو البكتيريا ويظهر تسوس داخل تجويفه مسبباً الكثير من المضاعفات التي ينبغي علاجها على الفور.
  • في حالة نقص مادة اللاصق أو تعرض التاج للضغط الشديد أن يسقط معرضاً الفم للخطر.
  • ظهور ردة فعل تحسسية من الجهاز المناعي تجاه المواد الخام التي تدخل في صُنع بعض التركيبات.

تعرف على الفرق بين الطربوش البورسلين والزيركون من خلال هذا المقال.

ما هي إيجابيات وسلبيات تركيب أسنان البورسلين؟

ما هي إيجابيات وسلبيات تركيب أسنان البورسلين؟

كيف يُمكنني أن أحافظ على أسنان البورسلين؟

أسنان البورسلين من أكثر التركيبات شهرة بين تركيبات الأسنان المختلفة والتي ظهر منها العديد من الأنواع المتطورة مؤخراً، ونظراً لمدى فاعليتها ودورها الحيوي في إعادة الأسنان إلى وضعها الطبيعي والقدرة على القيام بمهامها الوظيفية، سوف نتحدث على الطرق اللازمة للعناية بها من خلال النقاط التالية:

  • تفريش الأسنان بشكل يومي بالفرشاة والمعجون المناسبين.
  • تنظيف الأسنان من أي ترسبات جيرية أو بقايا طعام عالقة بين فراغاتها بالخيط الطبي أو المسواك.
  • المضمضة يومياً مرة بالغسول الطبي الذي يصفه الطبيب.
  • عدم الضغط على الأسنان خاصةً المنطقة التي يتم تثبيت التركيبات بها حتى لا تتعرض للتلف.

تعرف على العمر الافتراضي لتركيب الأسنان الثابتة من خلال هذا المقال.

ما هي اسعار تركيب اسنان البورسلين

تركيب أسنان البورسلين من أكثر الأسئلة المتداولة عن هذه التركيبات نظرا لأهميتها العالية وفاعليتها في إعطاء نتائج مبهرة للكثير من المرضى والأطباء، وكما تحدثنا في مقدمة المقال توجد عدة عوامل ومعايير يتم على أساسها تحديد الأسعار الخاصة بهذه الخدمة الطبية في مختلف المراكز والعيادات.

وكان آراء وتقييم المرضى السابقين للطبيب عن الخدمة المقدمة ومدى الاهتمام والرعاية الذي تم تقديمه على رأس هذه المعايير لذلك نلاحظ أن سعر أسنان البورسلين يتراوح بين 1010 و2358 جنيه مصري، واحصل على ابتسامة مستقيمة وجميلة مع خدمة تركيب الأسنان بورسلين في مركزنا الطبي لرعاية الأسنان.

ما هي اسعار تركيب اسنان البورسلين

ما هي اسعار تركيب اسنان البورسلين

ما هي بدائل تركيب الاسنان البورسلين

تركيب الأسنان البورسلين من التقنيات العلاجية والتجميلية كما ذكرنا خلال المقال التي تعالج مشاكل الفم المختلفة، لكن نظراً للتطور التكنولوجي الحادث ظهرت العديد من البدائل التي تعطي نفس النتائج ومن الممكن ذكرها خلال النقاط التالية:

  • ربط الأسنان: وهي طريقة يتم فيها استخدام مادة الراتنج التي تتميز بخصائصها الصمغية وتشبه لون الأسنان الطبيعية كما أنها تملأ الفراغات التي توجد بينها، وتكون تكلفتها بسيطة مقارنةً بالتركيبات فهي لا تكون بنفس الجودة والفاعلية الخاصة بها كما أنها لا تستمر فترات زمنية طويلة مثل التركيبات.
  • التيجان: هذه التركيبات تعتمد على فكرة استبدال السن التالف بسن أخر تماماً وفي هذه الحالة تسمى بالتلبيسات كما أنها تُصنع من البورسلين أو السيراميك.

أشهر عيادات تجميل الأسنان في مصر

يجسد المركز الطبي لرعاية الأسنان رمزًا للتميز والجودة في مجال الرعاية الصحية للأسنان.

نقدم لك أفضل وأهم الخدمات للأسنان والفك بأعلى معايير الجودة، ونتبع نهجًا شخصيًا في رعاية مرضانا، ويزخر مركزنا بأحدث التقنيات والأجهزة العالمية مما يسهم في تحقيق نتائج مذهلة بكل دقة وراحة للمرضى، ونحن نضمن لك تجربة طبية فريدة بفضل خبراءنا ذوي الخبرة في جميع جوانب الجراحة العامة والفورية، وكذلك تصميم وتركيب التحف الثابتة والمتحركة.

ومن الممكن تقديم خدمات تشمل عمليات الحشو والعلاج لأطفالنا الصغار وقسم التجميل المميز وخيارات التقويم المبتكرة وتقنيات هوليود سمايل الرائعة بالإضافة إلى عدسات الأسنان المتقدمة، نحن هنا لجعل ابتسامتك لا تُنسى.

انضم إلى عائلة مرضى المركز الطبي لرعاية الأسنان اليوم واحصل على أفضل الرعاية الصحية والجمالية لأسنانك.”

تجارب الأسنان البورسلين

هناك الكثير من التجارب التي من الممكن سردها لعدد من المرضى خضعوا للعلاج بواسطة الأسنان البورسلين، وأحد هذه التجارب الأستاذ عادل الذي يصف عملية تركيب أسنان بورسلين بالتغيير الشامل لحياته حيث أنه قام بتركيب 16 قشرة على الفكين العلوي والسفلي مما أعطاه الابتسامة المثالية التي يسعى للحصول عليها.

والسيدة سعاد هي حالة أخرى قامت بتركيب أسنان البورسلين من أجل التخلص من مشاكل تشوهات الأسنان الأمامية حتى تستطيع الابتسام بحرية وإعادة ثقتها في نفسها مرة أخرى، ونوال التي كانت تعاني من أسنان صفراء اللون وتلف جذورها والقيام بتركيب العديد من الحشوات والتي تكون قابلة للسقوط في أي وقت وعند تركيب أسنان البورسلين تغير الوضع وحصلت على أسنان لامعة ناصعة البياض وقوية تتحمل الضغوطات التي تحدث في الفم.

كما أن هناك العديد من الأشخاص الذين خضعوا لتركيبات الأسنان البورسلين من أجل الحصول على الابتسامة السحرية والجذابة الخاصة بهم وأعطتهم الثقة العالية عند حضورهم مختلف المناسبات الإعلامية.

0/5 (0 Reviews)

د. أسماء سمك

د.أسماء سمك أخصائي زراعة الأسنان لدى المركز الطبي لرعاية الأسنان، وهي طبيبة متمرسة في زراعة الأسنان وإعادة التأهيل الفموي بخبرة تصل إلى 4 سنوات، حاصل على درجة البكا� ... read more


سعداء دائما بالرد على استفسارتكم
icon
مواضيع ذات صلة
اكتشف المزيد عن اسنان تركيب متحركه وما هي طريقة تركيب هذا النوع من الأسنان؟
اكتشف المزيد عن اسنان تركيب متحركه وما هي طريقة تركيب هذا النوع من الأسنان؟

اسنان تركيب متحركه، تعد الأسنان التركيبية المتحركة إحدى الحلول الفعالة لاستعادة

عرض المزيد
هل من الطبيعي الشعور بألم بعد تركيب الأسنان؟ وما هي أسبابه؟
هل من الطبيعي الشعور بألم بعد تركيب الأسنان؟ وما هي أسبابه؟

ألم بعد تركيب الأسنان، بعد عملية تركيب الأسنان، يمكن أن يواجه المريض الألم والتوتر،

عرض المزيد
تعرف على أنواع الأسنان التركيب واسعارها في المركز الطبي لرعاية الأسنان!
تعرف على أنواع الأسنان التركيب واسعارها في المركز الطبي لرعاية الأسنان!

أنواع الأسنان التركيب واسعارها، استعين بالمركز الطبي لرعاية الأسنان لتجربة تركيبات

عرض المزيد
واتساب اتصل تواصل معنا